بالفيديو: مروة راتب بكدمات وعلامات زرقاء في جسدها في أحدث ظهور

تم نشره الثلاثاء 24 أيّار / مايو 2022 08:29 مساءً
بالفيديو: مروة راتب بكدمات وعلامات زرقاء في جسدها في أحدث ظهور
مروة راتب

المدينة نيوز :- أثارت مروة راتب، الفنانة السورية المقيمة في الإمارات، الكثير من الجدل من خلال ظهورها الأخير، بينما تغطي الكدمات والعلامات الزرقاء أجزاء كثيرة من جسدها.
وظهرت مروة راتب في مقطع فيديو، نشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات”، وهي تكشف عن أجزاء من ذراعها تغطيها الكدمات الزرقاء الكبيرة، وأوضحت أن هذا بعد عملية التجميل التي خضعت لها.

 

أثارت الفنانة السورية مروة راتب حالة من الجدل بعد ظهورها الأول عقب عملية التجميل التي أعلنت عن خضوعها لها مؤخراً، لنحت جسمها، وكشفت سبب اختفائها خلال الفترة الماضية.
وكشفت مروة راتب تطورات حالتها الصحية، من داخل غرفة العمليات بالمستشفى التي خضعت فيها لعملية التجميل الأخيرة.

وقالت مروة راتب في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على سناب شات: “كيف حالكم، عساكم بخير، الحمد لله أنا بخير وبسعادة، وشكرا لكل اللي اطمأنوا عليّ، وسألوا عني، شكرا لكل من اتصل بي هنا، أنا كنت في العمليات وخرجت ولم يكن باستطاعتي الحديث بسبب المسكنات أدعو لي أفوق”.
أضافت مروة راتب من داخل غرفة العمليات: “ماذا أقول لكم؟ شكرا على السؤال ما قصرتم ولكنني لا أستطيع الحديث لأنني أضع المشد على منطقة اللغلوغ، ولكن الحمد لله معاناة وألم ولكن ما شاء الله تبارك الله مع إن اليوم ثاني أيام العملية ولكن أنا أرى نتائج ما شاء الله جبارة، لا إله إلا الله تبارك الرحمن نتائج جبارة، رغم إن الجسم في اليوم الثاني بيكون متورم”.
وكان ظهور مروة راتب، من المستشفى، هو الأول منذ اختفائها لفترة عن مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حرصت من خلال حسابها الشخصي على سناب شات، على أن ترد على الشائعات المنتشرة حول سبب اختفائها بعد خضوعها لعملية التجميل.
ولفتت إلى أنها خضعت بالفعل لعملية تجميل ولكنها خرجت بعد اليوم الثالث وصورت فيديو بالفعل عن حالتها الصحية ونشرته، معلقة: “أنا من ثالث يوم صورت لكم أني طلعت من المستشفى وأموري بخير”.

وكانت مروة راتب قد كشفت عن خضوعها لعملية تجميل جديدة، بعد أن ظهرت في فيديو عبر سناب شات قائلة: “اليوم، الموعد المنتظر، اليوم سأسوي عملية تحديد في الجسد، وفي الوقت الأخير صار شكل جسمي أوفر من ناحية الخصر، واليوم سأجري عملية لتحديد شكل الجسد أكثر ليصير الشكل أنعم”.
وتساءل الجمهور عن تأثير عملية النحت التي خضعت لها خاصة بعد أن ظهرت بخصر بمنحنيات أكبر، في الوقت الذي أكدت فيه العديد من التعليقات أن الخصر الذي تظهر به مروة راتب ليس حقيقاً واتهموها باستخدام الإسفنج لتظهر بهذه الطريقة.
ودائمًا ما تثير مروة راتب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يخص خضوعها لعمليات التجميل، إذ أنها أنكرت أكثر من مرة خضوعها لأي عملية تجميل وأن هذا شكل جسدها الطبيعي.

 


مواضيع ساخنة اخرى
وزير الزراعة  : لا يوجد سقوف لأسعار الأضاحي وزير الزراعة : لا يوجد سقوف لأسعار الأضاحي
توقيع اتفاقية نقل الغاز من مصر إلى لبنان عبر الأردن و سوريا توقيع اتفاقية نقل الغاز من مصر إلى لبنان عبر الأردن و سوريا
الجواز السفر الأردني ضمن قائمة الأغلى عالميا الجواز السفر الأردني ضمن قائمة الأغلى عالميا
السفير السعودي: زيارة ولي العهد للاردن تأكيد للروابط الاخوية بين القيادتين والشعبين السفير السعودي: زيارة ولي العهد للاردن تأكيد للروابط الاخوية بين القيادتين والشعبين
الفايز: أهمية بالغة لزيارة ولي العهد السعودي للأردن الفايز: أهمية بالغة لزيارة ولي العهد السعودي للأردن
طالبة  اردنية الأولى في الثانوية العامة بقطر - صورة طالبة اردنية الأولى في الثانوية العامة بقطر - صورة
طوقان : كيلوغرام من كعكة اليورانيوم يكافئ نحو 55 برميلا من النفط طوقان : كيلوغرام من كعكة اليورانيوم يكافئ نحو 55 برميلا من النفط
قرارات مجلس الوزراء ليوم الاحد قرارات مجلس الوزراء ليوم الاحد
جمعية المحافظة على القرآن الكريم تصدر بيانا جمعية المحافظة على القرآن الكريم تصدر بيانا
نظام لتنظيم العمل في مكاتب الإفتاء نظام لتنظيم العمل في مكاتب الإفتاء
نظام للحدِّ من المبالغة في فواتير العلاج لغير الأردنيين نظام للحدِّ من المبالغة في فواتير العلاج لغير الأردنيين
الملك يعقد لقاء ثلاثيا مع الرئيس المصري والعاهل البحريني في شرم الشيخ الملك يعقد لقاء ثلاثيا مع الرئيس المصري والعاهل البحريني في شرم الشيخ
الأمن : تعاملنا مع مشاجرة في إربد وألقينا القبض على عدد من أطراف المشاجرة الأمن : تعاملنا مع مشاجرة في إربد وألقينا القبض على عدد من أطراف المشاجرة
عقد اجرة محمد رمضان بحفل العقبة 250 الف دولار عقد اجرة محمد رمضان بحفل العقبة 250 الف دولار
وزير النقل: مستعدون لزيادة عدد الرحلات السياحية بالقطار في وادي رم وزير النقل: مستعدون لزيادة عدد الرحلات السياحية بالقطار في وادي رم
بدء تنفيذ إعادة تأهيل أجزاء متبقية من الطريق الصحراوي بدء تنفيذ إعادة تأهيل أجزاء متبقية من الطريق الصحراوي