أندية المحترفين تبحث عن طوق نجاة لمواجهة الموسم الكروي القادم

تم نشره الأحد 28 تشرين الثّاني / نوفمبر 2021 11:20 صباحاً
أندية المحترفين تبحث عن طوق نجاة لمواجهة الموسم الكروي القادم
كرة القدم

المدينة نيوز :-  تبحث أندية المحترفين لكرة القدم عن طوق نجاة لمواجهة الموسم الكروي القادم، في ظل الأزمة المالية التي تضرب جميع الأندية.

وتسببت تلك الازمة في فرض عقوبات على عدد منها، وقرارات بمنعها من تسجيل لاعبين جدد في الموسم المقبل، لحين تسديد هذه الاندية ما عليها من التزامات تجاه اللاعبين والمدربين التي تصل إلى مئات الألوف منها رواتب واستحقاقات.
وقال رؤساء اندية ومدربون في تصريحات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن الوضع المالي ينذر بمشاهدة موسم كروي صعب على الأندية، خاصة تلك التي تعاني من عقوبة منعها من تسجيل لاعبين جدد.
واشار رئيس نادي شباب العقبة رجب درويش، الى اجراء مشاورات بين رؤساء الاندية، لعقد اجتماع عاجل خلال الايام القليلة المقبلة، لبحث موضوع العقوبات المفروضة على الاندية، وآلية رفع تلك العقوبات لتمكين تلك الاندية من تسجيل لاعبين جدد.
واضاف ان نادي شباب العقبة، أحد أندية المحترفين يعاني من عقوبة منعه من تسجيل لاعبين، بسبب شكاوى تقدم بها لاعبون ومدربون ضد النادي، الأمر الذي ينذر بموسم كروي كارثي في العام المقبل، بسبب انتهاء عقود عدد كبير من لاعبي الفريق، وعدم القدرة على تعويضهم بلاعبين جدد بسبب عقوبة المنع من التسجيل.
من جهته، قال رئيس نادي معان ماجد الخوالدة، إن اغلب أندية المحترفين لن تتمكن من اضافة لاعبين جدد في الموسم القادم، ما يعني ظهور تلك الأندية بشكل ضعيف وهو أمر يلحق الضرر بالكرة الأردنية.
بدوره، دعا مدرب فريق الحسين اربد اسامة قاسم، الى ضرورة تحرك الادارات لتفعيل الجوانب التسويقية واستقطاب شركات راعية لدعم الفرق الرياضية.
من جانبه، بين عضو مجلس إدارة نادي الجزيرة منعم فاخوري، أن الوضع المالي للأندية ينذر بموسم كارثي، ما لم تكن هناك حلول جذرية لإنقاذ الموقف، وعدم القدرة على المشاركة بفاعلية في منافسات الموسم الكروي الجديد، مطالبا الاندية بالتحرك للبحث عن حلول ناجعة.



مواضيع ساخنة اخرى
اصابتان باعيرة نارية خلال مشاجرة في الكرك اصابتان باعيرة نارية خلال مشاجرة في الكرك
إربد : الهزة الأرضية ألحقت أضرارا في ممتلكات ومنازل إربد : الهزة الأرضية ألحقت أضرارا في ممتلكات ومنازل
الخصاونة: 3 مسارات لتحسين البيئة الاستثمارية في المملكة الخصاونة: 3 مسارات لتحسين البيئة الاستثمارية في المملكة
القوات المسلحة : تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد كل من يقترب من حدود الأردن القوات المسلحة : تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد كل من يقترب من حدود الأردن
وزارة التربية : نحو 1500 طالب وطالبة تلقوا لقاحات كورونا الأحد وزارة التربية : نحو 1500 طالب وطالبة تلقوا لقاحات كورونا الأحد
طقس العرب: الأردن يتأثر بـ "أقوى منخفض جوي" للموسم الحالي الأربعاء طقس العرب: الأردن يتأثر بـ "أقوى منخفض جوي" للموسم الحالي الأربعاء
ثلوج متراكمة على ارتفاعات متدنية الأربعاء ثلوج متراكمة على ارتفاعات متدنية الأربعاء
هزة أرضية بقوة 4.4 درجات تضرب بحيرة طبريا هزة أرضية بقوة 4.4 درجات تضرب بحيرة طبريا
سكان اربد والشمال يشعرون بهزة ارضية سكان اربد والشمال يشعرون بهزة ارضية
"حراك" لتشكيل أحزاب جديدة خاصة بعد مخرجات لجنة تحديث المنظومة السياسية "حراك" لتشكيل أحزاب جديدة خاصة بعد مخرجات لجنة تحديث المنظومة السياسية
من مريض سرطان الى طبيب... اليكم قصة هذا الشاب الأردني من مريض سرطان الى طبيب... اليكم قصة هذا الشاب الأردني
العثور على طفلة حديثة الولادة ملقاه بأحد شوارع الرمثا العثور على طفلة حديثة الولادة ملقاه بأحد شوارع الرمثا
منح دراسية للأردنيين في رومانيا .. تفاصيل منح دراسية للأردنيين في رومانيا .. تفاصيل
عمان .. اختناق 3 أشخاص من جنسية عربية بمدفأة عمان .. اختناق 3 أشخاص من جنسية عربية بمدفأة
الصحة: إلزامية الجرعة الثالثة أمر وارد الصحة: إلزامية الجرعة الثالثة أمر وارد
عمان .. ضرب عامل توصيل طلبات في رأس العين وحالته متوسطة عمان .. ضرب عامل توصيل طلبات في رأس العين وحالته متوسطة