كم تبلغ ثروة “نور” عمرو دياب التي تجنيها من قناتها على يوتيوب

تم نشره الأحد 07 تشرين الثّاني / نوفمبر 2021 09:11 مساءً
كم تبلغ ثروة “نور” عمرو دياب التي تجنيها من قناتها على يوتيوب
نور عمرو دياب

المدينة نيوز :- بعد ان صرحت “نور”، ابنة الفنان المصري الكبير عمرو دياب، بأن والدها لا يصرف عليها، أصبحت نور حديث الشارع و الجميع يتساءل كيف تعيش و من اين مصرد ثروتها.

حيث انه باستطاعت ابنة الهضبة بان تعيش حياة مرفهة جدا كون ان والدها لديه ثروة هائلة من رصيده الفني، الا ان نور عمرو دياب اختارت أن تكون شخص عصامي و ان تعتمد على نفسها بجنـي المال دون الاستعانه بوالدها، وانها تفضل الإنفاق على نفسها من عملها الخاص، قائلة: «لم أحصل على أي مبالغ مادية من والدي».

ما أثار فضول رواد السوشيال ميديا، للبحث عن عمل نور الخاص التي تنفق من خلاله عن نفسها.

تعمل “نور” ابنة الهضبة بلوجر، في مجال الموضة والأزياء، ولديها قناتها الخاصة على موقع “يوتيوب”،و تنشر خلال قناتها فيديوهات عن الموضة وأسلوب الحياة والجمال، من داخل بريطانيا، مكان اقامتها.

وعلى الرغم من شهرة والدها، إلا أنها لا يوجد لديها سوى 174 ألف مشترك حتى الآن، ولم تنشر حتى الآن أكثر من 20 مقطعا فقط، تتحدث من خلالهم باللغات الأجنبية.

و بحسب موقع “سوشيال بليد” الخاص لحساب أرباح مقاطع اليوتيوب، فانه و وفقًا لعدد المشاهدات، فإن نور عمر دياب تحقق شهريًا من 15 جنيها، إلى 251 جنيها.

ووفقًا لحسابات الموقع، فإن أرباح العام، قد تترواح من 188 لـ3000 جنيه مصري فقط.

و لكن و الجدير بالذكر أن هذه ليست الأرباح الوحيدة لابنة الهضبة، حيث انها تعمل بالدعاية للعديد من الشركات العالمية، من خلال تسويق منتجاتهم عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”.

اوكانت نور عمرو دياب قد كشفت مؤخرا، ومن خلال بث مباشر عبر حسابها الخاص على “الإنستجرام”، انها لم تلتقي والدها منذ تفشي فيروس كورونا، و بسبب حالة الغلق التي حدثت بين البلدان بسبب الوباء، والتي كانت سببا رئيسيا في طول مدة عدم اللقاء.