الجماهير الأردنية تعبر عن سعادتها بعودة الألق إلى مباريات كرة السلة

تم نشره الأحد 24 نيسان / أبريل 2022 12:10 مساءً
الجماهير الأردنية تعبر عن سعادتها بعودة الألق إلى مباريات كرة السلة
كرة السلة

المدينة نيوز :- عبر الشارع الرياضي المحلي، عن بالغ سعادته بنجاح اتحاد كرة السلة في إعادة الألق إلى اللعبة التي باتت تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة سواء عبر الشاشات أو من خلال الحضور للمدرجات.
وأنهى اتحاد السلة موسم 2020-2021 لبطولات الرجال، بعد أن حقق فريق الوحدات لقب الدوري، فيما ذهب لقب الكأس إلى فريق الأهلي.
وشهد عدد كبير من مباريات دوري السلة، حضورا جماهيريا كبيرا في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، في ظل التنافس القوي بين الفرق والتطور الملموس على أداء اللاعبين.
وأكد متابعون لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن اتحاد اللعبة نجح في إعادة السلة إلى الطريق الصحيح، من خلال جملة من الإجراءات التي وضعت هذه اللعبة كمنافس قوي للعبة كرة القدم التي تعد الأكثر شعبية في الشارع المحلي.
وأكد رئيس نادي عجلون رجائي الصمادي، أنه تابع بشغف في الموسم الحالي مباريات كرة السلة، بعد أن لمس ارتفاع المستوى الفني، وحسن التنظيم، ونجاح الاتحاد في إعادة رونق اللعبة من خلال جملة من الإجراءات.
وأشار إلى أن ارتفاع المستوى الفني للأندية سينعكس حتما على أداء المنتخبات الوطنية التي تسعى للتأهل إلى المونديال للمرة الثالثة.
وبين رئيس نادي عجلون أن اتحاد كرة السلة نجح في إعادة الجماهير إلى المدرجات، بعد أن أعاد اللاعب الأجنبي المحترف إلى الأندية في الموسم الحالي، لافتا إلى أن وجود العائلات في المدرجات دليل على عودة الألق للعبة.
بدوره، قال الدكتور حسان عبدالمجيد: كنت من عشاق متابعة كرة القدم، ولكن ما شاهدته في كرة السلة في الموسم الحالي والموسمين الماضيين، دفعني لكي أكون متابعا لأغلب المباريات، لافتا إلى أن حسن تنظيم دخول الجمهور في صالة الأمير حمزة دفعه لمتابعة عدد من المباريات في الملعب مباشرة.
مدرب حراس المرمى محمد مفلح الذي سبق أن لعب في نادي الحسين إربد، أبدى إعجابه بالتطور الذي طرأ على كرة السلة الأردنية، متمنيا المزيد من الألق للعبة في قادم الأيام.
وأشاد مفلح بفرق الوحدات والأهلي والأرثوذكسي التي نجحت في إضفاء المتعة والإثارة على المباريات، مؤكدا أن السلة الأردنية على الطريق الصحيح.



مواضيع ساخنة اخرى
اعلان عن وظائف شاغرة بموجب عقود في سلطة المياه .. تفاصيل اعلان عن وظائف شاغرة بموجب عقود في سلطة المياه .. تفاصيل
وفاة طفل  أردني بعد أيام من سقوطه بأحد المجمعات في قطر وفاة طفل أردني بعد أيام من سقوطه بأحد المجمعات في قطر
زيادين: الوصاية الهاشمية في عهد الملك جزء لا يتجزأ من برامج عمل الحكومات زيادين: الوصاية الهاشمية في عهد الملك جزء لا يتجزأ من برامج عمل الحكومات
الشبول : أمر دفاع جديد او تعديل امر المعمول به الشبول : أمر دفاع جديد او تعديل امر المعمول به
المعهد القضائي يعلن أسماء الممتحنين للقبول بالدبلوم المعهد القضائي يعلن أسماء الممتحنين للقبول بالدبلوم
وفاة الفنان الاردني تيسير عطية وفاة الفنان الاردني تيسير عطية
حديث عن رسالة سرية من الملك للأمير حمزة قبل التطورات الاخيرة حديث عن رسالة سرية من الملك للأمير حمزة قبل التطورات الاخيرة
مجلس الأسرة المالكة : تصرفات الأمير حمزة تشكل إخلالا بالنظام العام مجلس الأسرة المالكة : تصرفات الأمير حمزة تشكل إخلالا بالنظام العام
النائب عبد المنعم العودات : رسالة الملك ترد على محاولات تزوير الحقائق النائب عبد المنعم العودات : رسالة الملك ترد على محاولات تزوير الحقائق
الملك يوجه رسالة للأردنيين  - نص الرسالة الملك يوجه رسالة للأردنيين - نص الرسالة
إرادة ملكية بالموافقة على توصية المجلس المشكّل بموجب قانون الأسرة المالكة بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته إرادة ملكية بالموافقة على توصية المجلس المشكّل بموجب قانون الأسرة المالكة بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته
بالفيديو حادث مأساوي يتسبب بوفاة شاب في اربد بالفيديو حادث مأساوي يتسبب بوفاة شاب في اربد
السجن 20 عاما لوالد " فتى الزرقاء " السجن 20 عاما لوالد " فتى الزرقاء "
واشنطن ترحب بتسيير رحلة طيران بين صنعاء وعمّان واشنطن ترحب بتسيير رحلة طيران بين صنعاء وعمّان
احالات على التقاعد .. اسماء احالات على التقاعد .. اسماء
توقيف موظف بالجمارك بتهمة “الرشوة” توقيف موظف بالجمارك بتهمة “الرشوة”