محافظو الجنوب: الطرق سالكة

تم نشره الأربعاء 19 كانون الثّاني / يناير 2022 10:12 مساءً
محافظو الجنوب: الطرق سالكة
الثلوج في الطفيلة

المدينة نيوز :- قال محافظ معان فراس الفاعور إن الفرق تستعد لاستقبال الموجة الثانية من المنخفض الجوي والمتوقع أن تبدأ مع الساعات القادمة.

وبين الفاعور ، مساء الأربعاء، إلى أن انخفاض درجات الحرارة بالتزامن مع قلة الأمطار يوجب على المواطنين توخي الحيطة والحذر بالتنقل خاصة في المناطق الغربية والتي تشهد انجماداً.

ولفت الفاعور إلى أن المناطق الأكثر تعرضا للموجة الحالية تمتد عبر سلسلة جبال الشراة وحتى رأس النقب، مبيناً أن الفرق تتابع رش الملح واستخدام الآليات الثقيلة منذ ساعات العصر للتأكد من استمرارية واستدامة الحركة على الطرق , وفق هلا اخبار .

ولفت أن غرفة العمليات المشكلة في المحافظة، تلقت بعض الملاحظات والشكاوى البسيطة لنقل مرض غسيل الكلى، فيما تم التعامل مع أحد المواطنين الذي شكا من نقص في المواد التموينية حيث تم معالجة المشلكة وتأمينه بالحاجيات.

وأهاب الفاعور بالمواطنين ضرورة الاستفادة من تأخير بدء دوام المؤسسات الرسمية يوم غدٍ، وعدم الخروج من المنازل إلا في الحالات الضرورية.

** الطفيلة

بدوره قال محافظ الطفيلة محمد أبو جاموس إن جميع طرق المحافظة سالكة حيث لا تزال تشهد هطولات ثلجية دون تراكم.

وبين أبو جاموس ، مساء الأربعاء، أن فرق العمليات من أشغال وبلديات تقوم بعملها على مدار الساعة لمتابعة أي تطورات للحالة الجوية.

وأشار أبو جاموس إلى أن غرفة العمليات لم تتلق ملاحظات أو شكاوى بخصوص المنخفض الجوي.

** الكرك

من جهته قال محافظ الكرك محمد الفايز إن المحافظة تشهد تساقطا كثيفا للثلوج الممزوجة بالأمطار في منطقتي المزار الجنوبي والعدنانية.

وأشار الفايز إلى أن جميع الطرق سالكة، مبيناً أن غرفة العمليات الرئيسية تعمل على مدار الساعة إضافةً للغرف الفرعية في الحاكميات الإدارية في الألوية.

وتابع الفايز أن التنسيق مستمر مع الأشغال والكهرباء والبلديات والدفاع المدني، لافتاً إلى ورود بعض الملاحظات حول انزلاقات بسيطة للمركبات، فيما المواد التموينية والمحروقات والطحين متوفرة.



مواضيع ساخنة اخرى
اعلان عن وظائف شاغرة بموجب عقود في سلطة المياه .. تفاصيل اعلان عن وظائف شاغرة بموجب عقود في سلطة المياه .. تفاصيل
وفاة طفل  أردني بعد أيام من سقوطه بأحد المجمعات في قطر وفاة طفل أردني بعد أيام من سقوطه بأحد المجمعات في قطر
زيادين: الوصاية الهاشمية في عهد الملك جزء لا يتجزأ من برامج عمل الحكومات زيادين: الوصاية الهاشمية في عهد الملك جزء لا يتجزأ من برامج عمل الحكومات
الشبول : أمر دفاع جديد او تعديل امر المعمول به الشبول : أمر دفاع جديد او تعديل امر المعمول به
المعهد القضائي يعلن أسماء الممتحنين للقبول بالدبلوم المعهد القضائي يعلن أسماء الممتحنين للقبول بالدبلوم
وفاة الفنان الاردني تيسير عطية وفاة الفنان الاردني تيسير عطية
حديث عن رسالة سرية من الملك للأمير حمزة قبل التطورات الاخيرة حديث عن رسالة سرية من الملك للأمير حمزة قبل التطورات الاخيرة
مجلس الأسرة المالكة : تصرفات الأمير حمزة تشكل إخلالا بالنظام العام مجلس الأسرة المالكة : تصرفات الأمير حمزة تشكل إخلالا بالنظام العام
النائب عبد المنعم العودات : رسالة الملك ترد على محاولات تزوير الحقائق النائب عبد المنعم العودات : رسالة الملك ترد على محاولات تزوير الحقائق
الملك يوجه رسالة للأردنيين  - نص الرسالة الملك يوجه رسالة للأردنيين - نص الرسالة
إرادة ملكية بالموافقة على توصية المجلس المشكّل بموجب قانون الأسرة المالكة بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته إرادة ملكية بالموافقة على توصية المجلس المشكّل بموجب قانون الأسرة المالكة بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته
بالفيديو حادث مأساوي يتسبب بوفاة شاب في اربد بالفيديو حادث مأساوي يتسبب بوفاة شاب في اربد
السجن 20 عاما لوالد " فتى الزرقاء " السجن 20 عاما لوالد " فتى الزرقاء "
واشنطن ترحب بتسيير رحلة طيران بين صنعاء وعمّان واشنطن ترحب بتسيير رحلة طيران بين صنعاء وعمّان
احالات على التقاعد .. اسماء احالات على التقاعد .. اسماء
توقيف موظف بالجمارك بتهمة “الرشوة” توقيف موظف بالجمارك بتهمة “الرشوة”