الأمير مرعد يلتقي وفداً من الجمعية العلمية الملكية

تم نشره الأربعاء 27 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 10:40 مساءً
الأمير مرعد يلتقي وفداً من الجمعية العلمية الملكية
جانب من اللقاء

المدينة نيوز :- التقى سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين في مقر الهيئة، اليوم الاربعاء، وفداً من الجمعية العلمية الملكية برئاسة نائب رئيس الجمعية للتكنولوجيا الدكتور نبيل الفيومي.
واطلع سموه إلى نظام المعلومات الإلكتروني الذي قدمته الجمعية دعماً للهيئة في تطوير آلية عملها. واستمع سموه إلى شرح مفصل قدمه الدكتور محمود فرفوره من الجمعية العلمية الملكية حول آلية عمل النظام الذي يعتمد على التحليل الإحصائي وتوفير الرسوم البيانية والإحصائية الدقيقة التي تساهم في تقييم الأداء وبناء الاستراتيجيات بالاعتماد على أنظمة محوسبة تساهم في سهولة اتخاذ القرار وتعزيز نوعية الخدمة المقدمة للمصابين العسكريين وذويهم.
وعبر سموه عن أهمية الأنظمة الإلكترونية في متابعة وتحليل البيانات وسرعة الوصول إليها من خلال نظم معلوماتية قوية تساعد في اتخاذ القرار الإداري بأسرع وقت وبأقل التكاليف.
وفي نهاية اللقاء، قدم سموه درعاً تكريمياً لسمو الأميرة سمية بنت الحسن، رئيس الجمعية العلمية الملكية، تسلمه الدكتور نبيل الفيومي، بحضور جمال حبايب وسامر صوالحه من الجمعية العلمية الملكية، ومن الهيئة مديرها العام العميد الركن المتقاعد جادالله المصاروة، ومدير شؤون المصابين العسكريين الدكتور خالد البطاينة، والمدير المالي وائل المناصرة، ورئيس فرع الهيئة لإقليم الوسط ياسر أبو عليان، ورئيس وحدة الرقابة الداخلية مشهور المناصير.
--(بترا)