العون الإنساني ينفذ أعمال ترميم لمدرسة عاتكة بنت زيد في جبل النظيف

تم نشره الخميس 18 تشرين الثّاني / نوفمبر 2021 03:47 مساءً
العون الإنساني ينفذ أعمال ترميم لمدرسة عاتكة بنت زيد في جبل النظيف
مدرسة - ارشيفية

المدينة نيوز :-  نفذ نادي العون الإنساني أعمالا إنشائية وترميمية لمدرسة عاتكة بنت زيد الأساسية في جبل النظيف، اشتملت على إصلاح الساحات الخارجية، ودورات المياه، بالإضافة إلى إقامة مظلة معدنية تحمي الطلبة خلال فصل الشتاء.
وقالت رئيسة نادي العون الإنساني، دلال العتوم، إن النادي يولي الاهتمام والرعاية لهذه المدرسة منذ سنوات طويلة وفي المجالات الإنسانية كافة من خلال المؤسسات الداعمة والرائدة في العمل الإنساني، سيما مؤسسات القطاع الخاص الشريك الاستراتيجي في تنمية وخدمات المجتمعات المحلية.
وقدمت العتوم الشكر لبنك الإسكان على تقديم المساعدات والتكفل بإجراء أعمال الصيانة والترميم التي تمت في المدرسة، كما عبّرت عن شكرها لإدارة المدرسة والمعلمات على جهودهن في تقديم الرعاية المناسبة للطلاب وتعاونهن في حل العقبات والإشكالات كافة، التي تواجه المسيرة التعليمية. بدورها، قالت مديرة المدرسة للفترة المسائية، أروى عبدالفتاح، إن هذا العمل يجسد المعنى الحقيقي للشراكة بين مؤسسات القطاع الخاص وبين المدرسة، مؤكدة أهمية البيئة المدرسية الجاذبة والمحفزة للطلبة، والانتماء والرغبة في التعلم، حيث تعمل هذه المقومات من ساحات وجدران ملونة وإضاءات على سعادة الطلبة وحبهم للبقاء في المدرسة. --(بترا)