مفاجأة من زوجة الوليد مقداد له بعد تخرجه من الجامعة

تم نشره الأحد 22nd أيّار / مايو 2022 09:12 مساءً
مفاجأة من زوجة الوليد مقداد له بعد تخرجه من الجامعة
الوليد مقداد وزوجته

المدينة نيوز :- نشرت نور مقداد، زوجة الوليد مقداد، نجل خالد مقداد مالك قناة "طيور الجنة"، مقطع فيديو يوثق تحضيرها مفاجأة له بعد تخرجه من الجامعة، وكانت فرحته بها لا توصف.

واصطحبت نور مقداد متابعيها، عبر حساباتهم الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" في رحلة تحضير المفاجأة، وشراء ما يلزمه من أمور، حتى اللحظة الحاسمة التي ظهر فيها الوليد مقداد متفاجئً بالهدية والحفل الذي نظمته له زوجته نور مقداد.

كما نشرت زوجة نجم طيور الجنة الوليد مقداد، نور مقداد عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، صورة هنئت بها زوجها الوليد مقداد بمناسبة تخرجه من الجامعة، وعلقت ممازحة زوجها بأنه " شايف نفسه" بعدما تخرج من الجامعة، بالصورة الأخيرة.

وهنئت نور مقداد زوجها الوليد مقداد بمناسبة تخرجه من الجامعة، عبر حسابها في "إنستغرام"، ونشرت مجموعة من الصور، علقت عليها قائلة:"حبيبي وليد مبارك تخرجك من الجامعة، الله يكتب لك الخير بمستقبلك ويا رب أشوفك من أنجح وأسعد الناس..(الصورة الأخيرة) وليد لما تخرج وصار شايف نفسه علينا??".

ولاقت الصورة التي نشرتها نور مقداد تفاعلاً كبيراً، وتسأل المتابعين حول تخصص الوليد مقداد الذي تخرج منه، مباركين له وداعين التوفيق في مسيرته.

ورد الوليد مقداد على الصورة التي نشرتها زوجته عبر حسابها في "إنستغرام، على تساؤلات الجمهور حول التخصص الذي تخرج فيه من الجامعة، قائلاً: "الله يبارك فيكم جميعاً أنا تخرجت من الجامعة تخصص الإعلام".

الوليد مقداد وزوجته نور:
يشار إلى أن زوجة الوليد مقداد هي نور غسان مقداد، وهي حفيدة خال خالد مقداد، وتبلغ من العمر 21 عاماً وهو نفس عمر وليد مقداد وقد ولدت في العاصمة الأردنية عمان، وكانت تقيم وتدرس في الكويت. ويعد الوليد مقداد أحد ألمع نجوم القناة منذ طفولته، وهو الابن الأكبر لخالد مقداد، ويمتلك شعبية كبيرة.

وقبل فترة، أعلن الوليد مقداد، حمل زوجته نور غسان، في مقطع فيديو نشره عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال قضاء إجازتهما في اسطنبول.

وفي أغسطس/آب الماضي 2021، ودع الوليد مقداد نجم قناة طيور الجنة العزوبية، ودخل القفص الذهبي بعد أقل من شهر بعد أن أعلن عودته إلى الأردن برفقة خطيبته نور من أجل التحضير لإقامة حفل الزفاف.

وأشعلت صور ومقاطع فيديو من حفل زفاف الوليد المقداد، نجم طيور الجنة، مواقع التواصل الاجتماعي، والذي شهد تجمع عدد كبير من محبي نجم طيور الجنة وعائلته وأصدقائه.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بصور زفاف وليد مقداد وزوجته نور، وتداول عدد كبير من متابعي نجم طيور الجنة والصفحات المهتمة بأخبار المشاهير مقاطع فيديو لحفل زفاف وليد المقداد والتي ظهر فيها عصومي وعائلة المقداد ترقص وتحتفل بزفاف ابنها.

وأقيم حفل زفاف، الوليد مقداد، الخميس 19 أغسطس/آب 2021، حيث تزوج من نور غسان مقداد، وهي حفيدة خال، خالد مقداد. وظهر الوليد مقداد في عدد من مقاطع الفيديو التي يستعد فيها لحفل زفافه ويلتقط الصور التذكارية ويستعد لالتقاط مقاطع الفيديو معه، كما تداول عدد من محبي نجم طيور الجنة مقاطع فيديو تضمنت اللقطات الأولى من حفل الزفاف، والتي ظهرت فيها عائلة المقداد في حالة من السعادة بزفاف نجلها.

وكان وليد مقداد احتفل بخطوبته على نور غسان في فبراير/شباط 2020 بعد أن أعلن شقيقه المعتصم مقداد الخبر عبر صفحته الشخصية قائلاً :"أخوي وحبيبي وأسطورتي خطب".

 



مواضيع ساخنة اخرى
دفن جثة قاتل الطالبة ايمان دفن جثة قاتل الطالبة ايمان
ولي العهد : الجميع بانتظار نتائج التحقيق بحادثة العقبة ولي العهد : الجميع بانتظار نتائج التحقيق بحادثة العقبة
القبض على المشاركين في مشاجرة المفرق القبض على المشاركين في مشاجرة المفرق
الذنيبات: إنشاء مركز إسعاف متطور بالمجمع الصناعي في العقبة الذنيبات: إنشاء مركز إسعاف متطور بالمجمع الصناعي في العقبة
25 من مصابي “الأمن” جرّاء حادثة الغاز في العقبة غادروا المستشفيات 25 من مصابي “الأمن” جرّاء حادثة الغاز في العقبة غادروا المستشفيات
الأوقاف: وصول 20 حافلة تقل حجاج أردنيين للمدينة المنورة الأوقاف: وصول 20 حافلة تقل حجاج أردنيين للمدينة المنورة
مياهنا تدعو المغتربين القادمين للاردن لترشيد استهلاك المياه مياهنا تدعو المغتربين القادمين للاردن لترشيد استهلاك المياه
الهواري : أثر الغاز من الناحية الصحية في العقبة انتهى الهواري : أثر الغاز من الناحية الصحية في العقبة انتهى
تسليم 7 جثامين لضحايا حادث العقبة لذويهم تسليم 7 جثامين لضحايا حادث العقبة لذويهم
مصدر : الذي ظهر بفيديو على انه عم قاتل " ايمان " لا يقيم في الاردن مصدر : الذي ظهر بفيديو على انه عم قاتل " ايمان " لا يقيم في الاردن
مدير عام الخدمات الطبية الملكية يتفقد مصابي حادثة العقبة - صور مدير عام الخدمات الطبية الملكية يتفقد مصابي حادثة العقبة - صور
وزير الزراعة  : لا يوجد سقوف لأسعار الأضاحي وزير الزراعة : لا يوجد سقوف لأسعار الأضاحي
توقيع اتفاقية نقل الغاز من مصر إلى لبنان عبر الأردن و سوريا توقيع اتفاقية نقل الغاز من مصر إلى لبنان عبر الأردن و سوريا
الجواز السفر الأردني ضمن قائمة الأغلى عالميا الجواز السفر الأردني ضمن قائمة الأغلى عالميا
السفير السعودي: زيارة ولي العهد للاردن تأكيد للروابط الاخوية بين القيادتين والشعبين السفير السعودي: زيارة ولي العهد للاردن تأكيد للروابط الاخوية بين القيادتين والشعبين
الفايز: أهمية بالغة لزيارة ولي العهد السعودي للأردن الفايز: أهمية بالغة لزيارة ولي العهد السعودي للأردن