بالصور.. تعادل مثير بين العراق وعمان في كأس العرب

تم نشره الثلاثاء 30 تشرين الثّاني / نوفمبر 2021 11:22 مساءً
بالصور.. تعادل مثير بين العراق وعمان في كأس العرب
جانب من المباراة

المدينة نيوز :- حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة منتخبي العراق وعمان في بطولة كأس العرب، بستاد الجنوب في العاصمة القطرية الدوحة.

تقدم منتخب عمان عبر اللاعب صلاح اليحيائي من ركلة جزاء في الدقيقة 78، فيما جاء هدف منتخب العراق عبر حسن عبد الكريم في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء أيضا.

وحصد كل منتخب نقطة ضمن مشواره بالمجموعة الأولى التي تضم معهما أيضا البحرين وقطر.

أفضلية عراقية

شهد الشوط الأول أفضلية عراقية من حيث الاستحواذ على الكرة والانتشار في الملعب والمحاولات الجادة على المرمى، بينما بدا المنتخب العماني أكثر تحفظا وسعى لغلق ملعبه.

وبدأ المنتخب العراقي المحاولات عبر تسديدة لمحمد قاسم من ركلة حرة في الدقيقة 9 من المباراة مرت بجوار القائم، ورد المنتخب العماني جاء عن طريق جمعة الحبسي بكرة أيضا مرت بجوار القائم.

وتضامنت العارضة مع المنتخب العماني في مناسبتين، حيث وقفت أمام تسديدة محمد قاسم الهائلة في الدقيقة 21، وتكرر الحال في الدقيقة 32 عندما ردت كرة اللاعب أحمد فرحان والتي لمست يد الحارس قبل أن تصطدم بالعارضة وتتحول لركنية.

تفوق عماني

تغير الأداء في الشوط الثاني وظهر المنتخب العماني أكثر فاعلية وحيوية واستحوذ على الكرة وسيطر على منطقة العمليات، وسط تراجع واضح للمنتخب العراقي.

وحاول المنتخب العماني من ركلة حرة لكنها لم تكن بتركيز عال لتمر بجوار القائم، وتلقى لاعب المنتخب العراقي ياسر قاسم البطاقة الصفراء الثانية وطرد من المباراة في الدقيقة 69 بعد تدخله القوي على لاعب عماني ليكمل أسود الرافدين المباراة بـ10 لاعبين.

استغل المنتخب العماني الفراغات التي خلفها طرد اللاعب ياسر قاسم لينطلق اللاعب أمجد الحارثي بكرة من الجانب الأيمن وتدخل عليه مدافع المنتخب العراقي حسن رائد بقوة ليحتسب الحكم ركلة جزاء سجل منها صلاح اليحيائي هدف منتخب عمان الأول في الدقيقة 78 لتزيد معاناة المنتخب العراقي حيث حاول مدربه بيتروفيش إجراء عدد من التغييرات لتصحيح مسار الفريق.

وحاول البديل حسن عبد الكريم من تسديدة مرت بجوار القائم، ورد عليه العماني صلاح اليحيائي بكرة تصدى لها فهد طالب.

وحصل المنتخب العراقي على ركلة جزاء بعد العودة إلى تقنية الفيديو، تصدى لها الحارس لكنه تحرك من مرماه ليعيدها الحكم وسجل منها حسن عبد الكريم هدف التعادل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.








مواضيع ساخنة اخرى
اصابتان باعيرة نارية خلال مشاجرة في الكرك اصابتان باعيرة نارية خلال مشاجرة في الكرك
إربد : الهزة الأرضية ألحقت أضرارا في ممتلكات ومنازل إربد : الهزة الأرضية ألحقت أضرارا في ممتلكات ومنازل
الخصاونة: 3 مسارات لتحسين البيئة الاستثمارية في المملكة الخصاونة: 3 مسارات لتحسين البيئة الاستثمارية في المملكة
القوات المسلحة : تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد كل من يقترب من حدود الأردن القوات المسلحة : تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد كل من يقترب من حدود الأردن
وزارة التربية : نحو 1500 طالب وطالبة تلقوا لقاحات كورونا الأحد وزارة التربية : نحو 1500 طالب وطالبة تلقوا لقاحات كورونا الأحد
طقس العرب: الأردن يتأثر بـ "أقوى منخفض جوي" للموسم الحالي الأربعاء طقس العرب: الأردن يتأثر بـ "أقوى منخفض جوي" للموسم الحالي الأربعاء
ثلوج متراكمة على ارتفاعات متدنية الأربعاء ثلوج متراكمة على ارتفاعات متدنية الأربعاء
هزة أرضية بقوة 4.4 درجات تضرب بحيرة طبريا هزة أرضية بقوة 4.4 درجات تضرب بحيرة طبريا
سكان اربد والشمال يشعرون بهزة ارضية سكان اربد والشمال يشعرون بهزة ارضية
"حراك" لتشكيل أحزاب جديدة خاصة بعد مخرجات لجنة تحديث المنظومة السياسية "حراك" لتشكيل أحزاب جديدة خاصة بعد مخرجات لجنة تحديث المنظومة السياسية
من مريض سرطان الى طبيب... اليكم قصة هذا الشاب الأردني من مريض سرطان الى طبيب... اليكم قصة هذا الشاب الأردني
العثور على طفلة حديثة الولادة ملقاه بأحد شوارع الرمثا العثور على طفلة حديثة الولادة ملقاه بأحد شوارع الرمثا
منح دراسية للأردنيين في رومانيا .. تفاصيل منح دراسية للأردنيين في رومانيا .. تفاصيل
عمان .. اختناق 3 أشخاص من جنسية عربية بمدفأة عمان .. اختناق 3 أشخاص من جنسية عربية بمدفأة
الصحة: إلزامية الجرعة الثالثة أمر وارد الصحة: إلزامية الجرعة الثالثة أمر وارد
عمان .. ضرب عامل توصيل طلبات في رأس العين وحالته متوسطة عمان .. ضرب عامل توصيل طلبات في رأس العين وحالته متوسطة