السفير العراقي يدين الاعتداء على مستثمر في عمان

تم نشره الأربعاء 17 تشرين الثّاني / نوفمبر 2021 11:55 صباحاً
السفير العراقي يدين الاعتداء على مستثمر في عمان
تعبيرية

المدينة نيوز :- استنكر السفير العراقي في الاردن حيدر منصور هادي في بيان أصدره أمس الثلاثاء الأعتداء على أحد المستثمرين العراقيين، على يد مجموعة من الاشخاص في عمّان.

وقال هادي في بيانه :

‎يؤسفني ما تعرض له أحد المستثمرين العراقيين اليوم، من اعتداء على يد مجموعة من الاشخاص في عمّان، نقل على إثرها الى المستشفى، ولو لا تدخل مفرزة شرطة كانت قريبة من الحادث لكانت الاضرار التي لحقت به أكبر.

‎إن الاعتداء وقع في وضح النهار امام منزل المستثمر العراقي وقد أصيب بجروح بليغة اثر ضربه بالسلاح على الرأس كما تعرض لضربات قوية في ظهره واحدى عينيه وبطريقة وحشية واجرامية.

‎ لقد زرت الضحية في المستشفى للاطمئنان عن صحته والوقوف على حيثيات الاعتداء، ونحن على تواصل مع السلطات الأردنية المعنية من أجل الاسراع بإجراءات ملاحقة المعتدين وإلقاء القبض عليهم وتقديهم ومن يقف وراءهم للقضاء العادل لينالوا جزاءهم العادل ورد الاعتبار للمستثمر العراقي والحيلولة دون تكرار مثل هذا الاعتداء.

‎ وإذ ندين هذا الاعتداء، فإننا على يقين بأن السلطات الأردنية الأمنية والقضائية ستتعامل بمهنية وبجدية مع هذا الحادث وبما يعزز قناعتنا في أن الحكومة الأردنية حريصة على توفير البيئة المناسبة للمستثمرين العراقيين للعمل في المملكة والحفاظ على سلامتهم وحقوقهم وذلك انسجاما مع توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ورئيس مجلس الوزراء العراقي دولة مصطفى الكاظمي التي تم اقرارها في قمة بغداد الثلاثية التي عقدت في بغداد نهاية حزيران الماضي.