أسبوع الفيلم الياباني بدورته 10 ينطلق الأحد المقبل

تم نشره الإثنين 15 تشرين الثّاني / نوفمبر 2021 02:58 مساءً
أسبوع الفيلم الياباني بدورته 10 ينطلق الأحد المقبل
أسبوع الفيلم الياباني

المدينة نيوز :- تنطلق فعاليات وعروض "اسبوع الفيلم الياباني" بدورته العاشرة يوم الأحد المقبل في مسرح الرينبو بعمان، بتنظيم من الهيئة الملكية الأردنية للأفلام بالتعاون مع سفارة اليابان بعمان.

ووفقا لبيان صحفي صادر عن الهيئة اليوم الاثنين، فإنه يشترط لحضور العروض المجانية لهذه الفعالية دخول الأفراد الذين تلقوا جرعتي مطعوم كورونا أو ممن مضى 21 يوما على تلقيهم الجرعة الأولى وابراز شهادة المطعوم، واحضار الكمامة والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي، بحيث ستفتح الأبواب قبل ساعة من بدء العرض الذي ينطلق في الساعة السابعة مساء.

وتستهل العروض التي تستمر 4 أيام، بفيلم التحريك الطويل "زمن حواء" إخراج ياسوهيرو يوشيورا وإنتاج 2010، ومدته 106 دقائق، ناطق باليابانية مع ترجمة إلى الإنجليزية.

كما تعرض في "الأسبوع" الأفلام الناطقة باليابانية مع ترجمة إلى الانجليزية؛ الدرامي الطويل "حيث أنتمي" إخراج شينجي أزوما وإنتاج 2016، ومدته 108 دقائق، وهو غير مناسب لمن هم دون 16 سنة، والدرامي الطويل "الاستدعاء" إخراج كاتسوهيدي موتوكي وإنتاج 2019، ومدته 120 دقيقة، والإثارة والغموض "الحمل السكيثي" إخراج دايهاتشي يوشيدا وإنتاج 2017 ومدته 126 دقيقة، وهو غير مناسب لمن هم دون 16 سنة.

--(بترا)