شاهد رهف القحطاني تستفز الجمهور بفيديو جديد بعد عودتها من المالديف

تم نشره الأربعاء 25 أيّار / مايو 2022 09:13 مساءً
شاهد رهف القحطاني تستفز الجمهور بفيديو جديد بعد عودتها من المالديف
رهف القحطاني

المدينة نيوز :- تجاهلت مشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني، الجدل الذي أثارته خلال رحلتها الأخيرة في المالديف رفقة مروج الرحيلي، في أحدث ظهور.
وقررت رهف القحطاني تجاهل كل التصرفات التي علق عليها الجمهور سلباً، خلال رحلتها الأخيرة بجزر المالديف مع صديقتها الناشطة مروج الرحيلي.
ونشرت رهف القحطاني عبر حسابها على تطبيق سناب شات مقطع فيديو من سيارتها، وهي تغني وتتساءل لماذا ينظر لها الناس هكذا، مستنكرة أن تكون فعلت أي شيء يستدعي نظراتهم لها.
وقالت رهف القحطاني في الفيديو الذي نشرته وهي تضحك وتغني في سيارتها متجاهلة هذه الانتقادات: “مساؤكم فل الفل، شقوم الناس تطالعني؟ مسوية شي؟” واستمرت في غنائها مع الأغنية الدائرة في السيارة.

 

أثار الفيديو الذي نشرته رهف القحطاني استفزاز المتابعين، حيث أكد كثيرون أنها لا تحترم الجمهور الذي يتابعها بعدما انتقدها بينما لم تلتفت هي إلى هذه الانتقادات.
وأكد آخرون أن رهف القحطاني تمر بأزمة نفسية كبيرة بسبب ما حدث في المالديف، وبسبب فرض عقوبة مالية كبيرة عليها هي ومروج الرحيلي، إثر إساءتهما للمالديف، ولكنها تدعي تجاهل هذه الأزمة وتحاول السيطرة على أعصابها في ظهورها أمام الجمهور.
وقال البعض إن رهف القحطاني تضحك رغما عنها لتداري ألمها، لافتين إلى أنها حتى لو لديها أموال كثيرة واضطرت لدفعها كغرامة، فإن الأمر صعب للغاية وليس سهلا، كما أنه موقف محرج لها لذلك تحاول تجاهله.
واستفز رد فعل رهف القحطاني البعض، حيث أثار تجاهلها للأزمة استياء بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن غضبهم لهذه الطريقة، مؤكدين أنه كان يجب عليها المواجهة والاعتذار عما بدر منها في رحلتها الأخير للمالديف مع مروج الرحيلي، مؤكدين أن الناشطتين السعوديتين أساءا للمملكة العربية السعودية وشعبها، وأنهما صدرا صورة سيئة عن فتيات المملكة وغير صحيحة بالمرة.



مواضيع ساخنة اخرى
فضل يوم عاشوراء وحكم صيامه ؟ .. الإفتاء تجيب فضل يوم عاشوراء وحكم صيامه ؟ .. الإفتاء تجيب
احالة قاضي في التمييز الى التقاعد بناء على طلبه احالة قاضي في التمييز الى التقاعد بناء على طلبه
الأمن يوضح حول فيديو تم تداوله لكمين بملابس إحدى شركات التوصيل الأمن يوضح حول فيديو تم تداوله لكمين بملابس إحدى شركات التوصيل
وزير الأشغال: ضرورة إنهاء جسر النفط في العقبة خلال الربع الأخير وزير الأشغال: ضرورة إنهاء جسر النفط في العقبة خلال الربع الأخير
تخزين السدود أقل من 19%.. والمياه الجوفية تعاني الاستنزاف تخزين السدود أقل من 19%.. والمياه الجوفية تعاني الاستنزاف
الأرصاد : الأزرق تسجل أعلى درجة حرارة على مستوى المملكة الأرصاد : الأزرق تسجل أعلى درجة حرارة على مستوى المملكة
العرموطي للمدينة : مافيات عليها ضرائب مليار دينار لا يتم ملاحقتها العرموطي للمدينة : مافيات عليها ضرائب مليار دينار لا يتم ملاحقتها
العسعس :  نظام الضابطة الجمركية لن يؤثر على رواتب مرتبات الجمارك العسعس : نظام الضابطة الجمركية لن يؤثر على رواتب مرتبات الجمارك
تغليظ عقوبة 3 من معتادي الإجرام في إربد حتى 12 سنة تغليظ عقوبة 3 من معتادي الإجرام في إربد حتى 12 سنة
مستشفى الأمير حمزة يجري 3 عمليات زراعة للصمام الأبهري بالقسطرة مستشفى الأمير حمزة يجري 3 عمليات زراعة للصمام الأبهري بالقسطرة
إصابة 3 لاعبين بضربات شمس خلال مباراة الرمثا والبقعة إصابة 3 لاعبين بضربات شمس خلال مباراة الرمثا والبقعة
وفاة طفل سقط عن سطح صالة أفراح وفاة طفل سقط عن سطح صالة أفراح
توقعات بتثبيت اسعار الدجاج بسبب فائض الانتاج توقعات بتثبيت اسعار الدجاج بسبب فائض الانتاج
مصدر : دوام المعلمين سيبدأ 25 آب الجاري مصدر : دوام المعلمين سيبدأ 25 آب الجاري
نقابة الصحفيين تعلن موقفها من هيكلة الإعلام الرسمي نقابة الصحفيين تعلن موقفها من هيكلة الإعلام الرسمي
بني مصطفى: المرأة الأردنية لا تعرف حدودا للعطاء بني مصطفى: المرأة الأردنية لا تعرف حدودا للعطاء