سوق العرائس وأعمال الشعوذة.. تعرف على أغرب الأسواق في العالم

تم نشره الأربعاء 12 كانون الثّاني / يناير 2022 10:40 مساءً
سوق العرائس وأعمال الشعوذة.. تعرف على أغرب الأسواق في العالم
جانب من الصور

المدينة نيوز :- تحتوى كل دولة على العديد من الأسواق المختلفة التي تطرح المنتجات والبضائع التي يحتاجها المستهلك بشكل يومى، من لحوم وخضراوات وأجهزة كهربائية بكافة أنواعها، بالإضافة إلى الملابس والإكسسوارات وغيرها من المنتجات المختلفة، لكن بعض الدول تحتوى على أسواق تطرح منتجات غريبة، لا تخطر على بال أحد والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "easemytrip".

أغرب الأسواق حول العالم

سوق السحرة في لاباز في بوليفيا

يوجد في مدينة لاباز ببوليفيا، سوق متخصص لبيع المنتجات التي تستخدم في أعمال السحر والشعوذة، مثل حيوان اللاما المجففة وأجنة الضفادع والتي تستخدم في أعمال السحر لجلب الرخاء والحظ السعيد.

سوق السحرة في لاباز في بوليفياسوق السحرة في لاباز في بوليفيا

سوق" Gypsy Brides "في موجيلا

يوجد في موجيلا، سوق للعرائس حيث يمكن لأى رجل شراء عروس مقابل دفع مبلغ ضخم، و يقام هذا السوق مرة واحدة في السنة في موجيلا ، ببلغاريا، وتحرص الفتيات الصغيرات على زيارته وهن يرتدن ملابسهن  الأنيقة على أمل العثور على زوج جيد ووسيم، و يقال إن سعر المرأة الشابة والجميلة يبلغ عدة آلاف من اليورو.

سوق العرائسسوق العرائس

سوق لومي فودو في توجو

ويعتبر سوق لومي فودو الذى يقع في توجو، من الأسواق المخصصة للأشخاص التي تؤمن بالقوى الغامضة للشعوذة ويطرح هذا السوق جميع المنتجات التي يتطلبها السحر، ويمكن للمرء هناك شراء أشياء مثل أقدام الأفيال ورؤوس الفهد وأيدي الشمبانزي وقلوب الخيول وبعض أجزاء الحيوانات الأخرى التي تستخدم في أعمال السحر.

سوق رؤوس الحيواناتسوق رؤوس الحيوانات

سوق" Wesker & Son Popup Human Meat " بلندن

ويقام سوق" Wesker & Son Popup Human Meat " في سميثفيلد بلندن حيث يتم دعوة جميع الأشخاص لشراء لحوم مصنوعة من لحم الخنزير والبقر ومصنوعة على هيئة أيدي وأطراف وأقدام ورأس بشرية والتي يتم معالجتها بطريقة تبدو وكأنها أجزاء من جسم الإنسان.

سوق اللحومسوق اللحوم