ليلى إسكندر تستعرض جمالها وتستفتي جمهورها - فيديو

تم نشره الإثنين 15 تشرين الثّاني / نوفمبر 2021 06:21 مساءً
ليلى إسكندر تستعرض جمالها وتستفتي جمهورها - فيديو
ليلى اسكندر

المدينة نيوز :- استعرضت الفنانة اللبنانية والمقيمة في السعودية، ليلى إسكندر، الجمال الذي باتت تتمتع به في منطقة الوجه.
ونشرت الفنانة اللبنانية فيديو لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”؛ وأكدت أنها تختلف في جمالها عن البعض؛ لافتة إلى أن جمالها واحد في جانبي وجهها ولا يوجد اختلاف بينهما.
وقالت ليلى إسكندر، في الفيديو الذي نشرته: “ناس كتير تتصور من جانب واحد في الوجه، لكن أنا أحس الاتنين حلوين”؛ كما استفتت جمهورها حول ذلك الأمر، قائلة: “شو رأيكم.. أيهما أحلى اليمين ولا اليسار”.
وتلقت الفنانة اللبنانية العديد من التعليقات التي تشيد بالجمال الذي تتمتع به ليلى إسكندر؛ حيث قالت لها متابعة: “ما شاء الله جميييييييلة”؛ وقالت لها أخرى: “جمالك مو طبيعي ليلى تجنني”؛ وأضافت ثالثة: “الله يبارك هالجمال كتير مهضومة وجميلة”.
وفي وقت سابق؛ تلقت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر تعليقاً من أحد متابعيها على موقع “سناب شات”، بأنها باتت تشبه جورجينا رودريغيز.

وقال المتابع لها: “تشبهين جورجينا زوجة كريستيانو”، ويبدو أن ذلك التعليق أعجب الفنانة اللبنانية، وتمنت أن تكتمل أمنيتها بالحصول على رجل يشبه اللاعب البرتغالي، حيث ردت عليه، قائلة: “الله يرسلي اللي يشبه كريستيانو.. أجل”.
وسبق واعترفت ليلى إسكندر بالخضوع لبعض عمليات التجميل حتى تصل إلى شكلها الجمالي اليوم، حيث أجرت على الأقل 5 عمليات تجميل أساسية، كانت أبرزها عملية تجميل الأنف وعملية تحديد الذقن، كما قامت بتنحيف الوجنتين حتى يبدو وجهها أصغر، وأجرت أيضاً عملية لإزالة الجيوب تحت العين.
كما اعتمدت ليلى إسكندر على تقنيات الفيلر لرفع الحواجب ونفخ الشفاه، حتى إن البعض اتهمها بالمبالغة في الاعتماد على تقنيات التجميل بخاصة نفخ الشفاه، ففي بعض الأوقات كان مظهرها غريباً جداً، وهذا ما دفعها للتخلص من فيلر الشفاه، لأنه مؤقت وتسبب لها في العديد من المشاكل كما تحدثت عن الأمر من قبل.



مواضيع ساخنة اخرى
حزن في " الهاشمية " بعد وفاة الطالبة غنى حزن في " الهاشمية " بعد وفاة الطالبة غنى
تأكد غياب لاعبين في المنتخب الوطني عن مواجهة نظيره الفلسطيني الثلاثاء تأكد غياب لاعبين في المنتخب الوطني عن مواجهة نظيره الفلسطيني الثلاثاء
الملك يلتقي رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وعدداً من أعضاء المجلس الملك يلتقي رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وعدداً من أعضاء المجلس
البدور: القرارات الحكومية في التعامل مع كورونا "الانتقائية" البدور: القرارات الحكومية في التعامل مع كورونا "الانتقائية"
المقدم الطبيب محمد البيجاوي في ذمة الله المقدم الطبيب محمد البيجاوي في ذمة الله
إدانة 5 موظفين حكوميين بقضية مستشفى السلط إدانة 5 موظفين حكوميين بقضية مستشفى السلط
متسولة تستقلّ مركبة أجرة بعد رفض المفلح إعطاءها النقود متسولة تستقلّ مركبة أجرة بعد رفض المفلح إعطاءها النقود
بالصور : تدهور شاحنة في اربد بالصور : تدهور شاحنة في اربد
إصابة مهاجم المنتخب الوطني بهاء فيصل بقطع في الرباط الصليبي إصابة مهاجم المنتخب الوطني بهاء فيصل بقطع في الرباط الصليبي
مدرب المنتخب الوطني يؤكد فقدان التركيز أمام المغرب مدرب المنتخب الوطني يؤكد فقدان التركيز أمام المغرب
أردني يبني قمرة قيادة في منزله ليشعر بـ”متعة الطيران”- (صور) أردني يبني قمرة قيادة في منزله ليشعر بـ”متعة الطيران”- (صور)
عدنان حمد: الخسارة أمام المغرب كانت متوقعة عدنان حمد: الخسارة أمام المغرب كانت متوقعة
عطية يتضامن مع ابو تريكة : نرفض كل الحملات التي يتعرض لها عطية يتضامن مع ابو تريكة : نرفض كل الحملات التي يتعرض لها
سقوط جزء من سقف مسجد العارضة اثناء خطبة الجمعة .. صور سقوط جزء من سقف مسجد العارضة اثناء خطبة الجمعة .. صور
العيسوي يلتقي وفدا برئاسة النائب احمد العشا في الديوان الملكي الهاشمي .. صور العيسوي يلتقي وفدا برئاسة النائب احمد العشا في الديوان الملكي الهاشمي .. صور
الاتحاد الأوروبي يشطب 18 دولة من قائمة السفر غير الضروري بينها الأردن الاتحاد الأوروبي يشطب 18 دولة من قائمة السفر غير الضروري بينها الأردن