سمية الخشاب تنهار خلال تشييع جثمان والدتها وغياب الفنانين يحدث ضجة

تم نشره الإثنين 25 نيسان / أبريل 2022 02:21 مساءً
سمية الخشاب تنهار خلال تشييع جثمان والدتها وغياب الفنانين يحدث ضجة
سمية الخشاب

المدينة نيوز :- لم تتمالك الفنانة المصرية سمية الخشاب نفسها، حيث إنهارت وهي تلقي نظرة الوداع على والدتها، أثناء تشييع جثمانها في وقت مبكر اليوم الأحد، في مسقط رأسها في محافظة الإسكندرية.

وشيعت بعد ظهر الأحد 24 أبريل/نيسان الجاري، جنازة والدة الفنانة سمية الخشاب، بعد أداء صلاة الجنازة عليها بمحافظة الإسكندرية حيث وافتها المنية قبل يوم، وفق (ليالينا).

وحرصت الفنانة سمية الخشاب، على الدخول إلى جثمان والدتها، لإلقاء نظرة الوداع، قبل بدء مراسم الدفن، فيما دعاها البعض للتماسك وعدم البكاء.

ورصدت كاميرات الفيديو والصور التي التقطها صحافيون لجنازة والدة الفنانة سمية الخشاب، لحظات انهيارها أثناء إلقاء نظرة الوداع عليها أمام قبرها.

وأدت أسرة الفنانة سمية الخشاب صلاة الجنازة على والدتها الراحلة في مسجد المواساة وسط الإسكندرية، قبل أن يوارى جثمانها الثرى بمقابر المنارة.

وتوفيت مساء السبت 23 أبريل/نيسان الموافق 22 رمضان 1443، والدة الفنانة المصرية سمية الخشاب، وتلقت الفنانة المصرية التعازي والمساواة من أسرتها في الوسط الفني.

حيث أعلنت الفنانة سمية الخشاب، خبر وفاة والدتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت إلى رحمة الله والدتي الغالية الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته نسألكم الدعاء".

و كان من الملفت للانتباه غياب الفنانين زملاء الفنانة سمية الخشاب وأصدقائها من الوسط الفني، خلال تشييع جنازة والدتها، وذلك بالرغم من علاقتها المتعددة بالكثير من الفنانين، وأيضاً مبادرة كل الفنانين لنعي والدة سمية الخشاب والحرص تقديم واجب العزاء من خلال كلمات النعي المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث شهدت مراسم تشييع جنازة والدة الممثلة سمية الخشاب، في الإسكندرية، غياب نجوم الوسط الفني وزملاء ابنة الراحلة، و ظهرت سمية الخشاب خلال مراسم تشييع جنازة والدتها مرتدية نظارة شمسية وشال أسود أخفى كامل ملامحها.

بينما العشرات من المواطنين، شاركوا في جنازة والدة الفنانة سمية الخشاب إلى مثواها الأخير بمقابر أسرتها بـ "مدافن المنارة" وسط الإسكندرية".



مواضيع ساخنة اخرى
اعلان عن وظائف شاغرة بموجب عقود في سلطة المياه .. تفاصيل اعلان عن وظائف شاغرة بموجب عقود في سلطة المياه .. تفاصيل
وفاة طفل  أردني بعد أيام من سقوطه بأحد المجمعات في قطر وفاة طفل أردني بعد أيام من سقوطه بأحد المجمعات في قطر
زيادين: الوصاية الهاشمية في عهد الملك جزء لا يتجزأ من برامج عمل الحكومات زيادين: الوصاية الهاشمية في عهد الملك جزء لا يتجزأ من برامج عمل الحكومات
الشبول : أمر دفاع جديد او تعديل امر المعمول به الشبول : أمر دفاع جديد او تعديل امر المعمول به
المعهد القضائي يعلن أسماء الممتحنين للقبول بالدبلوم المعهد القضائي يعلن أسماء الممتحنين للقبول بالدبلوم
وفاة الفنان الاردني تيسير عطية وفاة الفنان الاردني تيسير عطية
حديث عن رسالة سرية من الملك للأمير حمزة قبل التطورات الاخيرة حديث عن رسالة سرية من الملك للأمير حمزة قبل التطورات الاخيرة
مجلس الأسرة المالكة : تصرفات الأمير حمزة تشكل إخلالا بالنظام العام مجلس الأسرة المالكة : تصرفات الأمير حمزة تشكل إخلالا بالنظام العام
النائب عبد المنعم العودات : رسالة الملك ترد على محاولات تزوير الحقائق النائب عبد المنعم العودات : رسالة الملك ترد على محاولات تزوير الحقائق
الملك يوجه رسالة للأردنيين  - نص الرسالة الملك يوجه رسالة للأردنيين - نص الرسالة
إرادة ملكية بالموافقة على توصية المجلس المشكّل بموجب قانون الأسرة المالكة بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته إرادة ملكية بالموافقة على توصية المجلس المشكّل بموجب قانون الأسرة المالكة بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته
بالفيديو حادث مأساوي يتسبب بوفاة شاب في اربد بالفيديو حادث مأساوي يتسبب بوفاة شاب في اربد
السجن 20 عاما لوالد " فتى الزرقاء " السجن 20 عاما لوالد " فتى الزرقاء "
واشنطن ترحب بتسيير رحلة طيران بين صنعاء وعمّان واشنطن ترحب بتسيير رحلة طيران بين صنعاء وعمّان
احالات على التقاعد .. اسماء احالات على التقاعد .. اسماء
توقيف موظف بالجمارك بتهمة “الرشوة” توقيف موظف بالجمارك بتهمة “الرشوة”