مروة راتب تعلن خضوعها لعملية تجميل جديدة

تم نشره الأربعاء 11 أيّار / مايو 2022 07:52 مساءً
مروة راتب تعلن خضوعها لعملية تجميل جديدة
مروة راتب

المدينة نيوز :- أثارت الفنانة السورية مروة راتب الجدل من جديد بإعلانها عن إجراء عملية تجميل جديدة، وهي عملية نحت بالجسد، مشيرة إلى أنها ستصبح أشد نساء العالم فتنة.
ونشرت مروة راتب مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”سناب شات“، أعلنت خلاله عن إجرائها عملية تجميل جديدة، وهي عبارة عن نحت بالجسد.

وقالت مروة راتب: ”اليوم، الموعد المنتظر، اليوم سأسوي عملية تحديد في الجسد، وفي الوقت الأخير صار شكل جسمي أوفر من ناحية الخصر، واليوم سأجري عملية لتحديد شكل الجسد أكثر ليصير الشكل أنعم“.

وأشارت مروة راتب إلى أن الجمهور يحب شكل جسدها، حتى لقبوها بـ ”كيم كاردشيان“ العرب، لكنها اكتشفت في الفترة الأخيرة أن خصرها أصبح أكبر لذلك قررت إجراء عملية جديدة لنحت الجسد.
وأرجعت راتب سبب خضوعها لعملية تجميل إلى رغبتها في أن تصبح أجمل، مشيرة إلى أنها سوف تحتل موقع أجمل امرأة في الكون وسوف تصبح أشد نساء العالم فتنة.
وتعرضت الفاشينيستا والممثلة السورية مروة راتب مؤخرا لانتقادات من نشطاء مواقع التواصل، بسبب سخريتها من جمهورها عبر مقطع فيديو، أشارت خلاله إلى أنها ذهبت إلى الطبيب ليعالجها من الغرور، لكنه أخبرها أنها أفضل من الجميع بالفعل.
وقالت مروة راتب في فيديو قصير نشرته عبر ”سناب شات“: ”مساء الخير يا سادة، شحالكم عساكم طيبين، اليوم قصدت طبيب ليعالجني من حالة الغرور اللي فيا، الحمد لله اليوم أحس إني أحسن منكم كلكم، مساء الورد، مساء العنجهية، مساء النرجسية، مساؤكم أيقونة الجمال“.
وتلقت مروة راتب العديد من الانتقادات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت إحداهن: ”مسكينة وش اللي وصلها لهلحالة ”، بينما كتبت أخرى: ”لو بس أدري متابعيها شيحسون؟؟ هيك شخصية لو كل واحد عنده عقل براسه ويسويلها إلغاء متابعة راح تنتهي من الوجود”.
وجاء الفيديو الذي نشرته مروة راتب تعليقا على تقليد أسلوبها وحديثها ومظهرها من قبل إحدى نجمات برنامج ”ستوديو 22“.

 

 


مواضيع ساخنة اخرى
وزير الزراعة  : لا يوجد سقوف لأسعار الأضاحي وزير الزراعة : لا يوجد سقوف لأسعار الأضاحي
توقيع اتفاقية نقل الغاز من مصر إلى لبنان عبر الأردن و سوريا توقيع اتفاقية نقل الغاز من مصر إلى لبنان عبر الأردن و سوريا
الجواز السفر الأردني ضمن قائمة الأغلى عالميا الجواز السفر الأردني ضمن قائمة الأغلى عالميا
السفير السعودي: زيارة ولي العهد للاردن تأكيد للروابط الاخوية بين القيادتين والشعبين السفير السعودي: زيارة ولي العهد للاردن تأكيد للروابط الاخوية بين القيادتين والشعبين
الفايز: أهمية بالغة لزيارة ولي العهد السعودي للأردن الفايز: أهمية بالغة لزيارة ولي العهد السعودي للأردن
طالبة  اردنية الأولى في الثانوية العامة بقطر - صورة طالبة اردنية الأولى في الثانوية العامة بقطر - صورة
طوقان : كيلوغرام من كعكة اليورانيوم يكافئ نحو 55 برميلا من النفط طوقان : كيلوغرام من كعكة اليورانيوم يكافئ نحو 55 برميلا من النفط
قرارات مجلس الوزراء ليوم الاحد قرارات مجلس الوزراء ليوم الاحد
جمعية المحافظة على القرآن الكريم تصدر بيانا جمعية المحافظة على القرآن الكريم تصدر بيانا
نظام لتنظيم العمل في مكاتب الإفتاء نظام لتنظيم العمل في مكاتب الإفتاء
نظام للحدِّ من المبالغة في فواتير العلاج لغير الأردنيين نظام للحدِّ من المبالغة في فواتير العلاج لغير الأردنيين
الملك يعقد لقاء ثلاثيا مع الرئيس المصري والعاهل البحريني في شرم الشيخ الملك يعقد لقاء ثلاثيا مع الرئيس المصري والعاهل البحريني في شرم الشيخ
الأمن : تعاملنا مع مشاجرة في إربد وألقينا القبض على عدد من أطراف المشاجرة الأمن : تعاملنا مع مشاجرة في إربد وألقينا القبض على عدد من أطراف المشاجرة
عقد اجرة محمد رمضان بحفل العقبة 250 الف دولار عقد اجرة محمد رمضان بحفل العقبة 250 الف دولار
وزير النقل: مستعدون لزيادة عدد الرحلات السياحية بالقطار في وادي رم وزير النقل: مستعدون لزيادة عدد الرحلات السياحية بالقطار في وادي رم
بدء تنفيذ إعادة تأهيل أجزاء متبقية من الطريق الصحراوي بدء تنفيذ إعادة تأهيل أجزاء متبقية من الطريق الصحراوي