طلال باسم يعلن فسخ خطوبته من جود عزيز

تم نشره الإثنين 23rd أيّار / مايو 2022 09:45 صباحاً
طلال باسم يعلن فسخ خطوبته من جود عزيز
طلال باسم وجود

المدينة نيوز :- أعلن الفنان الكويتي طلال باسم، نجل الفنان والمنتج باسم عبد الأمير، اليوم الأحد، فسخ خطوبته من الفنانة والفاشنيستا السعودية جود عزيز، بعد أشهر قليلة من إعلان ارتباطهما رسميًا.

وأكد الفنان الكويتي فسخ خطوبته بشكل مفاجئ بمنشور عبر حسابه على تطبيق ”سناب شات“.

وجاء في المنشور: ”وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم، الحمد لله على قضاء الله وقدره، تم فسخ خطوبتي الله يوفق الجميع“، دون ذكر التفاصيل.


في حين اكتفت جود عزيز، بنشر صور ومقاطع فيديو لها من داخل المستشفى وقد ظهرت مستلقية على السرير وهي تضع جهازاً خاصاً بقدمها وأنبوبا طبيا وريديا في يدها يستخدم لإدخال المحاليل الطبية والأدوية للجسم.

وعلقت بالقول: ”الحمد لله يارب الحمد لله على كل حال وفي كل حين“.

ولم تشر ”جود“ صراحةً إلى فسخ الخطوبة، في حين لمحت إلى ذلك بعبارة قالت فيها ”اللهم أحطنا دائماً بالصادقين الثابتين الذين هم أهل لحبنا ولعطائنا ويعز عليهم أن يمسنا أدنى أذى“.

 

وحذف الفنان ”طلال“ معظم الصور التي تجمعه مع ”جود“ عبر حسابه على ”إنستغرام“، باستثناء بعض الصور المأخوذة من أعمال مسرحية مشتركة.

لكنها لم تبادر باتخاذ ذات الخطوة، ولم يلغيا متابعة بعضهما بعضا كخطوة اعتادها معظم المشاهير عند الانفصال.

 

وكان الثنائي قد أعلنا في شهر كانون الثاني/يناير الماضي، خطبتهما رسميا بعد أشهر من تداول أنباء عن وجود علاقة بينهما لظهورهما المتكرر سويا.

 

ووثق الثنائي آنذاك، عبر حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي صورا أظهرت ارتداءهما خواتم الخطبة، دون الكشف عن تفاصيل بشأن موعد زفافهما.

 

وكانت جود عزيز قد نشرت حينها مقطع فيديو لها برفقة طلال باسم، يعود تاريخه إلى شهر تموز/ يوليو من عام 2021، أشارت إلى أنه أول لقاء جمعها به.

 

والفنان طلال باسم، من مواليد شهر أيلول/سبتمبر عام 2000، بدأ مسيرته الفنية منذ سنوات الطفولة، وتحديدا في عام 2008، وشارك في العديد من الأعمال التلفزيونية، وهو شقيق الفنان الشاب فهد باسم.

إرم نيوز 

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
غالبية الأردنيين يرون أن الأوضاع الاقتصادية تسير بالاتجاه السلبي غالبية الأردنيين يرون أن الأوضاع الاقتصادية تسير بالاتجاه السلبي
توقع بارتفاع الطلب على الحلويات تزامنا مع إعلان نتائج "التوجيهي" توقع بارتفاع الطلب على الحلويات تزامنا مع إعلان نتائج "التوجيهي"
بالاسماء : مدعوون لوظيفة " حارس " في وزارة التربية بالاسماء : مدعوون لوظيفة " حارس " في وزارة التربية
وزير فلسطيني يحذر بمعاقبة أي فلسطيني سيستخدم مطار رامون الإسرائيلي وزير فلسطيني يحذر بمعاقبة أي فلسطيني سيستخدم مطار رامون الإسرائيلي
ذوو الفتاة التي استؤصلت كليتها السليمة يرفعون هذه اللافتة - صورة ذوو الفتاة التي استؤصلت كليتها السليمة يرفعون هذه اللافتة - صورة
استيتيه : توظيف 10400 أردني عبر منصة قطر استيتيه : توظيف 10400 أردني عبر منصة قطر
ارتفاع أسعار السيارات الكهربائية 1000 دينار محلياً ارتفاع أسعار السيارات الكهربائية 1000 دينار محلياً
السعودية : غرامة مالية على من يرفع صوته في الأماكن العامة السعودية : غرامة مالية على من يرفع صوته في الأماكن العامة
10 حالات تسمم في المفرق .. وإغلاق مطعم 10 حالات تسمم في المفرق .. وإغلاق مطعم
السواعير : نشهد تحولات في تحديث المنظومة السياسية والاقتصادية والإدارية السواعير : نشهد تحولات في تحديث المنظومة السياسية والاقتصادية والإدارية
الملكة تطلع على خدمات حاضنة “ليـڤ-إنـك الأردن” للإبداع الملكة تطلع على خدمات حاضنة “ليـڤ-إنـك الأردن” للإبداع
اربد : 11 اصابة بحادث تصادم على شارع البترا اربد : 11 اصابة بحادث تصادم على شارع البترا
الافتاء الاردني يوضح حول ظهور  " رقبة " المرأة الافتاء الاردني يوضح حول ظهور " رقبة " المرأة
بالصور : قوة امنية تضبط أسلحة ومواد مخدرة والقبض على 28  مشتبها به بالصور : قوة امنية تضبط أسلحة ومواد مخدرة والقبض على 28 مشتبها به
بالأرقام ..هذه تكلفة السفر بين فلسطين والاردن وبالعكس بالأرقام ..هذه تكلفة السفر بين فلسطين والاردن وبالعكس
7 اصابات بحادث تصادم على نزول العدسية - طريق البحر الميت 7 اصابات بحادث تصادم على نزول العدسية - طريق البحر الميت