بالفيديو: فوز العتيبي تكشف تعرضها للعنف من زوجها وتفاجئ الجمهور بالتفاصيل

تم نشره السبت 28 أيّار / مايو 2022 08:50 مساءً
بالفيديو: فوز العتيبي تكشف تعرضها للعنف من زوجها وتفاجئ الجمهور بالتفاصيل
فوز العتيبي وزوجها

المدينة نيوز :- فاجئت فوز العتيبي الجمهور بحديثها عن تعرضها للعنف الزوجي، ونشرت مقطع فيديو عرضها لانتقادات حادة من بعض متابعين.
وأعادت فوز العتيبي نشر مقطع فيديو كانت تمزح فيه مع زوجها، وعلقت عليه بأنه كان يعرضها للعنف اللفظي، وهو ما عرضها لانتقادات حادة خاصة وأنها كانت تشارك الجمهور هذه المقاطع خلال فترة ما قبل انفصالها على سبيل أنها مقاطع طريفة.

 

وظهرت فوز العتيبي في مقطع الفيديو متحدثة لزوجها وهما يستعدان للخروج، لتسأله إلى أين سنذهب، وهو ما رد عليه أحمد الموسى قائلاً: “هنركب دباب”، وهو ما سخرت منه الناشطة السعودية قائلة: “أنا على آخر الزمن فوز العتيبي أركب دباب”، ليرد زوجها عليها بصوت مرتفع وتنهي مقطع الفيديو.
وأعادت فوز العتيبي نشر مقطع الفيديو وعلقت عليه بكلمات: “الناس اللي تحسدني وتقولي خسرتي زوجك ما تدرون إنه كان يعنف أذني لفظياً ويصرخ علي وكنت أخاف منه إذا صرخ علي ويخوفني وأحس برعب منه ماني مجبورة أتحمل كل هذا الأذى النفسي”.
هذا ليس أول ما تكشفه فوز العتيبي عن عاناتها مع زوجها أحمد الموسى، وإنما سبق ونشرت خلال الأيام الماضية منشور تحدثت فيه عن تقييده لحريتها قائلة: ” “وهنا أول مرة أشوف ماجد المهندس قدامي وكنت قبل الزواج وقبل حتى بعرف بعض الناس ومن بعد الزواج انحرمت أحضر حفلات ماجد وكاظم حتى أبوي وهو أبوي ما منعني عنهم وكان مخليني على راحتي مع إن وقتها ما في بنات كثير يسافرون لحالهم علشان يحضرون حفلة غنائية، وبعد الزواج صار يمنعني |أحضر حفلات ماجد وكاظم وجاستن ويجبرني أسمع عزفه الخايس ويغار من الفنانين”.

وأضافت: “قبل الزواج كنت دايما أسافر مع صديقاتي بالأيام وننبسط وبعد الزواج 24 ساعة معه لو أروح ساعة يدق مشتاق وش ها الشوق اللي ما يخلص كنت أبي أتزوج علشان يهتم ويشتاق بس مو على طول وكل الوقت ما يمل وما يطفش مني”.
ونشرت فوز العتيبي صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تضمنت مواصفات الزوج الاستغلالي وتضمنت الصورة رد من إحدى المتخصصات التي كتبت: “كثير من مراجعاتي يتحدثون عن قصصهم ووقوعهم ضحية لشريك استغلالي، الشريك الاستغلالي له علامات كثيرة منها التودد والاعتناء وإظهار الحب طول الوقت والسبب في هذا هوالحصول على امتيازات شريكه التي يريدها”.
واستكملت مواصفات الزوج الاستغلالي: “الموافقة على طلبات شريكه وإظهار موافقته معها بكل أفكارها وتوجهاتها، يكون متوفر لها طول الوقت ولا يكون له شخصية خاصة به أو عمل خاص أو آراء خاصة فقط يلغي ذاته من أجل شريكته، في حال اختلاف الشريكين يظهر حقيقته ويصبح إنسان عدواني جدا بسبب الكبت العالي من المشاعر على شريكه بسبب ما قدمه من تنازلات، ويحاول بكل الطرق إيذاء شريكه ويفقده ثقته مع الوقت ويصبح لا عمل له ولا شخصية”.
عبر حسابها الشخصي نشرت فوز الفهد صورة تضمنت نصائح للمرأة بعد الانفصال وتضمت: “بعد الانفصال تشعر المرأة بالخوف والنقص وعدم الاستحقاق وتشعر أن العمر قد مضى ولا حياة لها وسوف تقضي ما تبقى من عمرها من أجل أطفالها”.
وأضافت: “الانفصال هو إنهاء جزء من حياتككان مؤذي وانتهى والنصيحة هي كالآتي بعد الانفصال تكون المراة لها أولوية وهي ذاتها تستثمر بنفسها من خلال زيادة الوعي والرياضة والاهتمام بالذات لانها انعكاس لنفسيتك وراح تحسين بالإنجاز والأهم التركيز على نفسك وتغيير كل الدوائر المؤذية بحياتك وحاولي ما تراقبين الشريك بعد الانفصال فقط تجاوزيه وصفحه وانتهت والأهم تذكري أنك قوة ذاتك بكل مراحلها”.
انفصال فوز العتيبي
خلال الأيام الماضة فاجأت فوز العتيبي وزوجها أحمد الموسى الجمهور بإعلان انفصالهما ونشر الأخير سؤال من إحدى متابعاته تضمن: “أقسم بالله من زمان وأشوفك وأشوف اهتمامك ودلعك الزايد وكنت دايما أقول اللله يستر على مشاعرك لأن بعض البنات تمل من هذا الاهتمام الزايد بعدين معلش ما في أحد يعطي كل ها الحرية لوادة بيحبها إلا لو وثق فيها من كل قلبه.. نصيحة لوجه الله ارمي ورا ضهرك وصدقني ربي راح يعوضك بالأحسن والأفضل لأنك ما سويت معاها إلا كل خير وأي واحدة تتمناه الله يعوضك خير ويجبر قلبك”.
وهو ما رد عليه الموسى قائلاً: “قالوها المرأة لا تدلعها تتمرد بس أخوكم كان منعمي يالله درس وتعلمنا منه”. وأرجعت فوز العتيبي ردودها على أحمد الموسى إلى استفزازه لها قائلة: “أنا ما أحب أتكلم لكن شوفوا مين اللي بقاله أسبوع يدق الثاني بسنابه وساكتة ولا تكلمت ولا حتى صورت سناب لين متابعيه طفشوني بحياتي كل شوي ينقلون لي دقه فيا، فخلاص حامت كبدي خلوه يمسك لسانه ويسكت وأسكت”.

 



مواضيع ساخنة اخرى
وزير الزراعة  : لا يوجد سقوف لأسعار الأضاحي وزير الزراعة : لا يوجد سقوف لأسعار الأضاحي
توقيع اتفاقية نقل الغاز من مصر إلى لبنان عبر الأردن و سوريا توقيع اتفاقية نقل الغاز من مصر إلى لبنان عبر الأردن و سوريا
الجواز السفر الأردني ضمن قائمة الأغلى عالميا الجواز السفر الأردني ضمن قائمة الأغلى عالميا
السفير السعودي: زيارة ولي العهد للاردن تأكيد للروابط الاخوية بين القيادتين والشعبين السفير السعودي: زيارة ولي العهد للاردن تأكيد للروابط الاخوية بين القيادتين والشعبين
الفايز: أهمية بالغة لزيارة ولي العهد السعودي للأردن الفايز: أهمية بالغة لزيارة ولي العهد السعودي للأردن
طالبة  اردنية الأولى في الثانوية العامة بقطر - صورة طالبة اردنية الأولى في الثانوية العامة بقطر - صورة
طوقان : كيلوغرام من كعكة اليورانيوم يكافئ نحو 55 برميلا من النفط طوقان : كيلوغرام من كعكة اليورانيوم يكافئ نحو 55 برميلا من النفط
قرارات مجلس الوزراء ليوم الاحد قرارات مجلس الوزراء ليوم الاحد
جمعية المحافظة على القرآن الكريم تصدر بيانا جمعية المحافظة على القرآن الكريم تصدر بيانا
نظام لتنظيم العمل في مكاتب الإفتاء نظام لتنظيم العمل في مكاتب الإفتاء
نظام للحدِّ من المبالغة في فواتير العلاج لغير الأردنيين نظام للحدِّ من المبالغة في فواتير العلاج لغير الأردنيين
الملك يعقد لقاء ثلاثيا مع الرئيس المصري والعاهل البحريني في شرم الشيخ الملك يعقد لقاء ثلاثيا مع الرئيس المصري والعاهل البحريني في شرم الشيخ
الأمن : تعاملنا مع مشاجرة في إربد وألقينا القبض على عدد من أطراف المشاجرة الأمن : تعاملنا مع مشاجرة في إربد وألقينا القبض على عدد من أطراف المشاجرة
عقد اجرة محمد رمضان بحفل العقبة 250 الف دولار عقد اجرة محمد رمضان بحفل العقبة 250 الف دولار
وزير النقل: مستعدون لزيادة عدد الرحلات السياحية بالقطار في وادي رم وزير النقل: مستعدون لزيادة عدد الرحلات السياحية بالقطار في وادي رم
بدء تنفيذ إعادة تأهيل أجزاء متبقية من الطريق الصحراوي بدء تنفيذ إعادة تأهيل أجزاء متبقية من الطريق الصحراوي