الهند : زوج يستعين بأفعى كوبرا للتخلص من زوجته

تم نشره الأربعاء 24 تشرين الثّاني / نوفمبر 2021 11:05 مساءً
الهند : زوج يستعين بأفعى كوبرا للتخلص من زوجته
افعى

المدينة نيوز :- حكمت محكمة هندية على شاب يدعى ” كومار” بالسجن مدى الحياة، و ذلك بعد إصراره على قتل زوجته عقب إثبات أنه حاول التخلص منها 3 مرات ونجح في المرة الرابعة.

وقام الشاب بشراء أفعى كوبرا مستغلاً إنتشار ظاهرة تفشى الثعابين في المنازل في بعض الأماكن في الهند، وقرر أن يتخلص من زوجته التي تزوجها مرغماً بعد إغراء والدها له بالمال ليوافق على الزواج منها .

وقال الشاب، إن والدها في البداية كان يتكفل بمصاريفهما ولكن فيما بعد شعر الشاب بالملل من تلك الشابة، رغم كل التنازلات التي قدمها والدها له، قرر التخلص منها من خلال عض ثعبان كوبرا لها ودس السم في عروقها وإبعاد الشبهات عنه.

واشترى الشاب أكثر من مرة أفاعي وكانت بغرض قتل زوجته، إلا أن كل مرة كانت محاولته تفشل في اللحظات الأخيرة، حتى قام بتخدير زوجته في آخر محاول وأحضر الأفعى ودفعها للدغها أثناء النوم وكادت أن تنهي حياتها.

جدير بالذكر أن الزوج ظن أن زوجته ماتت بعد عرضها للدغ من الافعى، ونظراً لدخولها المستشفى إلا أنها لم تتوفى ولكنها أصبحت عاجزة عن الحركة.

وتحظى الكوبرا الهندية باحترام وخوف كبيرين في الهند، ولها مكانة خاصة في الديانة الهندوسية، حيث يؤمن الهندوس أن الكوبرا الهندية من الآلهة القوية، وهناك العديد من الأساطير في الهند تدور حول هذه الأفاعي. كما يقوم بعض الهنود بتدريب هذه الثعابين بوضعها في سلات، ثم يقوم المدرب بالعزف على الناي أو المزمار فتقوم الكوبرا بلحاق الناي برأسها، وللسلامة يقوم المدربون بإزالة السم من أنيابها، ويباع السم بأسعار غالية جدا، كما كان بعض الهنود في الماضي يقيمون مصارعات بين الكوبرا الهندية وحيوان النمس، إلا أن هذه المصارعات التي كانت تنتهي عادة بقتل الكوبرا أصبحت الآن غير شرعية.