بكين تشترط تقديم نتيجة سلبية لاختبار كورونا للدخول إلى الأماكن العامة

تم نشره السبت 30 نيسان / أبريل 2022 09:36 صباحاً
بكين تشترط تقديم نتيجة سلبية لاختبار كورونا للدخول إلى الأماكن العامة
فحص كورونا

المدينة نيوز :-  اشترطت الصين على السكان المقيمين في العاصمة بكين، تقديم نتيجة سلبية لاختبار كورونا في غضون 48 ساعة، للدخول إلى الأماكن العامة، وذلك بدء من اليوم السبت.
وبحسب مؤتمر صحفي حول الأعمال المحلية للوقاية من الوباء والسيطرة عليه، فإنه سيُشترط الحصول على نتيجة سلبية لاختبار كورونا للدخول إلى الأماكن العامة خلال عطلة عيد العمال التي ستستمر خمسة أيام، كما يتعين على الطلاب والموظفين تقديم نتائج اختباراتهم الخاصة بكوفيد-19 قبل أن يعودوا إلى المدارس أو أماكن العمل بعد العطلة.
وسجلت بكين 31 إصابة مؤكدة جديدة محلية العدوى وثلاث حالات بدون أعراض بين الساعة الثالثة عصر يوم الخميس الماضي والساعة الثالثة عصر يوم أمس الجمعة، وفق نائبة رئيس مركز بلدية بكين للوقاية من الأمراض والسيطرة عليها،بانغ شينغ هوه، مشيرة الى انه تم تسجيل 228 حالة إصابة محلية العدوى في بكين منذ 22 من نيسان الحالي.
وفي يوم الجمعة تم تصنيف تجمعين سكنيين في بكين على أنهما "عالية الخطورة ومتوسطة الخطورة " للإصابة بكورونا ، وبهذا التصنيف يرتفع عدد المناطق عالية الخطورة في بكين إلى 6، والمناطق المتوسطة الخطورة إلى 19 منطقة.
على صعيد متصل ، قالت لجنة الصحة الوطنية، اليوم السبت، إن البر الرئيسي الصيني سجل يوم الجمعة 1410 حالات إصابة مؤكدة محلية العدوى بكورونا ، منها 1249 حالة في شانغهاي.
وعلى صعيد متصل، أوقفت الصين حركة الشحن بالسكك الحديدية مع كوريا الشمالية، لأنها تتعامل مع انتشار فيروس كورونا في بلدة داندونغ الحدودية.
وأعاد البلدان فتح التجارة بين داندونغ وسينويجو في كوريا الشمالية في كانون ثاني الماضي، بعد توقف دام عامين بينما فرضت كوريا الشمالية واحدة من أكثر عمليات إغلاق الحدود الوبائية تقييدا في العالم على الرغم من الضغط على اقتصادها .
وقال المتحدث باسم الخارجية الصينية تشاو ليجيان يوم الجمعة إن قرار تعليق خدمات الشحن قد تم اتخاذه "في ضوء الوضع الوبائي الحالي في داندونغ"، دون التطرق لأية تفاصيل.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
اعلان عن وظائف شاغرة بموجب عقود في سلطة المياه .. تفاصيل اعلان عن وظائف شاغرة بموجب عقود في سلطة المياه .. تفاصيل
وفاة طفل  أردني بعد أيام من سقوطه بأحد المجمعات في قطر وفاة طفل أردني بعد أيام من سقوطه بأحد المجمعات في قطر
زيادين: الوصاية الهاشمية في عهد الملك جزء لا يتجزأ من برامج عمل الحكومات زيادين: الوصاية الهاشمية في عهد الملك جزء لا يتجزأ من برامج عمل الحكومات
الشبول : أمر دفاع جديد او تعديل امر المعمول به الشبول : أمر دفاع جديد او تعديل امر المعمول به
المعهد القضائي يعلن أسماء الممتحنين للقبول بالدبلوم المعهد القضائي يعلن أسماء الممتحنين للقبول بالدبلوم
وفاة الفنان الاردني تيسير عطية وفاة الفنان الاردني تيسير عطية
حديث عن رسالة سرية من الملك للأمير حمزة قبل التطورات الاخيرة حديث عن رسالة سرية من الملك للأمير حمزة قبل التطورات الاخيرة
مجلس الأسرة المالكة : تصرفات الأمير حمزة تشكل إخلالا بالنظام العام مجلس الأسرة المالكة : تصرفات الأمير حمزة تشكل إخلالا بالنظام العام
النائب عبد المنعم العودات : رسالة الملك ترد على محاولات تزوير الحقائق النائب عبد المنعم العودات : رسالة الملك ترد على محاولات تزوير الحقائق
الملك يوجه رسالة للأردنيين  - نص الرسالة الملك يوجه رسالة للأردنيين - نص الرسالة
إرادة ملكية بالموافقة على توصية المجلس المشكّل بموجب قانون الأسرة المالكة بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته إرادة ملكية بالموافقة على توصية المجلس المشكّل بموجب قانون الأسرة المالكة بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته
بالفيديو حادث مأساوي يتسبب بوفاة شاب في اربد بالفيديو حادث مأساوي يتسبب بوفاة شاب في اربد
السجن 20 عاما لوالد " فتى الزرقاء " السجن 20 عاما لوالد " فتى الزرقاء "
واشنطن ترحب بتسيير رحلة طيران بين صنعاء وعمّان واشنطن ترحب بتسيير رحلة طيران بين صنعاء وعمّان
احالات على التقاعد .. اسماء احالات على التقاعد .. اسماء
توقيف موظف بالجمارك بتهمة “الرشوة” توقيف موظف بالجمارك بتهمة “الرشوة”