الزعبي يبحث تعزيز التعاون بين مؤسسة الحسين للسرطان والنقابات المهنية

تم نشره الأربعاء 17 تشرين الثّاني / نوفمبر 2021 12:07 مساءً
الزعبي يبحث تعزيز التعاون بين مؤسسة الحسين للسرطان والنقابات المهنية

المدينة نيوز :- التقى رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، ونائب نقيب المهندسين الزراعيين المهندس نهاد العليمي، بمدير عام مؤسسة الحسين للسرطان السيدة نسرين قطامش، لبحث سبل التعاون والاطلاع على أحدث التقنيات المتوفرة في مركز الحسين للسرطان لعلاج المرضى.

وأكد رئيس مجلس النقباء خلال اللقاء، ضرورة تضافر الجهود في سبيل دعم مرضى مركز الحسين للسرطان، باعتباره صرحا شامخا كأحد أكبر مراكز علاج السرطان في الشرق الأوسط، يقدم أعلى مستويات الرعاية الشمولية ضمن المعايير الدولية. وقال إن المركز يحتاج من مجلس النقباء حملة دعم على مستوى الوطن، حتى يتمكن من الاستمرار بتقديم أفضل الخدمات للمرضى.

أما على صعيد نقابة المهندسين، قال المهندس سمارة إن النقابة تبحث حاليا تجديد اتفاقية التعاون بينها وبين مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، وذلك لاستفادة منتسبي النقابة من الخدمات التي يقدمها المركز.

بدوره، أكد نائب نقيب المهندسين الزراعيين المهندس نهاد العليمي، على ما تم طرحه من توحيد الجهود الوطنية لدعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان.

من جانبها، أكدت مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان السيدة نسرين قطامش، أن المركز يبذل جهودا حثيثة في مجالات التعاون والشراكة مع مختلف بلدان العالم للحصول على أفضل التقنيات لعلاج مرضى السرطان. وأشارت إلى ضرورة الانفتاح على النقابات المهنية باعتبارها تشكل شرائح واسعة من المجتمع المحلي، الأمر الذي يساهم في الحصول على المزيد من الدعم للمركز.

تخلل اللقاء جولة في مرافق المركز، وفيديو تعريفي بكافة الخدمات التي يقدمها، إضافة إلى الخطط المستقبلية التي يسعى المركز لتنفيذها خلال السنوات القليلة القادمة.

 



مواضيع ساخنة اخرى
صدور نظامين و4 تعليمات في الجريدة الرسمية (تفاصيل) صدور نظامين و4 تعليمات في الجريدة الرسمية (تفاصيل)
الجيش :  استشهاد ضابط وإصابة 3 آخرين باشتباك مع مهربين الجيش : استشهاد ضابط وإصابة 3 آخرين باشتباك مع مهربين
مركز مكافحة الأوبئة يتوقع أن تكون الموجة الرابعة من كورونا "سريعة" مركز مكافحة الأوبئة يتوقع أن تكون الموجة الرابعة من كورونا "سريعة"
بالصور : ازالة نصب الاصابع والزيتون من جرش بالصور : ازالة نصب الاصابع والزيتون من جرش
اصابة معتصمين بالاغماء في مادبا بسبب البرد اصابة معتصمين بالاغماء في مادبا بسبب البرد
الاشغال تفتح طريق الراجف أمام حافلة سياح علقت بسبب تراكم الثلوج الاشغال تفتح طريق الراجف أمام حافلة سياح علقت بسبب تراكم الثلوج
تساقط الثلوج في الجنوب وتحذيرات من تشكل السيول بالأودية في شمال ووسط المملكة ليلًا تساقط الثلوج في الجنوب وتحذيرات من تشكل السيول بالأودية في شمال ووسط المملكة ليلًا
بالصور : العيسوي يُسلّم 26 مسكناً لأُسر عفيفة في الكرك ومادبا بالصور : العيسوي يُسلّم 26 مسكناً لأُسر عفيفة في الكرك ومادبا
“التمييز” تنقض قراراً بإعدام شرطي قتل عشيقته دهسا “التمييز” تنقض قراراً بإعدام شرطي قتل عشيقته دهسا
شخص يقود الشرطة الى جثة رجل قتله في اربد شخص يقود الشرطة الى جثة رجل قتله في اربد
الجمارك: السلع المتداولة هي قوائم عالمية موحدة الجمارك: السلع المتداولة هي قوائم عالمية موحدة
طبربور .. وفاة طفلة اثر تعرضها لتسمم غذائي طبربور .. وفاة طفلة اثر تعرضها لتسمم غذائي
إعفاء المركبات الفضائية من الجمارك إعفاء المركبات الفضائية من الجمارك
وزير الزراعة : اتفاق بين الاردن و لبنان لتبادل السلع دون رخص مسبقة وزير الزراعة : اتفاق بين الاردن و لبنان لتبادل السلع دون رخص مسبقة
الأرصاد تُحذر من تشكل السيول في البحر الميت الأرصاد تُحذر من تشكل السيول في البحر الميت
الدوريات الخارجية: وفاتان في حادثي دهس خلال المنخفض الجوي الدوريات الخارجية: وفاتان في حادثي دهس خلال المنخفض الجوي