تأكد غياب لاعبين في المنتخب الوطني عن مواجهة نظيره الفلسطيني الثلاثاء

تم نشره الأحد 05 كانون الأوّل / ديسمبر 2021 09:48 مساءً
تأكد غياب لاعبين في المنتخب الوطني عن مواجهة نظيره الفلسطيني الثلاثاء
جانب من تحضيرات المنتخب الوطني لكرة القدم لمواجهة نظيره الفلسطيني

المدينة نيوز :- بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لمواجهة نظيره الفلسطيني، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العرب.

ووفق اتحاد كرة القد، فقد أجرى المنتخب تدريباً الأحد على ملاعب أسباير، بقيادة المدرب عدنان حمد، وبحضور اللاعبين المتاحين للقاء، حيث تأكد غياب محمد الدميري ويزن النعيمات إلى جانب بهاء فيصل عن المواجهة، فيما ما تزال مشاركة أحمد ثائر وأحمد اسريوة غير مؤكدة بسبب الإصابة.

وكذلك، يحتجب اللاعب إحسان حداد أيضاً بعد قرار اللجنة المختصة في البطولة والتي أعلنت إيقافه لمباراتين، بعد تلقيه البطاقة الحمراء أمام السعودية، ما يعني عدم مشاركته في لقاء فلسطين الذي يقام عند الخامسة مساء الثلاثاء على ملعب (974) في الدوحة.

في المقابل، نقل نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، مروان جمعة، دعم ومؤازرة سمو الأمير علي بن الحسين، للمنتخب الوطني قبل لقائه المقبل، مشدداً على "أهمية طي صفحة المباراة السابقة أمام المغرب، والتركيز على ضمان التأهل لربع النهائي".

وأوضح جمعة، بحضور رئيس الوفد محمد سمارة، والأمين العام سمر نصار، أن المنتخب الوطني "مطالب بتقديم المستوى مثالي أمام فلسطين، وضمان التأهل للدور المقبل"، فيما شددت نصار، على أن "الفرصة ما تزال كبيرة للمضي قدماً في البطولة، وتحقيق التطلعات التي جاء المنتخب إلى الدوحة من أجلها".

كما حرص نائب رئيس الاتحاد، والأمين العام، بحضور رئيس الوفد، على الاطمئنان على الحالة الصحية للاعب بهاء فيصل بعد إصابته بقطع بالرباط الصليبي السبت في لقاء المغرب، مؤكدين دعم الاتحاد الكامل ومساندته للاعب، لضمان عودته للملاعب في أسرع وقت ممكن.

وسيخضع فيصل إلى عملية جراحية في مركز أسبيتار الطبي بالدوحة، خلال الأسبوع المقبل، تحت إشراف مختصين وقفوا على حالته الصحية فور إصابته.

ويعقد الاثنين في المركز الإعلامي بأسباير، المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، على أن يعقبه عند الخامسة والنصف التدريب الرئيسي.

ويستقر المنتخب حالياً بالمركز الثاني للمجموعة الثالثة برصيد (3) نقاط، خلف المغرب (6)، ومتقدماً على السعودية وفلسطين (نقطة واحدة).

ويحتاج المنتخب للفوز بأي نتيجة لضمان التأهل لربع النهائي، أو التعادل مع عدم فوز السعودية على المغرب، للعبور أيضاً للدور القادم، فيما تفقده الخسارة فرصة التواجد بشكل رسمي.



مواضيع ساخنة اخرى
صدور نظامين و4 تعليمات في الجريدة الرسمية (تفاصيل) صدور نظامين و4 تعليمات في الجريدة الرسمية (تفاصيل)
الجيش :  استشهاد ضابط وإصابة 3 آخرين باشتباك مع مهربين الجيش : استشهاد ضابط وإصابة 3 آخرين باشتباك مع مهربين
مركز مكافحة الأوبئة يتوقع أن تكون الموجة الرابعة من كورونا "سريعة" مركز مكافحة الأوبئة يتوقع أن تكون الموجة الرابعة من كورونا "سريعة"
بالصور : ازالة نصب الاصابع والزيتون من جرش بالصور : ازالة نصب الاصابع والزيتون من جرش
اصابة معتصمين بالاغماء في مادبا بسبب البرد اصابة معتصمين بالاغماء في مادبا بسبب البرد
الاشغال تفتح طريق الراجف أمام حافلة سياح علقت بسبب تراكم الثلوج الاشغال تفتح طريق الراجف أمام حافلة سياح علقت بسبب تراكم الثلوج
تساقط الثلوج في الجنوب وتحذيرات من تشكل السيول بالأودية في شمال ووسط المملكة ليلًا تساقط الثلوج في الجنوب وتحذيرات من تشكل السيول بالأودية في شمال ووسط المملكة ليلًا
بالصور : العيسوي يُسلّم 26 مسكناً لأُسر عفيفة في الكرك ومادبا بالصور : العيسوي يُسلّم 26 مسكناً لأُسر عفيفة في الكرك ومادبا
“التمييز” تنقض قراراً بإعدام شرطي قتل عشيقته دهسا “التمييز” تنقض قراراً بإعدام شرطي قتل عشيقته دهسا
شخص يقود الشرطة الى جثة رجل قتله في اربد شخص يقود الشرطة الى جثة رجل قتله في اربد
الجمارك: السلع المتداولة هي قوائم عالمية موحدة الجمارك: السلع المتداولة هي قوائم عالمية موحدة
طبربور .. وفاة طفلة اثر تعرضها لتسمم غذائي طبربور .. وفاة طفلة اثر تعرضها لتسمم غذائي
إعفاء المركبات الفضائية من الجمارك إعفاء المركبات الفضائية من الجمارك
وزير الزراعة : اتفاق بين الاردن و لبنان لتبادل السلع دون رخص مسبقة وزير الزراعة : اتفاق بين الاردن و لبنان لتبادل السلع دون رخص مسبقة
الأرصاد تُحذر من تشكل السيول في البحر الميت الأرصاد تُحذر من تشكل السيول في البحر الميت
الدوريات الخارجية: وفاتان في حادثي دهس خلال المنخفض الجوي الدوريات الخارجية: وفاتان في حادثي دهس خلال المنخفض الجوي