البداد كابيتال ترصد 180 مليون درهم لتطوير عملياتها بقطاع الانشاءات 2022

تم نشره الإثنين 06 حزيران / يونيو 2022 02:11 مساءً
البداد كابيتال ترصد 180 مليون درهم لتطوير عملياتها بقطاع الانشاءات 2022

المدينة نيوز :- كشف الرئيس التنفيذي لمجموعة "البداد كابيتال" زايد البداد، عن انتهاء "البداد للمناسك" القابضة، التابعة لـ"المجموعة" من توريد القاعات المتنقلة لخدمة الحجاج في المملكة العربية السعودية لموسم 2022 بمساحة مليون متر مربع توزعت بين القاعات المتنقلة .

وستوفر هذه القاعات الخدمة لأكثر من 400 ألف حاج بمساحة تتجاوز 890 ألف متر مربع، إضافة إلى إقامة 600 جناح ملكي 5 نجوم في منطقة عرفة بمساحة 36 ألف متر مربع، وقاعة للمصلين بالأجنحة الملكية مكونة من طابقين بمساحة 4200 متر مربع وقاعة ضخمة لاستقبال ضيوف المشاعر بمساحة 4500 متر مربع، فضلاً عن مشفى طوارئ في منطقة عرفة مزود بأحدث الأنظمة الطبية بمساحة 1600 متر مربع ومكاتب للموظفين.

وأشار البداد في تصريحات صحفية إلى أن جميع هذه المساحات تم تجهيزها بخبرات وصناعة إماراتية بنسبة 100%، انطلاقاً من مصانع شركات "البداد" بـ"مجمع الصناعات الوطنية" في دبي، فيما قام بعمليات التركيب والإشراف طاقم سعودي من المهندسين والخبراء، مؤكداً التزام "البداد للمناسك "، بتجهيز القاعات بأحدث انظمة التكييف بقدرة 125 ألف طن وأرضيات مقاومة للبكتيريا إلى جانب المفروشات الداخلية من سجاد وأثاث وأنظمة إضاءة بالإضافة إلى دورات المياه المجهزة بالكامل، وفق معايير الجودة العالمية وأحدث التقنيات ومعايير الأمن والسلامة وفق المواصفات واعتمادات الدفاع المدني في المملكة العربية السعودية.

وشدد البداد على ثقته بمستوى الخدمات المتميزة التي تقدمها الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية في خدمة حجاج بيت الله الحرام وقدرتهم على أداء شعائر الحج بأمان تام في ظل نجاح المملكة بتجاوز أزمة "كوفيد-19".

وبيّن زايد البداد أن مجموعة "البداد كابيتال" الإماراتية، رصدت 180 مليون درهم لتطوير عملياتها في قطاع الانشاءات والتي تختص بالحديد والالمنيوم والزجاح والبيوت سابقة الصنع ، ضمن التوسعة الجديدة الخاصة بها في "مجمع الصناعات الوطنية" في جبل علي بدبي على مساحة 500 ألف قدم مربعة تضاف إلى مساحة مصانعها في "المجمع". مشيراً إلى " إن البداد كابيتال" قامت بزيادة تشكيلتها الكاملة من القاعات والخيم إلى أكثر من 462 نموذجاً، وذلك بعد إضافة 15 موديلاً جديداً، أبرزها: أكبر قاعة في العالم بعرض 92 متر من دون أعمدة في الوسط، وبطول غير محدود، والتي تتوافر في مستودعات "البداد" بمحزون يصل إلى 55 ألف متر مربع.

وكشف الرئيس التنفيذي لمجموعة "البداد كابيتال".. أن "المجموعة" حققت أداءً تشغيلياً إيجابياً تقترب معدلاته من حجم إنتاجيتها قبل الجائحة، حيث بلغ معدل نمو الإنتاجية بالربع الأول 2022 بنحو 70 % مما كانت عليه في الوقت ذاته من العام 2019.
مشيراً إلى أنه وبالرغم من التحديات التي فرضها "كوفيد-19" على مستوى العالم وعلى جميع القطاعات بما يشمل القطاع الصناعي والشحن الجوي وسلاسل الإمداد، قامت "المجموعة" بتصدير نحو 40 % من إنتاجها إلى عدد من دول العالم، منها: المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين ومصر وموريتانيا والسنغال وتشاد والهند.
وأضاف أن "البداد كابيتال" نفذت 80 مشروعاً في المملكة العربية السعودية، من بينها المعرض العسكري، ومعرض السيارات إضافة إلى موسم جدة، كما قامت بإنشاء كافة القاعات الخاصة باللوجستيات والخدمات المساندة لنهائي كأس العرب لكرة القدم الذي أقيم في دولة قطر. فيما أنجزت 23 مشروعاً في الحدث العالمي "اكسبو2020 دبي" تضمنت مظلات وقاعات لوجستية ومراكز فحص "كوفيد-19"، إضافة إلى أكثر 30 مشروعاً متفرقاً في أنحاء الدولة بقطاع القاعات الثابتة والمتنقلة وأعمال المباني الجاهزة والمظلات والخيام.


زايد البداد الرئيس التنفيذي للبداد كابيتال

 



مواضيع ساخنة اخرى
وزير الزراعة  : لا يوجد سقوف لأسعار الأضاحي وزير الزراعة : لا يوجد سقوف لأسعار الأضاحي
توقيع اتفاقية نقل الغاز من مصر إلى لبنان عبر الأردن و سوريا توقيع اتفاقية نقل الغاز من مصر إلى لبنان عبر الأردن و سوريا
الجواز السفر الأردني ضمن قائمة الأغلى عالميا الجواز السفر الأردني ضمن قائمة الأغلى عالميا
السفير السعودي: زيارة ولي العهد للاردن تأكيد للروابط الاخوية بين القيادتين والشعبين السفير السعودي: زيارة ولي العهد للاردن تأكيد للروابط الاخوية بين القيادتين والشعبين
الفايز: أهمية بالغة لزيارة ولي العهد السعودي للأردن الفايز: أهمية بالغة لزيارة ولي العهد السعودي للأردن
طالبة  اردنية الأولى في الثانوية العامة بقطر - صورة طالبة اردنية الأولى في الثانوية العامة بقطر - صورة
طوقان : كيلوغرام من كعكة اليورانيوم يكافئ نحو 55 برميلا من النفط طوقان : كيلوغرام من كعكة اليورانيوم يكافئ نحو 55 برميلا من النفط
قرارات مجلس الوزراء ليوم الاحد قرارات مجلس الوزراء ليوم الاحد
جمعية المحافظة على القرآن الكريم تصدر بيانا جمعية المحافظة على القرآن الكريم تصدر بيانا
نظام لتنظيم العمل في مكاتب الإفتاء نظام لتنظيم العمل في مكاتب الإفتاء
نظام للحدِّ من المبالغة في فواتير العلاج لغير الأردنيين نظام للحدِّ من المبالغة في فواتير العلاج لغير الأردنيين
الملك يعقد لقاء ثلاثيا مع الرئيس المصري والعاهل البحريني في شرم الشيخ الملك يعقد لقاء ثلاثيا مع الرئيس المصري والعاهل البحريني في شرم الشيخ
الأمن : تعاملنا مع مشاجرة في إربد وألقينا القبض على عدد من أطراف المشاجرة الأمن : تعاملنا مع مشاجرة في إربد وألقينا القبض على عدد من أطراف المشاجرة
عقد اجرة محمد رمضان بحفل العقبة 250 الف دولار عقد اجرة محمد رمضان بحفل العقبة 250 الف دولار
وزير النقل: مستعدون لزيادة عدد الرحلات السياحية بالقطار في وادي رم وزير النقل: مستعدون لزيادة عدد الرحلات السياحية بالقطار في وادي رم
بدء تنفيذ إعادة تأهيل أجزاء متبقية من الطريق الصحراوي بدء تنفيذ إعادة تأهيل أجزاء متبقية من الطريق الصحراوي