مدرب الرمثا: النادر أنقذنا من خسارة لقب الدوري

تم نشره الجمعة 12 تشرين الثّاني / نوفمبر 2021 09:57 مساءً
مدرب الرمثا: النادر أنقذنا من خسارة لقب الدوري
مراد الحوراني

المدينة نيوز :- أكد مراد الحوراني المدرب العام للرمثا، أن تدخل رائد النادر الرئيس السابق لحل القضية العالقة لدى الاتحاد الدولي "فيفا"، أنقذ الفريق من خسارة لقب بطولة دوري المحترفين.

وكان فريق الرمثا قد توج مؤخرا بدوري المحترفين للمرة الثالثة بتاريخه وبفارق المواجهات المباشرة مع الوحدات، بعد تعادلهما في النقاط بـ47 نقطة لكل فريق.

وقال الحوراني في تصريحات تلفزيونية اليوم الجمعة: "عشنا ظروفا صعبة بعدما علمنا أن الفيفا بصدد معاقبة الرمثا بخصم عدد من النقاط، بسبب شكاوى تقدم بها عدد من اللاعبين مطالبين بالحصول على مستحقاتهم".

وأوضح المدرب العام للرمثا: "كنا في حالة نفسية صعبة، قبل أن يتدخل رائد النادر من خلف الكواليس، ويقوم بدفع مستحقات اللاعبين البالغة 122 ألف دولار".

وأشار: "ما فعله المحامي عوني الزعبي رئيس اللجنة المؤقتة للرمثا لم يفعله رؤساء منتخبون، حيث سخر كافة جهوده في سبيل توفير مستلزمات التفوق أمام الفريق".

وأضاف: "الجميع ساهم في هذا الإنجاز الذي كان بمثابة (الولادة من الخاصرة)، لم تكن المهمة سهلة، لكن بتضافر الجهود والتعاون تحقق لقب الدوري بعد غياب امتد لنحو 40 عاما".

وعاشت مدينة الرمثا أفراحا كبيرة على امتداد الأيام الماضية، بعد أن توج الفريق بلقب الدوري للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما حصل عليه عامي 1981 و1982.