السفير العراقي يدين الاعتداء على مستثمر في عمان

تم نشره الأربعاء 17 تشرين الثّاني / نوفمبر 2021 11:55 صباحاً
السفير العراقي يدين الاعتداء على مستثمر في عمان
تعبيرية

المدينة نيوز :- استنكر السفير العراقي في الاردن حيدر منصور هادي في بيان أصدره أمس الثلاثاء الأعتداء على أحد المستثمرين العراقيين، على يد مجموعة من الاشخاص في عمّان.

وقال هادي في بيانه :

‎يؤسفني ما تعرض له أحد المستثمرين العراقيين اليوم، من اعتداء على يد مجموعة من الاشخاص في عمّان، نقل على إثرها الى المستشفى، ولو لا تدخل مفرزة شرطة كانت قريبة من الحادث لكانت الاضرار التي لحقت به أكبر.

‎إن الاعتداء وقع في وضح النهار امام منزل المستثمر العراقي وقد أصيب بجروح بليغة اثر ضربه بالسلاح على الرأس كما تعرض لضربات قوية في ظهره واحدى عينيه وبطريقة وحشية واجرامية.

‎ لقد زرت الضحية في المستشفى للاطمئنان عن صحته والوقوف على حيثيات الاعتداء، ونحن على تواصل مع السلطات الأردنية المعنية من أجل الاسراع بإجراءات ملاحقة المعتدين وإلقاء القبض عليهم وتقديهم ومن يقف وراءهم للقضاء العادل لينالوا جزاءهم العادل ورد الاعتبار للمستثمر العراقي والحيلولة دون تكرار مثل هذا الاعتداء.

‎ وإذ ندين هذا الاعتداء، فإننا على يقين بأن السلطات الأردنية الأمنية والقضائية ستتعامل بمهنية وبجدية مع هذا الحادث وبما يعزز قناعتنا في أن الحكومة الأردنية حريصة على توفير البيئة المناسبة للمستثمرين العراقيين للعمل في المملكة والحفاظ على سلامتهم وحقوقهم وذلك انسجاما مع توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ورئيس مجلس الوزراء العراقي دولة مصطفى الكاظمي التي تم اقرارها في قمة بغداد الثلاثية التي عقدت في بغداد نهاية حزيران الماضي.



مواضيع ساخنة اخرى
صدور نظامين و4 تعليمات في الجريدة الرسمية (تفاصيل) صدور نظامين و4 تعليمات في الجريدة الرسمية (تفاصيل)
الجيش :  استشهاد ضابط وإصابة 3 آخرين باشتباك مع مهربين الجيش : استشهاد ضابط وإصابة 3 آخرين باشتباك مع مهربين
مركز مكافحة الأوبئة يتوقع أن تكون الموجة الرابعة من كورونا "سريعة" مركز مكافحة الأوبئة يتوقع أن تكون الموجة الرابعة من كورونا "سريعة"
بالصور : ازالة نصب الاصابع والزيتون من جرش بالصور : ازالة نصب الاصابع والزيتون من جرش
اصابة معتصمين بالاغماء في مادبا بسبب البرد اصابة معتصمين بالاغماء في مادبا بسبب البرد
الاشغال تفتح طريق الراجف أمام حافلة سياح علقت بسبب تراكم الثلوج الاشغال تفتح طريق الراجف أمام حافلة سياح علقت بسبب تراكم الثلوج
تساقط الثلوج في الجنوب وتحذيرات من تشكل السيول بالأودية في شمال ووسط المملكة ليلًا تساقط الثلوج في الجنوب وتحذيرات من تشكل السيول بالأودية في شمال ووسط المملكة ليلًا
بالصور : العيسوي يُسلّم 26 مسكناً لأُسر عفيفة في الكرك ومادبا بالصور : العيسوي يُسلّم 26 مسكناً لأُسر عفيفة في الكرك ومادبا
“التمييز” تنقض قراراً بإعدام شرطي قتل عشيقته دهسا “التمييز” تنقض قراراً بإعدام شرطي قتل عشيقته دهسا
شخص يقود الشرطة الى جثة رجل قتله في اربد شخص يقود الشرطة الى جثة رجل قتله في اربد
الجمارك: السلع المتداولة هي قوائم عالمية موحدة الجمارك: السلع المتداولة هي قوائم عالمية موحدة
طبربور .. وفاة طفلة اثر تعرضها لتسمم غذائي طبربور .. وفاة طفلة اثر تعرضها لتسمم غذائي
إعفاء المركبات الفضائية من الجمارك إعفاء المركبات الفضائية من الجمارك
وزير الزراعة : اتفاق بين الاردن و لبنان لتبادل السلع دون رخص مسبقة وزير الزراعة : اتفاق بين الاردن و لبنان لتبادل السلع دون رخص مسبقة
الأرصاد تُحذر من تشكل السيول في البحر الميت الأرصاد تُحذر من تشكل السيول في البحر الميت
الدوريات الخارجية: وفاتان في حادثي دهس خلال المنخفض الجوي الدوريات الخارجية: وفاتان في حادثي دهس خلال المنخفض الجوي