شاهد: جويل في أحدث ظهور مع ابنها بالتبني

تم نشره الخميس 12 أيّار / مايو 2022 06:52 مساءً
شاهد: جويل في أحدث ظهور مع ابنها بالتبني
جويل وابنها

المدينة نيوز :- ظهرت خبيرة التجميل الشهيرة، جويل مردينيان، في أحدث ظهور لها، يجمعها مع ابنها بالتبني. فأطلت عبر برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام) بمجموعة من الصور وهي تحتضن ابنها، وتعتني به، أثناء قيامها بتصفيف شعرها، والاعتناء بإطلالتها.


وتُظهر جويل حباً كبيراً لطفلها المتبنى، والذي أطلقت عليه اسم (نيثن مارك)، وكانت قد أعلنت في عام 2018 تبينها طفلاً رضيعاً، ما أثار موجة من الهجوم عليها، لكنها دافعت عن قرارها بقوة.
 
وفي سؤال للإعلامي نيشان في برنامج (أنا هيك)، حول إمكانية ظهور الأم البيولوجية للطفل، ومطالبتها بعودة ابنها لأحضانها، قالت جويل إنها تتمنى أن يحمي القانون حقها في الاحتفاظ في الطفل. لكنها أضافت بأنها على استعداد حين يبلغ طفلها الثامنة عشر من عمره أن تساعده في البحث عن أمه، إن رغب بذلك.
 

جويل خبيرة تجميل شهيرة، تقيم في دبي، لديها عدد من مراكز التجميل التي تحمل اسمها في عدد من الدول العربية. لديها ثلاثة أبناء، ابن من زوجها الأول، وابنة من زوجها الثاني، بالإضافة إلى الطفل المتبنى. 
ومؤخراً، ظهرت جويل في برنامج تلفزيون الواقع (جويل بلا فلتر) والذي يكشف جوانب غير معروفة من حياتها، وحقق البرنامج نجاحاً كبيراً. وكانت قد كشفت قبل ثلاثة أشهر في حديثها لبرنامج (Trending) انفصالها عن زوجها في آب/ أغسطس الماضي، بعد وقوع خلافات بينهما، لكنهما تراجعا عن الانفصال فيما بعد.

 


مواضيع ساخنة اخرى