بالصور.. برشلونة يتخطى مايوركا بثنائية ويقفز لوصافة الليجا

تم نشره الإثنين 02nd أيّار / مايو 2022 12:13 صباحاً
بالصور.. برشلونة يتخطى مايوركا بثنائية ويقفز لوصافة الليجا
جانب من المباراة

المدينة نيوز :- حقق برشلونة انتصارا ثمينا بنتيجة (2-1) خلال مواجهة ريال مايوركا، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 34 من الليجا.

 

وسجل لبرشلونة ديباي وبوسكيتس في الدقيقتين 25 و54، بينما سجل لريال مايوركا رايلو في الدقيقة 79.

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد ريال مايوركا عند 32 نقطة في المركز السابع عشر.

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، حيث سدد أوباميانج مهاجم برشلونة كرة رأسية داخل المنطقة، مستغلا عرضية من زميله جافي، لكن الحارس سيرجيو ريكو تصدى لها ببراعة في الدقيقة 5.

وجاءت أولى محاولات الضيوف في الدقيقة 19، بتصويبة من فيرناندو نينيو لاعب ريال مايوركا داخل منطقة الجزاء، مرت أعلى مرمى تير شتيجن.

وسجل رونالد أراوخو الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 23، بكرة رأسية مستغلا كرة عرضية من الطرف الأيسر، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

ونجح ممفيس ديباي في تسجيل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 25، حيث تلقى كرة في العمق من زميله جوردي ألبا، وسدد أسفل يمين الحارس سيرجيو ريكو.



وتعرض جيرارد بيكيه مدافع برشلونة للإصابة، وقرر تشافي هيرنانديز الدفع بالمدافع الشاب إريك جارسيا بدلا من بيكيه، في الدقيقة 28، والذي جلس على مقاعد البدلاء يشتكي من آلام عضلية.

وصوب فرينكي دي يونج كرة قوية من خارج المنطقة، مرت أعلى مرمى مايوركا في الدقيقة 45.

وسدد نينيو لاعب ريال مايوركا كرة داخل منطقة الجزاء، أمسك بها بسهولة تير شتيجن حارس مرمى برشلونة في الدقيقة 46، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط برشلونة، في إضافة الهدف الثاني للبلوجرانا، بتصويبة قوية أسفل يمين الحارس سيرجيو ريكو في الدقيقة 54.

وانطلق أوباميانج مهاجم برشلونة، وسدد كرة قوية مرت أعلى مرمى مايوركا في الدقيقة 57.

ومرر ممفيس ديباي كرة بالرأس داخل المنطقة لزميله أوباميانج، الذي سدد كرة بالقدم اليسرى بجانب مرمى مايوركا في الدقيقة 61.

وأضاف فيران توريس الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 73، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، حيث اصطدمت الكرة بزميله ممفيس ديباي الذي كان متسللا قبل أن تسكن الكرة الشباك.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة غير مباشرة لريال مايوركا في الدقيقة 79، انبرى لتنفيذها سيفيا، والذي أرسل كرة في عمق منطقة الجزاء إلى زميله أنطونيو رايلو الذي سدد على الطائر على يمين تير شتيجن، مسجلا الهدف الأول لفريقه.

وزاد ضغط برشلونة بعد هدف مايوركا لتأمين النتيجة، حيث تراجع لاعبو الخصم للخلف مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، لكن دون أي خطورة حقيقية ليحصد البارسا النقاط الثلاث.

 



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات