ظهور صادم للفنانة المعتزلة رباب كنعان - صورة

تم نشره الثلاثاء 16 تشرين الثّاني / نوفمبر 2021 08:40 مساءً
ظهور صادم للفنانة المعتزلة رباب كنعان - صورة
رباب كنعان

المدينة نيوز :- تداول جمهور السوشال ميديا صورة حديثة للفنانة السورية رباب كنعان ظهرت فيها بشكل مختلف جدًا بالشعر الأشقر والنظارات الطبية بالإضافة لعدم اسخدامها الفلاتر.

وحازت الصورة بالعديد من التعليقات المختلفة ما بين المشيدة بجمالها الطبيعي وعدم اجرائها اي تعديلات او استخدام الفلتر في صورها، فيما لم يخلو الامر من بعض الانتقادات بسبب طريقة تصويرها.

وجاء في التعليقات: "الكل متعود ع ظهور الفنانين بالفلاتر و عمليات التجميل فا عم تستغربوا و تتمسخروا لان المخلوقة طالعة على طبيعتها بلا عمليات و لا حتى فلتر. كل حدا فينا لو حط الكاميرا هيك قدام وجهو من دون فلاتر يا ترى كيف رح يطلع!؟

وفي تعليق اخر: "اكيد شخصية بشي مسلسل مو معقول تكون صارت هيك"، وقال متابع: "هاد هو العمر امبارح كانت صبية وكراش كل الشباب واليوم ختيارة "

وجاء في أحد التعليقات: "يعني يلي عم يقول متغيرة في بعقلو شي اجباري بدها تتغير وبدها تكبر ماحدا بضل متل ماهو"

رباب كنعان وشخصية وردة
شاركت رباب كنعان في عدد من الاعمال المميزة إلى أن شخصية وردة التي قدمتها في المسلسل الكوميدي جميل وهناء تعتبر من ابرز الشخصيات التي حفرت بذاكرة الجمهور، وشارك في العمل نخبة من النجوم من بينهم أيمن زيدان، نورمان اسعد، شكران مرتجى، سامية الجزائري، ايمن رضا، وآخرون

رباب كنعان وشخصية مايا الجوربال
ومن الشخصيات الأخرى التي حفرت بذاكرة الجمهور هي شخصية مايا الجوربال في المسلسل الاجتماعي الفصول الاربعة في الموسمين الاول والثاني، وجسدت دور مايا ابنة فاتن "سلمى المصري" ومالك بيك "سليم صبري"، وشقيقة مازن "رامي حنا".
ويعرض العمل العديد من القصص الاجتماعية التي تدول حول عائلة كريم ونبيلة وبناتهم واحفادهم والمسلسل من بطولة خالد تاجا، نبيلة النابلسي، مها المصري، ليلى جبر، يارا صبري، بسام كوسا، اندريه سكاف، جمال سليمان، ميلاد يوسف، هالة شوكت بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف وهو من اخراج الراحل حاتم علي، ويعتبر من اهم الاعمال السورية عبر السنوات الماضية وما زال يحظى بجماهيرية كبيرة في سوريا والوطن العربي