حقيقة نقل عادل إمام إلى المستشفى في وعكة صحية

تم نشره الخميس 20 كانون الثّاني / يناير 2022 07:57 مساءً
حقيقة نقل عادل إمام إلى المستشفى في وعكة صحية
عادل امام

المدينة نيوز :- حالة كبيرة من الجدل أثيرت حول الزعيم عادل إمام خلال الساعات الماضية، بعد تداول أخبار غير دقيقة حول نقله للمستشفى.

ونفى الفنان الدكتور أشرف زكي -نقيب المهن التمثيلية- في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد الإخباري، شائعات نقل الزعيم عادل إمام إلى المستشفى ، مشيرًا إلى أن حالة الزعيم الصحية مستقرة وهو الآن في منزله.

رد شقيق عادل إمام
وقبل أيام، كشف المنتج عصام إمام شقيق عادل إمام عن تطورات حالة الزعيم الصحية بعد تردد أنباء عن تعرضه لمرض ودخوله المستشفى.

وقال عصام إمام فى تصريح خاص لـ “صدى البلد” إن عادل إمام بحالة صحية جيدة وأتعجب كثيرا مما يتردد عبر الصحف والمواقع الإلكترونية حول مرض الزعيم واتمنى ان يلتزم الجميع بتحري الدقة قبل نشر مثل هذه الأخبار المزعجة التي ليس لها أساس من الصحة.

وأضاف شقيق عادل إمام: أن شقيقه عادل يتواجد في منزله ولم يصبه أي مكروه ويستمتع مع أحفاده كما أنه يقوم حاليا بقراءة عدد من الأعمال الفنية سواء في الدراما أو السينما ولكنه لم يستقر على العمل الذي يمكن أن يعود به.

وعن حقيقة تعدى محمد رمضان على حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالفنان عادل إمام بعد الاستعانة بمقطع صوتي له من مسرحية شاهد مشفش حاجة في الفيديو كليب الجديد الذي طرحه الأسطورة بعنوان متعودة قال عصام إنه أمر لا يستحق التعليق عليه لأن هناك كثير من هذه المواقف يتعرض لها عادل إمام ولكنه لم يتخذ أي موقف قانوني ضدها.

وتابع عصام : أرى أنه ليس هناك أزمة كبيرة يمكن ان تدفع عادل لرفع دعوى قضائية ضد محمد رمضان وهو أمر طبيعي وإن كان لا يتفق مع الزعيم على ذلك.

أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل الواسع فور طرح كليب أغنيته الجديدة “متعودة” الذى استعان فيه بصوت عادل إمام فى جزء من مسرحية “شاهد ماشفش حاجه” وهو يردد قائلا “متعودة دايما”.

واعتبر البعض أن ما فعله محمد رمضان نوعا من الاستيلاء على حقوق الملكية الفكرية “أن يستعين بصوت عادل إمام فى كليبه دون الحصول على موافقه صريحة من الزعيم عادل إمام”.

وكشف الدكتور حسام لطفى رئيس لجنة حماية حقوق المليكة الفكرية وأستاذ القانون أن ما فعله محمد رمضان يعد تعديا على حقوق الملكية الفكرية لشخص عادل إمام والشركة المنتجة لمسرحية “شاهد ماشفش حاجه” اذا لم يقم بالحصول على موافقتهما.

وأضاف حسام لطفى فى تصريح لـ “صدى البلد” : أن ما فعله محمد رمضان تعدى صريح على حقوق عادل إمام الذى استعان بصوته فى كليب “متعودة” ومن حق الزعيم ان يرفع قضية عليه إذا لم يحصل رمضان على موافقة منه كما من حق الشركة المنتجة للمسرحية ان ترفع قضية أيضا على محمد رمضان.

وأوضح حسام لطفي: أن حقوق الملكية الفكرية لا تسقط طالما أصحاب العمل الفنى على قيد الحياة وبالتالى من حقهم الحصول على حقوقهم قانونيا.



مواضيع ساخنة اخرى
وفاة الفنان الاردني تيسير عطية وفاة الفنان الاردني تيسير عطية
حديث عن رسالة سرية من الملك للأمير حمزة قبل التطورات الاخيرة حديث عن رسالة سرية من الملك للأمير حمزة قبل التطورات الاخيرة
مجلس الأسرة المالكة : تصرفات الأمير حمزة تشكل إخلالا بالنظام العام مجلس الأسرة المالكة : تصرفات الأمير حمزة تشكل إخلالا بالنظام العام
النائب عبد المنعم العودات : رسالة الملك ترد على محاولات تزوير الحقائق النائب عبد المنعم العودات : رسالة الملك ترد على محاولات تزوير الحقائق
الملك يوجه رسالة للأردنيين  - نص الرسالة الملك يوجه رسالة للأردنيين - نص الرسالة
إرادة ملكية بالموافقة على توصية المجلس المشكّل بموجب قانون الأسرة المالكة بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته إرادة ملكية بالموافقة على توصية المجلس المشكّل بموجب قانون الأسرة المالكة بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته
بالفيديو حادث مأساوي يتسبب بوفاة شاب في اربد بالفيديو حادث مأساوي يتسبب بوفاة شاب في اربد
السجن 20 عاما لوالد " فتى الزرقاء " السجن 20 عاما لوالد " فتى الزرقاء "
واشنطن ترحب بتسيير رحلة طيران بين صنعاء وعمّان واشنطن ترحب بتسيير رحلة طيران بين صنعاء وعمّان
احالات على التقاعد .. اسماء احالات على التقاعد .. اسماء
توقيف موظف بالجمارك بتهمة “الرشوة” توقيف موظف بالجمارك بتهمة “الرشوة”
طقس العرب: العاصفة الرملية التي تضرب العراق لن تصل الأردن طقس العرب: العاصفة الرملية التي تضرب العراق لن تصل الأردن
بالصور .. الدغمي: 45 مشروع قانون لا يزال في عهدة اللجان الدائمة بالصور .. الدغمي: 45 مشروع قانون لا يزال في عهدة اللجان الدائمة
ضبط مركبة “ديانا” تحمل 30 شخصا في الصندوق الخلفي ضبط مركبة “ديانا” تحمل 30 شخصا في الصندوق الخلفي
انخفاض سعر الليمون بمقدار دينارين وارتفاع سعر الثوم انخفاض سعر الليمون بمقدار دينارين وارتفاع سعر الثوم
فقدان 2500 شجرة خلال حريق غابات محمية اليرموك فقدان 2500 شجرة خلال حريق غابات محمية اليرموك