بالصور.. ميلان يصعق لاتسيو في وقت قاتل

تم نشره الإثنين 25 نيسان / أبريل 2022 12:11 صباحاً
بالصور.. ميلان يصعق لاتسيو في وقت قاتل
ميلان ولاتسيو

المدينة نيوز :- خطف ميلان فوزا قاتلا من مضيفه لاتسيو، بهدفين مقابل هدف، على ملعب الأوليمبيكو، مساء اليوم الأحد، بمنافسات الجولة 34 من الدوري الإيطالي.

تقدم شيرو إيموبيلي للاتسيو في الدقيقة الرابعة، فيما عادل أوليفيه جيرو النتيجة للروسونيري بالدقيقة 50، وسجل ساندرو تونالي هدف الفوز لميلان بالدقيقة 90+2.

بهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 74 نقطة بالمركز الأول مؤقتا، بفارق نقطتين عن إنتر الذي يملك مباراة مؤجلة، فيما تجمد رصيد لاتسيو عند 56 نقطة بالمركز السادس.

بداية أصحاب الأرض جاءت قوية، حيث تمكن فريق النسور من تسجيل الهدف الأول بعد مرور 4 دقائق فقط عن طريق إيموبيلي الذي استغل كرة عرضية من المتألق ميلينكوفيتش سافيتش، الذي مر بشكل رائع من الثنائي لياو وثيو هيرنانديز ومرر عرضية قابلها إيموبيلي بتسديدة في الشباك.

وكاد ميسياس أن يتعادل لميلان بعد خطأ فادح من الحارس ستراكوشا الذي خرج من مرماه ليشتت كرة قصيرة وصلت إليه لترتطم بميسياس أمام المرمى ويمسكها الحارس خارج المنطقة، ويحتسب الحكم خطأ على الحارس.



وسنحت فرصة محققة لميلان في الدقيقة 16 لمعادلة النتيجة بعدما وصلت الكرة إلى ميسياس بالناحية اليمنى ليمرر عرضية لداخل المنطقة، قابلها جيرو برأسية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى لاتسيو.

وفي الدقيقة 23، أنقذ ماينان مرماه من فرصة الهدف الثاني، بعد تمريرة من منتصف الملعب من ألبيرتو باتجاه إيموبيلي، ليخرج حارس ميلان من مرماه ويتدخل تدخلا حاسما أمام مهاجم النسور.

وسنحت فرصة مزدوجة للبرتغالي لياو، حيث سدد مهاجم ميلان الأولى في الشباك الجانبية لمرمى لاتسيو، بينما وصلت الثانية ليدي الحارس في منتصف المرمى.

وحرم ستراكوشا ثيو هيرنانديز من تسجيل هدف التعادل لميلان، بعد ركلة حرة حصل عليها الروسونيري نفذها ثيو بتسديدة مباشرة باتجاه المرمى لكن حارس لاتسيو أبعدها قبل نهاية الشوط الأول.



وفي الدقيقة 50، أدرك أوليفيه جيرو هدف التعادل لميلان بعد مجهود مميز من لياو الذي توغل لداخل المنطقة ومرر كرة عرضية أرضية إلى الفرنسي الذي أسكنها الشباك.

وكاد البرازيلي ميسياس أن يحرز هدفا رائعا لميلان في الدقيقة 60، بعدما مر من الناحية اليمنى وتوغل باتجاه منطقة الجزاء ليطلق تسديدة مميزة مرت بجوار القائم الأيمن لستراكوشا، لتضيع على الروسونيري فرصة محققة.

وشهدت الدقيقة 68 مشاركة زلاتان إبراهيموفيتش وأنتي ريبيتش العائدان من الإصابة، محل إبراهيم دياز وأوليفيه جيرو.

الدقيقة 83 كادت أن تسفر عن هدف ثاني للروسونيري، بعد مرور رائع للبرتغالي لياو من المدافع ماوريسيتش، ثم تسديدة صاروخية، أبعدها حارس لاتسيو بأطراف أصابعه لركنية.

وواصل الحارس تألقه وحرم البديل ريبيتش من فرصة مضاعفة النتيجة، بعدما حصل الكرواتي على الكرة بعد قتال مع لاعب لاتسيو، ليطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى أبعدها ستراكوشا عن مرماه.

ومن ركنية حصل عليها ميلان في الدقيقة 90، وصلت الكرة إلى ثيو الذي أطلق تسديدة صاروخية ضربت القائم الخارجي للمرمى في أخطر فرص الروسونيري بالشوط الثاني.

وفي الدقيقة 90+2، سجل تونالي هدفا قاتلا لميلان، بعد خطأ من ماوريسيتش في الاحتفاظ بالكرة، ليمررها ريبيتش داخل المنطقة ويبعدها الدفاع لتصل لزلاتان، الذي مررها برأسية لتونالي أمام المرمى، ليسكنها الأخير الشباك.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات