الهاشمية تحقق المركز الأول في مسابقتين إبداعيتين

تم نشره الأحد 21st تشرين الثّاني / نوفمبر 2021 10:06 مساءً
الهاشمية تحقق المركز الأول في مسابقتين إبداعيتين
شعار الجامعة الهاشمية

المدينة نيوز :-  حققت كلية الهندسة في الجامعة الهاشمية، المركز الأول في مسابقتين متعلقتين بالمشاريع الإبداعية الطلابية.
وحصل فريق الكلية على المركز الأول في المسابقة الطلابية للروبوتات في المؤتمر الأردني الدولي الثاني في الهندسة الكهربائية وتكنولوجيا المعلومات (JEEIT 2021) الذي عقدته نقابة المهندسين الأردنيين/شعبة الهندسة الكهربائية ومجمع المهندسين الكهربائيين والالكترونيين فرع الأردن خلال الشهر الحالي . وشارك في المسابقة فريقان من الجامعة الهاشمية بإشراف الدكتور محمد صلاح، وهما فريق كي اي ام (KIM) المؤلف من الطلبة: خالد حموضة، وإبراهيم خضير، ومحمد السردي، وكذلك فريق (MechaTech) المؤلف من الطلبة: عمار أبو الروس، ومحمد نضال، وأحمد زين ، اذ حقق فريق (KIM) المركز الأول بجدارة وبلا منازع وبفارق كبير بينه وبين الفرق الأخرى.
كما فاز فريق الجامعة الهاشمية/ كلية الهندسة-هندسة المدنية فرع ACI-HU المركز الأول في مسابقة "Cement Replacement" في مجال الهندسة الإنشائية في المسابقة التي أقيمت في الجامعة الأردنية وبمشاركة 6 كليات هندسة من الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة.
وأشرف على فريق هندسة الهاشمية، مدير مركز الإنشاءات الدكتور أحمد الطراونة من قسم الهندسة المدنية، وضم الفريق الفائز الطالبات: مي أبو حميد، ودينا العلاونة، وابتهاج العوايشة، ومريم سلامة.
وقال رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور فواز الزبون، خلال تصريح صحفي، إن الجامعة تعمل وفق خطة ومنهجية لتمكين الطلبة وتخريج الكفاءات المنافسة والمسلحة بالمهارات والقدرات والكفايات العلمية والتقنية والمهنية والشخصية التي تستطيع أن تقدم قيمة مضافة في أي عمل تقوم به.
--(بترا)