جامعات تعلق الدوام يومي الأربعاء والخميس - تحديث

تم نشره الثلاثاء 25 كانون الثّاني / يناير 2022 03:17 مساءً
جامعات تعلق الدوام يومي الأربعاء والخميس  - تحديث
الجامعة الاردنية

المدينة نيوز :- أعلنت جامعات تأجيل امتحانات وتعليق الدوام خلال يومي الأربعاء والخميس بسبب المنخفض الجوي المرتقب. 

الجامعة الامريكية في مادبا 

قرر رئيس الجامعة الأميركية في مأدبا الدكتور مأمون عكروش، تأجيل امتحانات ومناقشات التخرج للطلبة المقررة ليوم غد الأربعاء إلى يوم السبت المقبل.
وقرر أيضاً بحسب بيان صدر عن الجامعة، اليوم الثلاثاء، استمرار عقد محاضرات طلبة الجامعة عن بُعد وتعليق دوام الهيئتين التدريسية والإدارية.

 

جامعة الزيتونة 

 قرر رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور محمد المجالي، تعليق الدوام ليوم غد الأربعاء من الساعة 12 ظهراً، ونقل الامتحانات النهائية للطلبة من يوم غد إلى يوم السبت المقبل.
كما قرر تعليق دوام الجامعة ليوم بعد غد الخميس، وسيعلن لاحقاً عن المواعيد الجديدة لامتحانات يوم الخميس. 

جامعة الزرقاء 

قرر رئيس جامعة الزرقاء الدكتور نضال الرمحي، اليوم الثلاثاء، تأجيل امتحانات طلبتها يومي الأربعاء والخميس.
وبحسب القرار، فقد تأجلت امتحانات يوم غد الأربعاء لتعقد يوم الثلاثاء الموافق 8 شباط، وبنفس مواعيدها والقاعات والمختبرات التي جرى تحديدها وإعلانها سابقا، كما تأجلت امتحانات يوم بعد غد الخميس الموافق 27 كانون الثاني لتعقد يوم الأربعاء الموافق 9 شباط المقبل، وبنفس مواعيدها والقاعات والمختبرات التي جرى تحديدها وإعلانها سابقا.
وقال بيان صحافي صدر عن الجامعة، مساء اليوم الثلاثاء، إن هذا القرار جاء جراء الظروف الجوية المتوقعة في المملكة وحفاظاً على سلامة الطلبة.

 

الجامعة الهاشمية 

قررت رئاسة الجامعة الهاشمية تأجيل امتحانات الطلبة التي كانت مقررة ليومي غد (الأربعاء) وبعد غد (الخميس)، ليصبحا في يومي الأحد والاثنين الموافقين لـ 30 و31 من الشهر الحالي، وبنفس المواعيد والقاعات المقررة، كما قررت تعليق الدوام لجميع العاملين فيها لليومين المقبلين.
وعزت رئاسة الجامعة، في بيان أصدرته اليوم، ذلك إلى "بلاغ رئاسة الوزراء ونظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة الطلبة والعاملين، بسبب الحالة الجوية السائدة".

 

جامعة مؤتة 

 أعلنت جامعة مؤتة، اليوم الثلاثاء، عن تأجيل امتحانات طلبة الجامعة ليومي غد (الأربعاء) وبعد غد (الخميس).
وقال مدير العلاقات العامة والإعلام، الدكتور وليد الرواضية، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن هذا القرار يأتي نظرا للظروف الجوية المتوقعة، مشيرا إلى أنه سيتم تحديد مواعيد الامتحانات المؤجلة لاحقا.

العلوم التطبيقية

 قررت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تأجيل الامتحانات للطلبة ليومي غد (الأربعاء) وبعد غد (الخميس)، لتصبح يوم السبت الموافق 29 كانون الثاني 2022، بنفس مواعيدها المعلنة سابقاً.
كما تم تأجيل الامتحانات المقررة يوم الخميس الموافق 27 كانون الثاني 2022، لتصبح يوم السبت الموافق 5 شباط المقبل بنفس مواعيدها المعلنة سابقاً.
وتأتي تلك القرارات نظراً للأحوال الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة الطلبة. 

 

جامعة ال البيت 

قرر رئيس جامعة آل البيت، الدكتور هاني الضمور، تعليق الدوام الرسمي في الجامعة ليومي الأربعاء والخميس؛ نظرا للظروف الجوية الحالية.
وقالت الجامعة، في بيان اليوم الثلاثاء، إنه سيتم إعلام الطلبة والهيئة التدريسية لاحقا بمواعيد الجلسات الجديدة للامتحانات النهائية المؤجلة.

جامعة الطفيلة التقنية

 أعلن رئيس جامعة الطفيلة التقنية، الدكتور عمر المعايطة، تعليق دوام يومي الأربعاء والخميس، نظراً للحالة الجوية السائدة، وحفاظاً على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.
كما تقرر تأجيل الامتحانات النهائية كافة، المقرر عقدها يومي الأربعاء والخميس إلى يومي الاثنين الموافق 31/1/2022، والثلاثاء الموافق 1/2/2022، على أن تكون جميع مواعيد الامتحانات النهائية المقررة حسب الجدول المعلن عنه مسبقاً.


جامعة الحسين بن طلال: 


نظرا للظروف الجوية المتوقعة يومي الأربعاء والخميس من تساقط للثلوج واغلاق للطرق. وحفاظا على أمن وسلامة الطلبة القادمين الى الجامعة من مختلف المحافظات الأردنية، وكافة العاملين في الجامعة، وافساح المجال لابنائنا الطلبة العودة الى محافظاتهم بكل راحة وأمان.

قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة ما يلي: 

أولا: تعليق الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة ليومي  الأربعاء والخميس الموافق 26،27/1/2022 ،على ان يتم تعويضهن في وقت يحدد لاحقا، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك بالتنسيق مع مسؤوليهم.

ثانيا: تأجيل كافة الامتحانات النهائية المقرر عقدها يومي الأربعاء والخميس الموافق 26،27/1/2022،الى يومي السبت والأحد الموافق 12،13/2/2022.

ثالثا: سيتم نشر برنامج تعويضي للامتحانات النهائية التي تم تأجيلها بسبب الظروف الجوية على نظام معلومات الطلبة وموقع الجامعة الرسمي، وكافة صفحات التواصل الاجتماعي للجامعة.
  مع كل امنيات السلامة للعاملين وابنائنا الطلبة والخير لوطننا الغالي.

جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية:

أعزائنا الطلبة.
تحية طيبة:
نظرًا للظروف الجوية المتوقعة خلال اليومين القادمين، وحرصًا منا على سلامة الجميع فقد تقرر الآتي:
1. تؤجل امتحانات يوم الأربعاء 26/1/2022 والتي كان من المقرر عقدها بعد الساعة 12.50 إلى يوم الأربعاء 9/2/2022 .
2. تؤجل امتحانات يوم الخميس 27/1/2022 إلى يوم الثلاثاء 8/2/2022.
امنيات السلامة للجميع.




جامعة فيلاديلفيا: 

أعلنت جامعة فيلاديلفيا عن تأجيل امتحانات يوم الأربعاء الموافق 26/1/2022 والتي كانت مقرر عقدها الساعة الثانية ظهرًا لتصبح يوم الثلاثاء الموافق 1/2/2022 في جامعة فيلادلفيا حسب الصورة المرفقة في التّعليق الأول ؛ نظرًا للظروف الجوية المتوقعة وحرصًا على سلامتكم .
أسماء المواد التي تم تأجيل امتحاناتها (فقط) :
- مقدمة في علم النفس / الاداب والفنون .
- تفاضل وتكامل (3) / العلوم .
- صيدلة فيزيائية / الصيدلة .
- أساسيات البرمجة(1) / تكنولوجيا المعلومات .

 



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات