التربية تكرم المدارس المستقلة الدولية لحصولها على البورد العالمي للجودة

تم نشره الخميس 28 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 12:39 مساءً
التربية تكرم المدارس المستقلة الدولية لحصولها على البورد العالمي للجودة
العجارمة يكرم المدارس المستقلة

المدينة نيوز :- كرم مندوب وزير التربية والتعليم؛ أمين عام الوزارة للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، اليوم الخميس، المدارس المستقلة الدولية لحصولها على شهادات وجوائز عالمية ووضع اسمها على الداش بورد العالمي بشهادة المنظمة الأوروبية للجودة ومقرها بلجيكا.
وقال الدكتور العجارمة خلال حفل التكريم بحضور مدير إدارة التعليم الخاص في الوزارة الدكتور محمد علوان، إن هذا التميز يعكس الجانب المضيء لنظامنا التربوي والتعليمي والقطاع التربوي الخاص، إذا ما توفرت له البيئة الحاضنة للإبداع والتميز.
واشار إلى أن القطاع الخاص يعد شريكا أساسيا لوزارة التربية والتعليم، مشيدا بجهود هذا القطاع في توفير الإمكانيات والبيئة التعليمية والتربوية الداعمة للإبداع.
واكد حرص الوزارة على تكريم التميز والإبداع في القطاع التربوي الخاص.
من جهته، ثمن رئيس مجلس إدارة المدارس المستقلة الدولية نبيل حسين، هذه اللفتة الكريمة من وزارة التربية والتعليم، معتبرا أن أي إنجاز تحققه مدارس القطاع الخاص هو إنجاز للأردن ونفتخر به جميعا.
بدوره، أشاد مدير عام المدارس الدكتور عمار النوايسة بالجهود الكبيرة التي تبذلها الوزارة لتنمية وتطوير العملية التعليمية والتربوية وتحسين مخرجاتها وتعزيز تنافسية القطاع التربوي الأردني.
وكانت مدارس المستقلة الدولية بفرعيها خلدا وطريق المطار، قد حصلت على شهادة الاحتراف بالتميز وحصول الطلبة على نتائج متميزة على مستوى العالم، نظرا لما تقدمه من جهود لتطوير التعليم، بالتعاون مع الشراكات العالمية مع أكبر الجامعات والمؤسسات التعليمية، ما ينعكس ايجابيا على جودة التعليم في المدارس ومخرجاتها.
--(بترا)



دوجاريك: على السلطات السودانية الإفراج عن جميع الذين تم اعتقالهم بشكل تعسفي منذ 25 أكتوبر