هيئة النزاهة تَعقدُ لقاء توعويا مع موظفي الغذاء والدواء

تم نشره الأربعاء 11 أيّار / مايو 2022 05:36 مساءً
هيئة النزاهة تَعقدُ لقاء توعويا مع موظفي الغذاء والدواء
مبنى هيئة مكافحة الفساد

المدينة نيوز :- عقدَت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، اليوم الأربعاء، لقاءً توعويًا مع موظفي المؤسسة العامة للغذاء والدواء، ضمن سلسلة اللقاءات التي تعقدها مع الإدارات العامة؛ بهدف توعية الموظفين بمعايير النزاهة الوطنية وضرورة مكافحة الفساد ونبذ الواسطة والمحسوبية.
وقال مدير وحدة شؤون الاستثمار في الهيئة إن الأديان السماوية كافة دعت إلى النزاهة والصدق والاستقامة، مؤكدًا أن الهيئة تسعى لتعزيز هذه القيم وتبذل جهوداً كبيرة لمكافحة الفساد من خلال العمل التشاركي مع مؤسسات القطاع العام.
واستعرض نشأة الهيئة، وأهدافها، ومنهجية عملها في محوري انفاذ القانون والوقاية من الفساد، وشروط منح الحماية للشهود والمبلغين، ومعايير النزاهة الوطنية، والجرائم التي تقع ضمن اختصاصاتها، مُشددًا على جريمة الواسطة والمحسوبية التي تدعو الهيئة لمحاربتها والإبلاغ عنها، من خلال الحملة الإعلامية التي أطلقتها حديثًا، لما لها من آثار سلبية على المجتمع. بدوره، أعربَ مدير العلاقات العامة في المؤسسة العامة للغذاء والدواء عن شكره وتقديره للهيئة ومساهمتها المستمرة في إيصال رسائل تحُث على ترسيخ قيم النزاهة الوطنية والقيّم المجتمعية.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى