شاهد: ياسمين صبري في أول ظهور بعد الانفصال

تم نشره الخميس 12 أيّار / مايو 2022 12:53 مساءً
شاهد: ياسمين صبري في أول ظهور بعد الانفصال
ياسمين صبري

المدينة نيوز :-  في  أول ظهور لها بعد انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أطلّت الفنانة ياسمين صبري بمجموعة من الصور الجديدة، عبر حسابها الرسمي، على برنامج تبادل الصور (إنستغرام). وقد جاءت هذه الصور، بعد ساعات قليلة من نشر طليقها أبو هشيمة صوراً جديدة له، ظهر فيها بكامل حيويته.


أبو هشيمة في أول ظهور بعد الطلاق
وتظهر ياسمين التي تقضي عطلتها في جزيرة موريشيوس، المطلة على المحيط الهندي، بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستاناً نيلي اللون، تميّز بقصته الواسعة من الأسفل، وتسريحة شعر مرفوعة، ومكياج هادئ. 
 
ياسمين صبري في أول ظهور بعد الطلاق
وقد كتبت تعليقاً على صورها "صباح الخير من عالمنا الجميل". وكان من الملاحظ أن معظم تعليقات المتابعين قد تناولت، مسألة طلاقها من أبو هشيمة. من أبرز التعليقات "الموف أون في أبهى صوره"، في إشارة من المتابعين، لتخطيها مسألة الانفصال سريعاً. 
 
ونرصد مجموعة أخرى من التعليقات، التي لم تخلُ من حس الفكاهة، ومنها: "أبو هشيمة لن ننساك"، "مع السلامة للي عايز يمشي أقسم بالله"، "بعد منو يضحكك"، "مش حرام الحلو يكون لحاله والله"، "عقبال ما أضحكك".
 

 
وقد انفصلت ياسمين صبري عن أبو هشيمة قبل عدة أيام، وكانا قد تزوجا في نيسان/ إبريل عام 2020. وقد تم الطلاق بكل هدوء ورقي كما أفادت ياسمين، التي نفت الشائعات المتداولة حول تكلفة طلاقها الباهظة، التي قُدِّرت بـ 296 مليون جنيه، منها 15 مليون مؤخر صداق. 
 

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
رئيس الوزراء الأسترالي يقر بهزيمة حزبه في الانتخابات التشريعية