شاهد: آخر ظهور للمطربة فيروز بعدسة ابنتها ريما تحدث ضجة

تم نشره الأحد 29 أيّار / مايو 2022 11:41 صباحاً
شاهد: آخر ظهور للمطربة فيروز بعدسة ابنتها ريما تحدث ضجة
فيروز وابنتها

المدينة  نيوز :- نشرت ريما الرحبانى، ابنة المطربة فيروز، لمتابعيها ومحبيها أحدث صورة لوالدتها بعد غياب أكثر من عام عن الظهور، وأكدت أن الصورة حديثة والتقطت في شهر مايو/أيار الجاري، واستبقت نشر الصورة برسالة غامضة قالت فيها أنها ستقدم هدية لمحبين بيت الرحباني.

و ريما نشرت الصورة عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك)، وظهرت السيدة فيروز وهى تمسك باقة من الورود، وعلقت عليها ريما قائلة: "شي زهرة حمرا وبس"، وفق (سيدتي).

 



ودونت ريما تاريخ التقاط الصورة قائلة: "الأحد 22 أيار 2022، الساعة 7 و31 دقيقة بهاتف ريما عاصي الرحباني.

واستبقت ريما نشر الصورة بمنشور قالت فيه: "الى أحبّائي الفيروزيين اللي حقيقي إشتقتلّن واللي من قلبي حابّة إشكرُن ع محبّتن وإخلاصن لهالبيت، واللي من قلبي حابّة إرسم بسمة ع وجوهن التعبانة من هالزمن".

و أضافت" صباح الخير والخيرات صباح الأمل إيه في أمل أوقات بيطلع من ملل لاقوني بتمام الساعة 12 بالتوقيت المحلّي هنا على بروفايلي المتواضع إلكن مفاجأة خصّيصاً علىَ شانْكو".


و وجهت رسالة غاضبة لبعض من وصفتهم بالمطبلين قالت فيها:حضّروا سمومكن وسهامكن المعتادة واللي ع طول جاهزة وحاضرة إتلقّاها بضحكة وبكل صدر رحب لأنّها الشي الوحيد اللي بتعرفوا تعملوه.

و يذكر أن السيدة فيروز احتلت صدارة قائمة المطربات الأكثر استماعا في العام 2021 بالعالم العربي، وكشف تقرير Spotify السنوي لعام 2021 تصدر الفنانة اللبنانية فيروز القائمة، تليها المصريتان شيرين عبد الوهاب وروبي، ثم جاءت نانسي عجرم في المركز الرابع، وأصالة في المركز الخامس.

أما قائمة الأغاني الأكثر استماعا في مصر، احتلت أغنيتا "حتة تانية" و"قلبى بلاستيك" لروبي صدارة القائمة، وجاءت بعدها أغنية "لينا رقصة" لكارمن سليمان، ثم "حبه جنة" لشيرين في المركز الرابع، وفى المركز الخامس جاءت أغنية فيروز "كيفك إنت".
 

 



مواضيع ساخنة اخرى
غالبية الأردنيين يرون أن الأوضاع الاقتصادية تسير بالاتجاه السلبي غالبية الأردنيين يرون أن الأوضاع الاقتصادية تسير بالاتجاه السلبي
توقع بارتفاع الطلب على الحلويات تزامنا مع إعلان نتائج "التوجيهي" توقع بارتفاع الطلب على الحلويات تزامنا مع إعلان نتائج "التوجيهي"
بالاسماء : مدعوون لوظيفة " حارس " في وزارة التربية بالاسماء : مدعوون لوظيفة " حارس " في وزارة التربية
وزير فلسطيني يحذر بمعاقبة أي فلسطيني سيستخدم مطار رامون الإسرائيلي وزير فلسطيني يحذر بمعاقبة أي فلسطيني سيستخدم مطار رامون الإسرائيلي
ذوو الفتاة التي استؤصلت كليتها السليمة يرفعون هذه اللافتة - صورة ذوو الفتاة التي استؤصلت كليتها السليمة يرفعون هذه اللافتة - صورة
استيتيه : توظيف 10400 أردني عبر منصة قطر استيتيه : توظيف 10400 أردني عبر منصة قطر
ارتفاع أسعار السيارات الكهربائية 1000 دينار محلياً ارتفاع أسعار السيارات الكهربائية 1000 دينار محلياً
السعودية : غرامة مالية على من يرفع صوته في الأماكن العامة السعودية : غرامة مالية على من يرفع صوته في الأماكن العامة
10 حالات تسمم في المفرق .. وإغلاق مطعم 10 حالات تسمم في المفرق .. وإغلاق مطعم
السواعير : نشهد تحولات في تحديث المنظومة السياسية والاقتصادية والإدارية السواعير : نشهد تحولات في تحديث المنظومة السياسية والاقتصادية والإدارية
الملكة تطلع على خدمات حاضنة “ليـڤ-إنـك الأردن” للإبداع الملكة تطلع على خدمات حاضنة “ليـڤ-إنـك الأردن” للإبداع
اربد : 11 اصابة بحادث تصادم على شارع البترا اربد : 11 اصابة بحادث تصادم على شارع البترا
الافتاء الاردني يوضح حول ظهور  " رقبة " المرأة الافتاء الاردني يوضح حول ظهور " رقبة " المرأة
بالصور : قوة امنية تضبط أسلحة ومواد مخدرة والقبض على 28  مشتبها به بالصور : قوة امنية تضبط أسلحة ومواد مخدرة والقبض على 28 مشتبها به
بالأرقام ..هذه تكلفة السفر بين فلسطين والاردن وبالعكس بالأرقام ..هذه تكلفة السفر بين فلسطين والاردن وبالعكس
7 اصابات بحادث تصادم على نزول العدسية - طريق البحر الميت 7 اصابات بحادث تصادم على نزول العدسية - طريق البحر الميت