أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية تصدر بيانا

تم نشره الأحد 21st تشرين الثّاني / نوفمبر 2021 07:43 مساءً
أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية  تصدر بيانا
شعار أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية

المدينة نيوز :- اصدرت أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بيانا اليوم الاحد وصل المدينة نيوز نسخة منه وتاليا نصه :

 

إيران 21 نوفمبر2021 - أودى فيروس كورونا بحياة أكثر من 479200 شخص في جميع أنحاء إيران منذ تفشي كورونا حتى الآن وفقا لإحصائيات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية حتى ظهر يوم الأحد 21 نوفمبر/ تشرين الثاني2021.

وتشمل حصيلة وفيات فيروس كورونا في مختلف المحافظات منذ بداية تفشي كورونا حتى الآن على النحو الآتي: في طهران112365 شخصًا وفي اصفهان 32800 شخص وفي أذربيجان الغربية 17893 شخصًا وفي فارس 17790 شخصًا وفي مازندران 17485 شخصًا وأذربيجان الشرقية 16568 شخصًا وفي قم 12970 شخصًا وفي همدان 8913 شخصًا و في يزد 7878 شخصًا وفي سمنان 6360 شخصًا و في إيلام 4563 شخصًا وفي زنجان 4524 شخصًا وفي خراسان الجنوبية 4146 شخصًا وفي كهكيلوية وبويرأحمد 3569 شخصًا.

أعلن عضو اللجنة العلمية لمقر كورونا في طهران أن حدوث الذروة السادسة في إيران أمرمؤكد. وأضاف: لدينا عدة مدن حمراء والاتجاه يتزايد في بعض المحافظات.

كما قال رئيس شبكة ”فردوس“ الصحية إن عدد حالات الاستشفاء في مدينة فردوس قد زاد في الأسبوعين الأخيرين 5 مرات مقارنة بالأسبوع الأول من هذا الشهر.

وفي الإطار ذاته أكدت جامعة شيراز الطبية أنه يجب أن نكون مستعدين لدخول الموجة السادسة من كورونا. إن الوضع المقلق والاتجاه المتزايد للعدوى في ممسني مرتفع.

وفي سياق متصل أعلنت جامعتا اصفهان وكاشان الطبية أنه تم تسجيل 187 مصابًا بفيروس كورونا من بينهم 142 تم نقلهم إلى المستشفى خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وفي سياق موازٍ أفادت صحيفة ”فرهيختكان“ الحكومية أنه مازال عدد الوفيات مرتفعا. وأن المخاوف من وصول الذروة السادسة أمر جاد. في مثل هذه الحالة، فإن إعادة فتح المدارس وقاعات الاحتفالات والملاعب ومراسم الحداد والفرح تزيد الأمر سوءا.

وأما في كرمان فقد قال رئيس جامعة كرمان الطبية إن انتشار وباء كورونا له اتجاه متزايد في عدد مرضى العيادات الخارجية ونحن من بين المحافظات التي لديها اتجاه تصاعدي.

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية

21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021



مواضيع ساخنة اخرى
صدور نظامين و4 تعليمات في الجريدة الرسمية (تفاصيل) صدور نظامين و4 تعليمات في الجريدة الرسمية (تفاصيل)
الجيش :  استشهاد ضابط وإصابة 3 آخرين باشتباك مع مهربين الجيش : استشهاد ضابط وإصابة 3 آخرين باشتباك مع مهربين
مركز مكافحة الأوبئة يتوقع أن تكون الموجة الرابعة من كورونا "سريعة" مركز مكافحة الأوبئة يتوقع أن تكون الموجة الرابعة من كورونا "سريعة"
بالصور : ازالة نصب الاصابع والزيتون من جرش بالصور : ازالة نصب الاصابع والزيتون من جرش
اصابة معتصمين بالاغماء في مادبا بسبب البرد اصابة معتصمين بالاغماء في مادبا بسبب البرد
الاشغال تفتح طريق الراجف أمام حافلة سياح علقت بسبب تراكم الثلوج الاشغال تفتح طريق الراجف أمام حافلة سياح علقت بسبب تراكم الثلوج
تساقط الثلوج في الجنوب وتحذيرات من تشكل السيول بالأودية في شمال ووسط المملكة ليلًا تساقط الثلوج في الجنوب وتحذيرات من تشكل السيول بالأودية في شمال ووسط المملكة ليلًا
بالصور : العيسوي يُسلّم 26 مسكناً لأُسر عفيفة في الكرك ومادبا بالصور : العيسوي يُسلّم 26 مسكناً لأُسر عفيفة في الكرك ومادبا
“التمييز” تنقض قراراً بإعدام شرطي قتل عشيقته دهسا “التمييز” تنقض قراراً بإعدام شرطي قتل عشيقته دهسا
شخص يقود الشرطة الى جثة رجل قتله في اربد شخص يقود الشرطة الى جثة رجل قتله في اربد
الجمارك: السلع المتداولة هي قوائم عالمية موحدة الجمارك: السلع المتداولة هي قوائم عالمية موحدة
طبربور .. وفاة طفلة اثر تعرضها لتسمم غذائي طبربور .. وفاة طفلة اثر تعرضها لتسمم غذائي
إعفاء المركبات الفضائية من الجمارك إعفاء المركبات الفضائية من الجمارك
وزير الزراعة : اتفاق بين الاردن و لبنان لتبادل السلع دون رخص مسبقة وزير الزراعة : اتفاق بين الاردن و لبنان لتبادل السلع دون رخص مسبقة
الأرصاد تُحذر من تشكل السيول في البحر الميت الأرصاد تُحذر من تشكل السيول في البحر الميت
الدوريات الخارجية: وفاتان في حادثي دهس خلال المنخفض الجوي الدوريات الخارجية: وفاتان في حادثي دهس خلال المنخفض الجوي