المتسابق عاصم عارف وملاحه جانخوت بطلا ميرك 3 للشرق الأوسط

تم نشره الثلاثاء 07 كانون الأوّل / ديسمبر 2021 08:59 مساءً
المتسابق عاصم عارف وملاحه جانخوت بطلا ميرك 3 للشرق الأوسط

المدينة نيوز :-  ظفر المتسابق عاصم عارف بلقب (ميرك 3) للشرق الأوسط للسائقين للمرة الثانية، برصيد 96 نقطة، وحسم لقب (ميرك 3) في رالي عُمان بفارق 21 نقطة عن أقوى منافسيه اللبناني هنري قاعي.
كما فاز ملاحه أحمد جانخوت بلقب (ميرك 3) للشرق الأوسط للملاحين برصيد 96 نقطة للمرة الأولى، بفارق 21 نقطة عن أقوى منافسيه اللبناني كارلوس حنا.
وجاء هذا التصنيف بعد مشاركتهما في راليات بطولة الشرق الأوسط للعام الحالي 2021 وهي الأردن ولبنان وقبرص وعُمان .
وفي الترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط للراليات للسائقين للعام الحالي 2021، حقق المتسابق عاصم عارف المركز الثامن رصيد 39 نقطة.
في حين حل الملاح أحمد جانخوت في المركز الثامن في الترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط للملاحين برصيد 39 نقطة.
كما حقق المتسابق إيهاب الشرفاء المركز الثالث في الترتيب العام للميرك 2، برصيد 67 نقطة، والمركز السادس في الترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط للسائقين برصيد 42 نقطة.
واحتل المتسابق شادي شعبان المركز العاشر في الترتيب العام للميرك 2، برصيد 27 نقطة، والمركز الخامس عشر في الترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط برصيد 22 نقطة.
وحقق الملاح عطا الحمود المركز الثالث في الترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط للملاحين برصيد 68 نقطة.
في حين جاء الملاح عماد جمعة في المركز الثالث في الترتيب العام للميرك 2، برصيد 67 نقطة وحل في المركز السادس بالترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط للملاحين برصيد 49 نقطة.
ونجح الملاح موسى جهريان في تحقيق المركز الرابع في الترتيب العام للميرك 2 للملاحين برصيد 44 نقطة، والمركز الثاني عشر في الترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط للملاحين برصيد 27 نقطة.
إلى ذلك جاء الملاح يوسف جمعة في المركز السابع في الترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط للميرك 2 وفي المركز العشرين بالترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط للملاحين برصيد 13 نقطة.
واكتفى الملاح مصطفى جمعة بالمركز العاشر في الترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط للميرك 2 برصيد 22 نقطة، وبالمركز الثامن عشر في الترتيب لبطولة الشرق الأوسط للراليات للملاحين برصيد 15 نقطة.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
اعلان عن وظائف شاغرة بموجب عقود في سلطة المياه .. تفاصيل اعلان عن وظائف شاغرة بموجب عقود في سلطة المياه .. تفاصيل
وفاة طفل  أردني بعد أيام من سقوطه بأحد المجمعات في قطر وفاة طفل أردني بعد أيام من سقوطه بأحد المجمعات في قطر
زيادين: الوصاية الهاشمية في عهد الملك جزء لا يتجزأ من برامج عمل الحكومات زيادين: الوصاية الهاشمية في عهد الملك جزء لا يتجزأ من برامج عمل الحكومات
الشبول : أمر دفاع جديد او تعديل امر المعمول به الشبول : أمر دفاع جديد او تعديل امر المعمول به
المعهد القضائي يعلن أسماء الممتحنين للقبول بالدبلوم المعهد القضائي يعلن أسماء الممتحنين للقبول بالدبلوم
وفاة الفنان الاردني تيسير عطية وفاة الفنان الاردني تيسير عطية
حديث عن رسالة سرية من الملك للأمير حمزة قبل التطورات الاخيرة حديث عن رسالة سرية من الملك للأمير حمزة قبل التطورات الاخيرة
مجلس الأسرة المالكة : تصرفات الأمير حمزة تشكل إخلالا بالنظام العام مجلس الأسرة المالكة : تصرفات الأمير حمزة تشكل إخلالا بالنظام العام
النائب عبد المنعم العودات : رسالة الملك ترد على محاولات تزوير الحقائق النائب عبد المنعم العودات : رسالة الملك ترد على محاولات تزوير الحقائق
الملك يوجه رسالة للأردنيين  - نص الرسالة الملك يوجه رسالة للأردنيين - نص الرسالة
إرادة ملكية بالموافقة على توصية المجلس المشكّل بموجب قانون الأسرة المالكة بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته إرادة ملكية بالموافقة على توصية المجلس المشكّل بموجب قانون الأسرة المالكة بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته
بالفيديو حادث مأساوي يتسبب بوفاة شاب في اربد بالفيديو حادث مأساوي يتسبب بوفاة شاب في اربد
السجن 20 عاما لوالد " فتى الزرقاء " السجن 20 عاما لوالد " فتى الزرقاء "
واشنطن ترحب بتسيير رحلة طيران بين صنعاء وعمّان واشنطن ترحب بتسيير رحلة طيران بين صنعاء وعمّان
احالات على التقاعد .. اسماء احالات على التقاعد .. اسماء
توقيف موظف بالجمارك بتهمة “الرشوة” توقيف موظف بالجمارك بتهمة “الرشوة”