كنت في غفلة.. أدهم نابلسي يعلن اعتزال الغناء| فيديو

تم نشره الإثنين 20 كانون الأوّل / ديسمبر 2021 05:56 مساءً
كنت في غفلة.. أدهم نابلسي يعلن اعتزال الغناء| فيديو
ادهم النابلسي

المدينة نيوز :- أعلن المطرب الأردني أدهم نابلسي نجم برنامج المواهب الشهير “ذا اكس فاكتور”، اعتزاله الغناء بشكل نهائي وذلك عبر فيديو نشره على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وقال أدهم النابلسي: “خبر سعيد جدًا بالنسبة لي، كل شخص فينا عنده أهداف بحياته، دائمًا يسعى ليحققها، لكن هل سألت نفسك لما توصل لهدفك شو راح تعمل بعد ذلك”.

وأضاف: "الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، يمكن أنا وكثير من الناس غافلين عنه، هو أن وجودنا في الحياة لنرضي رب العالمين، ونكون مثل ما ربنا أمر".

وتابع: “بالنسبة لي الهدف اللي كنت ماشي فيه والحلم اللي كنت ناوي احققه، ما يرضي رب العالمين، وأغلب المقربين مني عارفين أني هيجي يوم واعتزل، فالحمد لله بفضل الله، اعتزلت الغناء نهائيًا”.

واختتم أدهم نابلسي: “بشكركم على الدعم المستمر، بتمنى أن هذا الدعم يستمر، لأن هذه ليست النهاية، مش هختفي بل بالعكس هتشوفوني أكثر فتتعرفوا عليّا على الطبيعة”.

واكتشف جمهور الفنان الأردني أدهم نابلسي حذف أشهر أغانيه من صفحته الخاصة في موقع (يوتيوب)، من دون كشف الأسباب.

ويبدو أن نابلسي يعاني مشكلة كبيرة لم يكشف عن تفاصيلها إلى الآن ولم يوضح سبب حذف 4 من أغانيه الشهيرة من قناته الخاصة في (يوتيوب) بشكل مفاجئ، وهي: "نسخة منك، مشتاق، شدني غمرني، وكيف بحبك هيك"، وفق (لها).

ومَن يدخل الى قناة أدهم الرسمية في (يوتيوب)، يلاحظ أن هناك 6 فيديوهات أصبحت في خانة الـ "Hidden" أو "الإخفاء"، ولا يستطيع الجمهور مشاهدة أيٍ منها، ومن بينها أهم أغانيه.

وأكدت إدارة أعمال نابلسي على أن الأسباب الحقيقية لإخفاء هذه الأغاني هي استراتيجية جديدة يتبعها أدهم.

وحاول جمهور أدهم نابلسي الاستفسار عن سبب حذف الأغاني من قناته، واعتبر البعض أنها نتيجة مشاكل مع الجهة المنتجة للأغاني أو فريق العمل، خاصة أن الأغنيات التي اختفت كلها من ألحان رامي الشافعي، الذي حصل خلاف في السابق بينه وبين أدهم، أو ربما تكون خطة رسمها أدهم لعمل فني جديد.

من هو أدهم نابلسي:
يذكر أن أدهم نابلسي قد شارك في برنامج المواهب الشهير "ذا اكس فاكتور" ضمن فريق الفنان اللبناني وائل كفوري وقد تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية إلا أنه لم يحصل على اللقب.

واستطاع بعد هذا أن يحقق شهرة واسعة من خلال أغنيته "هو الحب" التي لحنها بنفسه وحصلت على نسبة مشاهدة عالية جداً على "يوتيوب". ويذكر أنه تزوج بعد انتهاء البرنامج من حب طفولته التي تصغره بأربع سنوات.




مواضيع ساخنة اخرى
الشمالي: اجتماع للجنة شؤون العمل لبحث رفع الحد الأدنى للأجور الشمالي: اجتماع للجنة شؤون العمل لبحث رفع الحد الأدنى للأجور
اتفاق لإقامة معرض أردني سعودي صناعي اتفاق لإقامة معرض أردني سعودي صناعي
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94