أرتال من المركبات تغلق طريق إربد عجلون بحثا عن متعة اللعب بالثلج

تم نشره الجمعة 28 كانون الثّاني / يناير 2022 08:27 مساءً
أرتال من المركبات تغلق طريق إربد عجلون بحثا عن متعة اللعب بالثلج
ثلوج في عجلون

المدينة نيوز :- ما زالت طريق إربد - عجلون تشهد ازدحامات مرورية لليوم الثاني على التوالي بعد أن أصبحت مرتفعات عجلون مقصدا للباحثين عن المتعة للعب بالثلج.
ولم تشفع التحذيرات التي أطلقتها الجهات الرسمية خلال اليومين الماضيين من الحد من الازدحامات بأرتال المركبات التي أغلقت أجزاء من طريق إربد- عجلون الرئيسي.
وجدد محافظ إربد رضوان العتوم في حديث لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)اليوم الجمعة، تحذيراته للمواطنين بعدم المغامرة والذهاب إلى محافظة عجلون لممارسة اللعب بالثلج، لما تسببه من ازدحامات مرورية خانقة أدت إلى توقف المركبات بشكل تام على الطريق، الأمر الذي استدعى جهود مضاعفة من قبل الأجهزة الأمنية والمعنية لإدامة حركة المرور على الطريق لتمكين المرضى والاليات من الوصول إلى المستشفيات، وتأمين الاحتياجات الضرورية والأساسية للمواطنين.
وشدد على ضرورة عدم الخروج الا للضرورة والالتزام بتعليمات وارشادات الأجهزة الأمنية المنتشرة في المكان، وتجنب المخاطرة في الوصول إلى المناطق التي ما زالت مغلقة نتيجة تراكم الثلوج في الطرق الفرعية بين محافظتي إربد وعجلون.
وبين العتوم ،أنه تم التعامل مع عشرات المركبات التي انزلقت على الطرق، وتم سحبها بواسطة أليات الأمن العام والدفاع المدني والبلديات والأشغال العامة وفرق الطوارىء المنتشرة في المكان.
ولفت إلى أن أغلب مركبات المواطنين غير مجهزة ومهيأة للسير في مثل هذه الأجواء، علاوة على عدم اتخاذ الاحتياطات اللازمة من ارتداء الألبسة المناسبة، وهو ما قد يعرض سلامة المواطنين للخطر.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى