آيلة تقدّم أجهزة طبية لمركز صحي العقبة الشامل

تم نشره الإثنين 06 كانون الأوّل / ديسمبر 2021 08:52 مساءً
آيلة تقدّم أجهزة طبية لمركز صحي العقبة الشامل
واحة ايلة

المدينة نيوز -  أعلنت شركة واحة آيلة للتطوير عن تبرعها بأجهزة طبية حديثة لمركز صحي العقبة الشامل، استمراراً لبرامجها الداعمة لقطاع الصحة العامة واستكمالاً لمسيرة التعاون مع مؤسسات الرعاية الطبية في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.
وقال المدير التنفيذي لشركة واحة آيلة للتطوير المهندس سهل دودين، إن هذا الدعم يأتي تنفيذاً لاستراتيجيتها الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية التي تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها وتوفير الدعم الكافي لتسهيل مهمة الكوادر العاملة في القطاع وتوفير أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى والمراجعين من أبناء المجتمع المحلي وزوار العقبة.
وبين دودين أن الدعم تضمن جهاز مراقبة العلامات الحيوية الذي يعمل على قياس معدلات الضغط والنبض بالإضافة إلى نسبة الأوكسجين في الدم ودرجة الحرارة، فيما الجهاز الثاني هو مكثف للأوكسجين، ويعمل على تزويد المرضى بالأوكسجين.
وأضاف "نواصل التزامنا بدعم القطاع الصحي الوطني، نظراً للأدوار السامية التي يقدمها، والتي تجلت خلال جائحة كورونا لا سيما وأن الجيش الأبيض من أطباء وممرضين ومساعدين طبيين، بذل جهوداً عظيمة في حماية المواطنين وتوفير الرعاية اللازمة لهم".
من جانبه، أشاد مدير مديرية صحة العقبة الدكتور عدنان عباس بالدعم الذي قدمته شركة واحة آيلة للتطوير الذي تمثل برفد القطاع بالإمكانات اللازمة لوجستياً وفنياً إلى المشاركة الدائمة في الفعاليات الطبية وبرامج التوعية وأنشطة تعزيز الممارسات الصحية.
ولفت إلى أن هذا التبرع جاء بناء على دراسة للاحتياجات ذات الأولوية في مديرية الشؤون الصحية لمدينة العقبة والمراكز التابعة لها، وضرورة رفده بالإمكانات اللازمة لتقديم خدماته للمرضى ومراجعي المركز.
--(بترا)
ا



مواضيع ساخنة اخرى
اصابتان باعيرة نارية خلال مشاجرة في الكرك اصابتان باعيرة نارية خلال مشاجرة في الكرك
إربد : الهزة الأرضية ألحقت أضرارا في ممتلكات ومنازل إربد : الهزة الأرضية ألحقت أضرارا في ممتلكات ومنازل
الخصاونة: 3 مسارات لتحسين البيئة الاستثمارية في المملكة الخصاونة: 3 مسارات لتحسين البيئة الاستثمارية في المملكة
القوات المسلحة : تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد كل من يقترب من حدود الأردن القوات المسلحة : تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد كل من يقترب من حدود الأردن
وزارة التربية : نحو 1500 طالب وطالبة تلقوا لقاحات كورونا الأحد وزارة التربية : نحو 1500 طالب وطالبة تلقوا لقاحات كورونا الأحد
طقس العرب: الأردن يتأثر بـ "أقوى منخفض جوي" للموسم الحالي الأربعاء طقس العرب: الأردن يتأثر بـ "أقوى منخفض جوي" للموسم الحالي الأربعاء
ثلوج متراكمة على ارتفاعات متدنية الأربعاء ثلوج متراكمة على ارتفاعات متدنية الأربعاء
هزة أرضية بقوة 4.4 درجات تضرب بحيرة طبريا هزة أرضية بقوة 4.4 درجات تضرب بحيرة طبريا
سكان اربد والشمال يشعرون بهزة ارضية سكان اربد والشمال يشعرون بهزة ارضية
"حراك" لتشكيل أحزاب جديدة خاصة بعد مخرجات لجنة تحديث المنظومة السياسية "حراك" لتشكيل أحزاب جديدة خاصة بعد مخرجات لجنة تحديث المنظومة السياسية
من مريض سرطان الى طبيب... اليكم قصة هذا الشاب الأردني من مريض سرطان الى طبيب... اليكم قصة هذا الشاب الأردني
العثور على طفلة حديثة الولادة ملقاه بأحد شوارع الرمثا العثور على طفلة حديثة الولادة ملقاه بأحد شوارع الرمثا
منح دراسية للأردنيين في رومانيا .. تفاصيل منح دراسية للأردنيين في رومانيا .. تفاصيل
عمان .. اختناق 3 أشخاص من جنسية عربية بمدفأة عمان .. اختناق 3 أشخاص من جنسية عربية بمدفأة
الصحة: إلزامية الجرعة الثالثة أمر وارد الصحة: إلزامية الجرعة الثالثة أمر وارد
عمان .. ضرب عامل توصيل طلبات في رأس العين وحالته متوسطة عمان .. ضرب عامل توصيل طلبات في رأس العين وحالته متوسطة