الحكومة الفرنسية تمنح المحامي اديب حبايب وسام "الفارس"

تم نشره الجمعة 19 تشرين الثّاني / نوفمبر 2021 05:43 مساءً
الحكومة الفرنسية تمنح المحامي اديب حبايب وسام "الفارس"
الحكومة الفرنسية تمنح المحامي اديب حبايب وسام "الفارس"

المدينة نيوز :- قلدت السفيرة الفرنسية في الأردن , السيدة فيرونيك فولارد انيني، مساء الامس المحامي اديب حبايب, وسام الاستحقاق الوطني الفرنسي "الفارس" تقديرا لجهوده في توطيد العلاقات بين الاردن وفرنسا وتعزيزها وخدماته وانجازاته في مجال القانون على الصعيد الوطني والدولي اضافة الى خدماته القانونية للحكومة الفرنسية .
والمحامي حبايب ,مثل ‏الأردن في محكمة التحكيم الدولية في باريس لمدة تسع سنوات 2009 ال 2018، كما شارك في العديد من اللجان الحكومية بصياغه القوانين في الاردن .وفي العام 2001 حصل على وسام الشرف الذهبي من قبل الرئيس النمساوي عن خدماته لجمهورية النمسا وفي العام 2016 حصل على ميدالية الحاكم العام من الحكومة الكندية .
وعبرت السفيرة فولارد انيني خلال حفل رسمي اقامته في منزلها ,عن اعتزازها وتقديرها وشكرها للمحامي الاردني حبايب واعتزازها بالعلاقات الوطيدة المتميزة بين الحكومة الفرنسية والاردنية واهتمامها وتطلعها الى كل ما يثري ويوطد العلاقات بين البلدين الصديقين .
بدوره عبر المحامي حبايب عن بالغ شكره واعتزازه بهذا التكريم , واعتبره بانه يعكس مبادئ الوفاء والاخلاق الانسانية الرفيعة لدولة فرنسا ,وحرص الحكومة الفرنسية على تقدير وتأطير الصداقة بين البلدين . وحضر الحفل عدد من الاعيان و السفراء والمسؤولين ,وعائلة المحامي حبايب و اصدقائه .
--(بترا)



اليابان تعلن تسجيل أول إصابة بمتحور أوميكرون