الأبقار لا تريد أن تموت.. هجوم على الشيف التركي نصرت

تم نشره السبت 04 كانون الأوّل / ديسمبر 2021 07:16 مساءً
الأبقار لا تريد أن تموت.. هجوم على الشيف التركي نصرت
الشيف التركي نصرت

المدينة نيوز :- تعرض الشيف التركي نصرت للانتقادات من منظمة حقوق الحيوان (PETA)، التي طالبت بضرورة توقف الناس عن الاحتفال بقوائم اللحوم اللذيذة وحشوة الذبيحة.

وقال موقع "LAD Bible" إن نصرت البالغ من العمر 38 عاما أصبح مشهورا في عام 2017 نظرا لطريقته المميزة في التتبيل وهو الآن يمتلك سلسلة عالمية من مطاعم شرائح اللحم الفاخرة، والمعروفة بتقطيع اللحوم وتقديمها، ناهيك عن أسعارها الباهظة.

وأضاف الموقع "نعم، لقد استفاد صاحب المطعم التركي جيدا من شهرته، وحشد أكثر من 40 مليون متابع على Instagram، حيث يتباهى بأسلوب حياته.

وتابع "LAD Bible" قائلا: "لكن منظمة حقوق الحيوان People for the Ethical Treatment of Animals (PETA)، تعتقد أن الوقت قد حان للتوقف عن الاحتفال بقوائمه اللحمية ومحتوى الذبيحة.

وصرحت داون كار مديرة مشاريع الشركات النباتية في PETA، بأن أسعار نصرت "الابتزازية" لا يمكن أن تصرف الانتباه عن حقيقة ما يقدمه إلى رواد المطعم.

وقالت كار: "لعل الأخبار التي تفيد بأن كبير الطهاة ماركو بيير وايت سيقدم قريبا شرائح اللحم النباتية في مطاعمه، ستضرب نصرت جوكتشي، وتدفع الآخرين للتعاطف مع أطباقه".

وأضافت "حتى الأسعار الباهظة لا يمكن أن تصرف الانتباه عن حقيقة ما.. الأبقار لا تريد أن تموت من أجل وجباتنا، وتربية الحيوانات لأكلها كارثة بيئية".

وأفادت بأن أرقى المطاعم والطهاة الحاصلين على نجمة ميشلان والمستهلكين تعرف أنه عندما يتعلق الأمر بالحيوانات وصحة الإنسان ومستقبل الكوكب، فإن الأطعمة النباتية هي دائما الخيار الأفضل.

وأشارت إلى أن أحدث الأرقام الصادرة عن الأمم المتحدة، تظهر أن ما يقرب من ربع انبعاثات غازات الاحتباس الحراري تأتي من الزراعة واستخدامات الأراضي الأخرى ذات الصلة بهذا المجال.



مواضيع ساخنة اخرى
اصابتان باعيرة نارية خلال مشاجرة في الكرك اصابتان باعيرة نارية خلال مشاجرة في الكرك
إربد : الهزة الأرضية ألحقت أضرارا في ممتلكات ومنازل إربد : الهزة الأرضية ألحقت أضرارا في ممتلكات ومنازل
الخصاونة: 3 مسارات لتحسين البيئة الاستثمارية في المملكة الخصاونة: 3 مسارات لتحسين البيئة الاستثمارية في المملكة
القوات المسلحة : تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد كل من يقترب من حدود الأردن القوات المسلحة : تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد كل من يقترب من حدود الأردن
وزارة التربية : نحو 1500 طالب وطالبة تلقوا لقاحات كورونا الأحد وزارة التربية : نحو 1500 طالب وطالبة تلقوا لقاحات كورونا الأحد
طقس العرب: الأردن يتأثر بـ "أقوى منخفض جوي" للموسم الحالي الأربعاء طقس العرب: الأردن يتأثر بـ "أقوى منخفض جوي" للموسم الحالي الأربعاء
ثلوج متراكمة على ارتفاعات متدنية الأربعاء ثلوج متراكمة على ارتفاعات متدنية الأربعاء
هزة أرضية بقوة 4.4 درجات تضرب بحيرة طبريا هزة أرضية بقوة 4.4 درجات تضرب بحيرة طبريا
سكان اربد والشمال يشعرون بهزة ارضية سكان اربد والشمال يشعرون بهزة ارضية
"حراك" لتشكيل أحزاب جديدة خاصة بعد مخرجات لجنة تحديث المنظومة السياسية "حراك" لتشكيل أحزاب جديدة خاصة بعد مخرجات لجنة تحديث المنظومة السياسية
من مريض سرطان الى طبيب... اليكم قصة هذا الشاب الأردني من مريض سرطان الى طبيب... اليكم قصة هذا الشاب الأردني
العثور على طفلة حديثة الولادة ملقاه بأحد شوارع الرمثا العثور على طفلة حديثة الولادة ملقاه بأحد شوارع الرمثا
منح دراسية للأردنيين في رومانيا .. تفاصيل منح دراسية للأردنيين في رومانيا .. تفاصيل
عمان .. اختناق 3 أشخاص من جنسية عربية بمدفأة عمان .. اختناق 3 أشخاص من جنسية عربية بمدفأة
الصحة: إلزامية الجرعة الثالثة أمر وارد الصحة: إلزامية الجرعة الثالثة أمر وارد
عمان .. ضرب عامل توصيل طلبات في رأس العين وحالته متوسطة عمان .. ضرب عامل توصيل طلبات في رأس العين وحالته متوسطة