لاعب منتخب الكراتيه حماد يحقق نتائج لافتة في بطولة العالم

تم نشره الأربعاء 17 تشرين الثّاني / نوفمبر 2021 04:44 مساءً
لاعب منتخب الكراتيه حماد يحقق نتائج لافتة في بطولة العالم
شعار الاتحاد الاردني للكراتيه

المدينة نيوز :-  نجح لاعب المنتخب الوطني للكراتيه، عبدالله حماد، في الانتقال إلى دور السحب للعب على الميدالية البرونزية، في بطولة العالم للكراتيه، والتي تستضيفها مدينة دبي الإماراتية، بمشاركة 983 لاعبا ولاعبة ويُمثلون 105 دول.
وأشار الموقع الرسمي للجنة الأولمبية، اليوم الأربعاء، إلى أن عبدالله حماد أظهر مستوى متميزا ضمن منافسات وزن تحت 67 كغم في ظهوره الأول ببطولة العالم على مستوى الكبار.
واستهل عبدالله حماد - والذي شارك في أولمبياد الشباب عام 2018 - مشاركته في بطولة العالم من دور الـ 128، حيث تمكن من تحقيق الفوز على اللاعب الدنماركي لوكاس ماتياسن بالأفضلية بعد التعادل 1-1.
كما تمكن في دور الـ 64 من تحقيق الفوز على الإيطالي ماريسكا لوكا من ثم فاز على السوري خليل سلمان. وفي دور ثمن النهائي خسر عبدالله حماد أمام اللاعب المقدوني إميل بافلوف - المصنف الثامن على العالم - بنتيجة وبوصول المقدوني بافلوف إلى النهائي فإن عبدالله حماد انتقل إلى دور السحب واللعب على الميدالية البرونزية.
وسيكون عبدالله حماد مُطالب بتحقيق فوزين في دور السحب من أجل نيل الميدالية البرونزية والتي إذا تحققت ستكون الأولى في تاريخ الأردن ببطولات العالم للكراتيه على مستوى الكبار.
وسيخوض حماد منافسات السحب يوم غد الخميس، وإذا حقق الفوز في النزال الأول فإنه سينتقل للعب على الميدالية البرونزية يوم الجمعة.
--(بترا)