متاقشة رسائل ماجستير لعدد من الطلاب في إربد الاهلية

تم نشره الأربعاء 19 كانون الثّاني / يناير 2022 12:05 مساءً
متاقشة رسائل ماجستير لعدد من الطلاب في إربد الاهلية
إربد الاهلية

المدينة نيوز :- نوقشت في جامعة إربد الأهلية/ كلية القانون، رسائل ماجستير لعدد من الطلاب ، تاليا التفاصيل  : 

مناقشة رسالة ماجستير في القانون للطالب معاوية بني نصر في جامعة إربد الأهلية

نوقشت في جامعة إربد الأهلية/ كلية القانون، رسالة ماجستير للطالب معاوية محمد مصطفى بني نصر بعنوان "جرائم الحرب في القانون الدولي الجنائي" في قاعة المحاكمات الصورية/ كلية القانون، وقد تألفت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور صايل المومني/ مشرفاً ورئيساً، والدكتور خلدون قندح/ مناقشاً داخلياً، والأستاذ الدكتور عمران محافظة / مناقشاً خارجياً- جامعة جدارا.
حضر المناقشة مساعد العميد ورئيس قسم القانون الدكتور محمد العندلي، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الماجستير، واستمرت المناقشة ساعة ونصف تم خلالها إبداء المناقشين لملاحظاتهم حول الرسالة وسماع دفاع الطالب، وبالنتيجة تم إجازة الرسالة، وحصل الطالب على نتيجة ناجح مع إجراء بعض التعديلات .
وبنهاية المناقشة، شكر الدكتور قندح/ عميد كلية القانون، أعضاء لجنة المناقشة على جهودهم المبذولة، وملاحظاتهم التي أثرت عمل الطالب وتمنى للطالب دوام التوفيق والنجاح.

رسالة ماجستير في القانون للطالب محمد المومني في جامعة إربد الأهلية

نوقشت في جامعة إربد الأهلية/ كلية القانون، رسالة ماجستير للطالب محمد وائل مصطفى مومني بعنوان "التهرب الضريبي بين العقاب والصلح وأثره على شركات الأشخاص" في قاعة المحاكمات الصورية/ كلية القانون، وقد تألفت لجنة المناقشة من الدكتور خلدون قندح/ مشرفاً ورئيساً، والدكتور محمد العندلي/ مناقشاً داخلياً، والأستاذ الدكتور علي جبار صالح- عميد كلية الحقوق- جامعة جدارا/ مناقشًا خارجياً.

حضر المناقشة عدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الماجستير، واستمرت المناقشة لمدة ساعة ونصف، تم خلالها إبداء المناقشين لملاحظاتهم حول الرسالة وسماع دفاع الطالب، وبالنتيجة تم إجازة الرسالة، وحصل الطالب على نتيجة ناجح مع إجراء بعض التعديلات .

وبنهاية المناقشة، شكر الدكتور قندح/ عميد كلية القانون، أعضاء لجنة المناقشة على جهودهم المبذولة، وملاحظاتهم التي أثرت عمل الطالب وتمنى للطالبة دوام التوفيق والنجاح.

مناقشة رسالة ماجستير في القانون للطالبة وعد الخلايلة في جامعة إربد الأهلية

نوقشت في جامعة إربد الأهلية/ كلية القانون، رسالة ماجستير للطالبة وعد عليوي الخلايلة بعنوان "صلاحية المصرف في تعديل الفائدة المصرفية في عقد القرض المصرفي" في قاعة المحاكمات الصورية/ كلية القانون، وقد تألفت لجنة المناقشة من الدكتور محمد الحراحشة/ مشرفاً ورئيساً، والدكتور أمجد الحمد مناقشاً داخلياً، والأستاذة الدكتورة ناديا قزمار- عميدة كلية الحقوق- جامعة جرش الأهلية/ مناقشًا خارجياً.

حضر المناقشة عميد كلية القانون الدكتور خلدون قندح، ورئيس قسم القانون الدكتور محمد العندلي، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الماجستير، وقد استمرت المناقشة ساعتان تم خلالها إبداء المناقشين لملاحظاتهم حول الرسالة وسماع دفاع الطالب، وبالنتيجة تم إجازة الرسالة، وحصلت الطالبة على نتيجة ناجح مع إجراء بعض التعديلات .

وبنهاية المناقشة، شكر الدكتور قندح/ عميد كلية القانون، أعضاء لجنة المناقشة على جهودهم المبذولة، وملاحظاتهم التي أثرت عمل الطالبة وتمنى لها دوام التوفيق والنجاح.

مناقشة رسالة ماجستير في القانون للطالب مراد خصاونة في جامعة إربد الأهلية

 

نوقشت في جامعة إربد الأهلية/ كلية القانون، رسالة ماجستير مقدمة من الطالب مراد عاطف خصاونة بعنوان "التنظيم القانوني للشاهد والخبير في خصومة التحكيم" في مدرج الكندي في الجامعة .

وقد تألفت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور قيس الشرايري/ مشرفاً ورئيساً، والدكتور أمجد الحمد/ مناقشاً داخلياً، والأستاذ الدكتور عبد الله السوفاني -جامعة آل البيت/ مناقشًا خارجياً.

حضر المناقشة الأستاذ الدكتور أحمد منصور الخصاونة رئيس الجامعة، وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور فرح الزوايدة، والدكتور خلدون قندح عميد كلية القانون، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الماجستير، واستمرت المناقشة لمدة ساعة ونصف تم خلالها إبداء المناقشين لملاحظاتهم حول الرسالة ومناقشة الطالب بمضمونها وسماع دفاع الطالب، وبالنتيجة تم إجازة الرسالة، وحصل الطالب على نتيجة ناجح مع إجراء بعض التعديلات .

وبنهاية المناقشة، شكر الدكتور قندح/ عميد كلية القانون أعضاء لجنة المناقشة على جهودهم المبذولة، وملاحظاتهم التي أثرت عمل الطالب، وللأستاذ الدكتور رئيس الجامعة على حضوره ودعمه للبحث العلمي، وتمنى للطالب دوام التوفيق والنجاح.

 



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات