السير: 224730 مركبة تم الكشف عليها ضمن حملة الشتاء

تم نشره الثلاثاء 23rd تشرين الثّاني / نوفمبر 2021 12:43 مساءً
السير: 224730 مركبة تم الكشف عليها ضمن حملة الشتاء
رجل أمن

المدينة نيوز :- أكد مندوبا إدارتي السير والدوريات الخارجية أن جميع طرق المملكة بين المحافظات وباتجاه العاصمة تشهد نشاطا مروريا اعتياديا.

وقال مندوب ادارة السير، إنه لوحظ ارتفاع في عدد حوادث السير اليومية بالرغم من استقرار الحالة الجوية خلال ال 24 ساعة الماضية حيث بلغت 401 حادث على مستوى المملكة نتج عنها وفاة بحادث دهس غرب معان والعديد من الاصابات، وفق إذاعة الامن العام.

وأضاف ضابط عمليات السير أن نشامى الإدارة وبالرغم من تنفيذهم لواجبهم الرئيس على مختلف شوارع المملكة الداخلية للمحافظة على الانسيابية المرورية وعلى مدار الساعة إلا أنه قد تم الكشف على 224730 مركبة منذ بدء الحملة الشتوية على المركبات وحتى يوم امس .

وشدد على ضرورة الالتزام بقواعد السير وخاصة ما يتعلق بحمولة نقل الركاب بالباصات العمومية وعدم تحميل وتنزيل الركاب في غير الأماكن المخصصة لذلك مما يعرض حياتهم للخطر وخاصة على مداخل ومخارج الأنفاق.

من جانبه، أكد مندوب ادارة الدوريات الخارجية على انتشار الدوريات الآلية ومرتبات المحطات الأمنية واستخدام تقنية كاميرات المراقبة على جميع طرق المملكة الخارجية للاستجابة الفورية لأي طارئ مروري وللحفاظ على الانسيابية المرورية والإبقاء على الطرق الخارجية آمنة .

وأضاف ضابط عمليات الدوريات الخارجية خلال التقرير المروري الذي يبث عبر إذاعة الأمن العام أنه تم التعامل مع حادث سقوط شجرة بفعل الرياح ما بعد مثلث الرامة باتجاه عمان تسبب بإعاقة للحركة المرورية بشكل لحظي حيث تواجد نشامى الادارة في الموقع وتم ازالة العائق بالتعاون مع الجهات المختصة وإعادة الانسابية لحركة السير .

كما أكد المندوب أن ادارة الدوريات الخارجية لا زالت تراقب المخالفات الخطرة وتلاحق مرتكبيها لإجراء المُقضتى القانوني بحقهم حيث تم ضبط سرعة 145 كم/بالساعة ما بعد مثلث الرامة باتجاه البحر مستهجناً استمرار ارتكاب مثل هذه المخالفات بالرغم من الحملات التوعوية اليومية .



مواضيع ساخنة اخرى
حزن في " الهاشمية " بعد وفاة الطالبة غنى حزن في " الهاشمية " بعد وفاة الطالبة غنى
تأكد غياب لاعبين في المنتخب الوطني عن مواجهة نظيره الفلسطيني الثلاثاء تأكد غياب لاعبين في المنتخب الوطني عن مواجهة نظيره الفلسطيني الثلاثاء
الملك يلتقي رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وعدداً من أعضاء المجلس الملك يلتقي رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وعدداً من أعضاء المجلس
البدور: القرارات الحكومية في التعامل مع كورونا "الانتقائية" البدور: القرارات الحكومية في التعامل مع كورونا "الانتقائية"
المقدم الطبيب محمد البيجاوي في ذمة الله المقدم الطبيب محمد البيجاوي في ذمة الله
إدانة 5 موظفين حكوميين بقضية مستشفى السلط إدانة 5 موظفين حكوميين بقضية مستشفى السلط
متسولة تستقلّ مركبة أجرة بعد رفض المفلح إعطاءها النقود متسولة تستقلّ مركبة أجرة بعد رفض المفلح إعطاءها النقود
بالصور : تدهور شاحنة في اربد بالصور : تدهور شاحنة في اربد
إصابة مهاجم المنتخب الوطني بهاء فيصل بقطع في الرباط الصليبي إصابة مهاجم المنتخب الوطني بهاء فيصل بقطع في الرباط الصليبي
مدرب المنتخب الوطني يؤكد فقدان التركيز أمام المغرب مدرب المنتخب الوطني يؤكد فقدان التركيز أمام المغرب
أردني يبني قمرة قيادة في منزله ليشعر بـ”متعة الطيران”- (صور) أردني يبني قمرة قيادة في منزله ليشعر بـ”متعة الطيران”- (صور)
عدنان حمد: الخسارة أمام المغرب كانت متوقعة عدنان حمد: الخسارة أمام المغرب كانت متوقعة
عطية يتضامن مع ابو تريكة : نرفض كل الحملات التي يتعرض لها عطية يتضامن مع ابو تريكة : نرفض كل الحملات التي يتعرض لها
سقوط جزء من سقف مسجد العارضة اثناء خطبة الجمعة .. صور سقوط جزء من سقف مسجد العارضة اثناء خطبة الجمعة .. صور
العيسوي يلتقي وفدا برئاسة النائب احمد العشا في الديوان الملكي الهاشمي .. صور العيسوي يلتقي وفدا برئاسة النائب احمد العشا في الديوان الملكي الهاشمي .. صور
الاتحاد الأوروبي يشطب 18 دولة من قائمة السفر غير الضروري بينها الأردن الاتحاد الأوروبي يشطب 18 دولة من قائمة السفر غير الضروري بينها الأردن