شاهد رهف القحطاني تستفز الجمهور بفيديو جديد بعد عودتها من المالديف

تم نشره الأربعاء 25 أيّار / مايو 2022 09:13 مساءً
شاهد رهف القحطاني تستفز الجمهور بفيديو جديد بعد عودتها من المالديف
رهف القحطاني

المدينة نيوز :- تجاهلت مشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني، الجدل الذي أثارته خلال رحلتها الأخيرة في المالديف رفقة مروج الرحيلي، في أحدث ظهور.
وقررت رهف القحطاني تجاهل كل التصرفات التي علق عليها الجمهور سلباً، خلال رحلتها الأخيرة بجزر المالديف مع صديقتها الناشطة مروج الرحيلي.
ونشرت رهف القحطاني عبر حسابها على تطبيق سناب شات مقطع فيديو من سيارتها، وهي تغني وتتساءل لماذا ينظر لها الناس هكذا، مستنكرة أن تكون فعلت أي شيء يستدعي نظراتهم لها.
وقالت رهف القحطاني في الفيديو الذي نشرته وهي تضحك وتغني في سيارتها متجاهلة هذه الانتقادات: “مساؤكم فل الفل، شقوم الناس تطالعني؟ مسوية شي؟” واستمرت في غنائها مع الأغنية الدائرة في السيارة.

 

أثار الفيديو الذي نشرته رهف القحطاني استفزاز المتابعين، حيث أكد كثيرون أنها لا تحترم الجمهور الذي يتابعها بعدما انتقدها بينما لم تلتفت هي إلى هذه الانتقادات.
وأكد آخرون أن رهف القحطاني تمر بأزمة نفسية كبيرة بسبب ما حدث في المالديف، وبسبب فرض عقوبة مالية كبيرة عليها هي ومروج الرحيلي، إثر إساءتهما للمالديف، ولكنها تدعي تجاهل هذه الأزمة وتحاول السيطرة على أعصابها في ظهورها أمام الجمهور.
وقال البعض إن رهف القحطاني تضحك رغما عنها لتداري ألمها، لافتين إلى أنها حتى لو لديها أموال كثيرة واضطرت لدفعها كغرامة، فإن الأمر صعب للغاية وليس سهلا، كما أنه موقف محرج لها لذلك تحاول تجاهله.
واستفز رد فعل رهف القحطاني البعض، حيث أثار تجاهلها للأزمة استياء بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن غضبهم لهذه الطريقة، مؤكدين أنه كان يجب عليها المواجهة والاعتذار عما بدر منها في رحلتها الأخير للمالديف مع مروج الرحيلي، مؤكدين أن الناشطتين السعوديتين أساءا للمملكة العربية السعودية وشعبها، وأنهما صدرا صورة سيئة عن فتيات المملكة وغير صحيحة بالمرة.



مواضيع ساخنة اخرى
غالبية الأردنيين يرون أن الأوضاع الاقتصادية تسير بالاتجاه السلبي غالبية الأردنيين يرون أن الأوضاع الاقتصادية تسير بالاتجاه السلبي
توقع بارتفاع الطلب على الحلويات تزامنا مع إعلان نتائج "التوجيهي" توقع بارتفاع الطلب على الحلويات تزامنا مع إعلان نتائج "التوجيهي"
بالاسماء : مدعوون لوظيفة " حارس " في وزارة التربية بالاسماء : مدعوون لوظيفة " حارس " في وزارة التربية
وزير فلسطيني يحذر بمعاقبة أي فلسطيني سيستخدم مطار رامون الإسرائيلي وزير فلسطيني يحذر بمعاقبة أي فلسطيني سيستخدم مطار رامون الإسرائيلي
ذوو الفتاة التي استؤصلت كليتها السليمة يرفعون هذه اللافتة - صورة ذوو الفتاة التي استؤصلت كليتها السليمة يرفعون هذه اللافتة - صورة
استيتيه : توظيف 10400 أردني عبر منصة قطر استيتيه : توظيف 10400 أردني عبر منصة قطر
ارتفاع أسعار السيارات الكهربائية 1000 دينار محلياً ارتفاع أسعار السيارات الكهربائية 1000 دينار محلياً
السعودية : غرامة مالية على من يرفع صوته في الأماكن العامة السعودية : غرامة مالية على من يرفع صوته في الأماكن العامة
10 حالات تسمم في المفرق .. وإغلاق مطعم 10 حالات تسمم في المفرق .. وإغلاق مطعم
السواعير : نشهد تحولات في تحديث المنظومة السياسية والاقتصادية والإدارية السواعير : نشهد تحولات في تحديث المنظومة السياسية والاقتصادية والإدارية
الملكة تطلع على خدمات حاضنة “ليـڤ-إنـك الأردن” للإبداع الملكة تطلع على خدمات حاضنة “ليـڤ-إنـك الأردن” للإبداع
اربد : 11 اصابة بحادث تصادم على شارع البترا اربد : 11 اصابة بحادث تصادم على شارع البترا
الافتاء الاردني يوضح حول ظهور  " رقبة " المرأة الافتاء الاردني يوضح حول ظهور " رقبة " المرأة
بالصور : قوة امنية تضبط أسلحة ومواد مخدرة والقبض على 28  مشتبها به بالصور : قوة امنية تضبط أسلحة ومواد مخدرة والقبض على 28 مشتبها به
بالأرقام ..هذه تكلفة السفر بين فلسطين والاردن وبالعكس بالأرقام ..هذه تكلفة السفر بين فلسطين والاردن وبالعكس
7 اصابات بحادث تصادم على نزول العدسية - طريق البحر الميت 7 اصابات بحادث تصادم على نزول العدسية - طريق البحر الميت