مدير عام مؤسسة المتقاعدين يلتقي متقاعدي محافظة معان

تم نشره الخميس 18 تشرين الثّاني / نوفمبر 2021 10:29 مساءً
مدير عام مؤسسة المتقاعدين يلتقي متقاعدي محافظة معان
جانب من الحضور

المدينة نيوز :-  التقى مدير عام مؤسسة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء اللواء المتقاعد إسماعيل الشوبكي يرافقه عدد من كبار موظفي المؤسسة اليوم الخميس عدداً من المتقاعدين العسكريين في قاعة نادي المتقاعدين بمدينة معان .
وقال بيان صادر عن المؤسسة، إن اللقاء جاء لتجسيد النهج لدى المؤسسة في ترجمة التوجيهات الملكية التي تدعو إلى التواصل مع المتقاعدين العسكريين من أبناء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.
وأكد الشوبكي خلال اللقاء على الاهتمام الذي يوليه جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي لإخوانه ( رفاق السلاح) من المتقاعدين العسكريين وضرورة التواصل معهم وتلمس احتياجاتهم وتوظيف خبراتهم ، مثمنين ومقدرين الجهود والتضحيات التي بذُلت في سبيل رفعة الوطن وحفظ أمنة واستقراره والمحافظة على مكتسباته.
من جانبهم، أكد الحضور التفافهم حول الراية الهاشمية وثمنوا الدور الذي تقوم به المؤسسة لخدمة المتقاعدين العسكريين خاصة فيما يتعلق بالخدمات الالكترونية التي اطلقتها المؤسسة والتي يستطيع المتقاعد المنتسب من خلالها التقديم لأي خدمة فيها دون تكبد عناء السفر أو الحضور للمؤسسة . وشدد المتقاعدون على ضرورة ايجاد المزيد من فرص العمل للمتقاعدين للاستفادة من خبراتهم والحد من مشكلتي الفقر والبطالة .
--(بترا)