اتحاد الإعلام الرياضي يهنئ الرمثا بلقب "دوري المحترفين"

تم نشره الأحد 14 تشرين الثّاني / نوفمبر 2021 01:44 مساءً
اتحاد الإعلام الرياضي يهنئ الرمثا بلقب "دوري المحترفين"
اتحاد الإعلام الرياضي خلال زيارة نادي الرمثا

المدينة نيوز :- قدم تحاد الإعلام الرياضي التهاني والتبريكات لأسرة نادي الرمثا بمناسبة تتويجه بطلاً لدوري المحترفين لكرة القدم للموسم الحالي 2021.
وترأس الزميل أمجد المجالي رئيس الإتحاد وفداً إعلامياً قام مساء أمس السبت بزيارة مقر نادي الرمثا تجسيداً لحرص الإتحاد على التفاعل مع كافة الجهات ذات الصلة والاختصاص.
ونقل المجالي لأسرة الرمثا ممثلة بالمدينة والنادي والجماهير تحيات واعتزاز وتهاني أسرة الإعلام الرياضي وتقديرها للإنجاز الكبير الذي حققه فريق نادي الرمثا باستعادة زعامة الكرة الأردنية بطلاً لدوري المحترفين بعد انتظار دام 4 عقود.
وأشار المجالي الى ان ما قدمه فرسان الرمثا على امتداد مرحلتي الذهاب والإياب من دوري المحترفين يؤكد استحقاق غزلان الشمال للفوز باللقب الأغلى في الكرة الأردنية.
وختم المجالي حديثه مؤكداً على اعتزاز أسرة الإعلام الرياضي بالدور التاريخي لنادي الرمثا في إثراء مسيرة الكرة الأردنية على مستوى الأندية والمنتخبات، ومباركاً كذلك لأسرة الرمثا التتويج بلقبي دوري تحت 13 و15 وتصدره بطولتي 17 و19 سنة.
من جهته رحب محمد خير الخزاعلة نائب رئيس نادي الرمثا بزيارة وفد اتحاد الإعلام الرياضي الذي ضم الى جانب الزميل أمجد المجالي، الزملاء: محمد قدري حسن (الأمين العام)، عوني فريج (عضو الإتحاد) وجواد سليمان (مدير الإتحاد).
وأشاد الخزاعلة بتفاعل أسرة الإعلام الرياضي وكافة المؤسسات الإعلامية مع الإنجاز الكبير لغزلان الشمال وهو الانجاز الذي نشر الفرح في كافة أرجاء الوطن ويترجم على أرض الواقع دور نادي الرمثا في مسيرة الكرة الأردنية.
كما أكد أحمد سمارة أمين سر نادي الرمثا خلال الزيارة على ان التغطية الإعلامية التي حظي بها فريق الرمثا على امتداد الموسم كانت محط اعتزاز وتقدير أسرة النادي وكل منتسبيه وجماهيره العريضة في كافة أرجاء الوطن.
أما محمد الخزعلي أمين صندوق نادي الرمثا فقد أكد ان مبادرة اتحاد الإعلام الرياضي تترك اثراً طيباً في نفوس أبناء نادي الرمثا وتقديرهم واعتزازهم بالدور الفاعل للإعلام الرياضي في تسليط الضوء على انجاز النادي الذي طال انتظاره.
وبحسب الزميل محمد قدري حسن أمين السر الناطق الإعلامي لإتحاد الإعلام الرياضي فقد تم الاتفاق على إقامة نشاط إعلامي بين اتحاد الإعلام الرياضي ونادي الرمثا يبرز قيمة وأهمية الإنجاز الرمثاوي ودور الإعلام في مواكبة الحصول على اللقب الثالث في بطولة الدوري واللقب الثاني عشر على مستوى كافة البطولات بالتزامن مع احتفالات المملكة بمئوية الدولة الأردنية الأولى، حيث من المنتظر ان يطلق نادي الرمثا على دوري 2021 لقب "دوري المئوية".
ووجه اتحاد الإعلام الرياضي الشكر لشركة طريق الحكاية للنقل السياحي التي قامت بتوفير حافلة لنقل وفد الاتحاد الى مدينة الرمثا.