أول تعليق من سعد لمجرد بعد إلغاء حفله في العراق

تم نشره السبت 11 حزيران / يونيو 2022 11:44 مساءً
أول تعليق من سعد لمجرد بعد إلغاء حفله في العراق
سعد لمجرد

المدينة نيوز - : بعد إلغاء حفله في بغداد، والذي كان مرتقباً يوم الخميس، الموافق للتاسع من حزيران/ يونيو، نشر الفنان المغربي سعد لمجرد، مقطع فيديو يوثق فيه أهم اللحظات التي عاشها في بغداد، خلال زيارته التي امتدت ليومين. وقدّم لمجرد شكره لفريق العمل الذي كان يقوم بالتجهيزات للحفل على مدار شهر.


وكتب لمجرد "إلى شعب العراق الغالي على قلبي، لحظات لا تنسى في بغداد قلعة الأسود. أود أن أشكر فريق العمل العراقي بأكمله على ما بذلوه من جهد خلال فترة تحضيرات الحفل، وبناء المسرح تحديدا التي امتدت على مدار الشهر، إن لم تكن أكثر من أجل توفير سبل الراحة لنا، سأراكم قريباً، كل الحب والتقدير لكم".

 
وقد أعلنت الجهة المنظمة للحفل (سندباد لاند) عن إلغاء حفل سعد لمجرد عبر حساباتها الرسمية، قبل ساعات فقط على انطلاق الحفل، ودعت من اشتروا تذاكر الحفل والتي كانت قد نفدت جميعها، للحضور لنقاط البيع، لاسترداد المبالغ المالية. 
 
أما عن الأسباب، فقد احتشد متظاهرون يتقدّمهم رجال دين من فصيل (ربع الله) الشيعي، أمام مدينة سندباد لاند، شرقي بغداد، والتي كان من المقرر إقامة الحفل على أرضها، ورفعوا لافتات وصفوا فيها الحفل بـ "المنكر"، كما اعترضوا على موعد الحفل، لتزامنه مع أربعينية الإمام علي (رضي الله عنه).
 
فيما ندّد عدد كبير من العراقيين بما جرى، معتبرين أن ذلك إساءة للعراق وشعبها، مؤكدين أن العراق لن يكون قندهار أخرى على حد وصفهم. واستنكر عدد من المثقفين والصحفيين إلغاء الحفل على إثر تهديد الفصائل الدينية، التي وصفت الحفل بالانحلال الأخلاقي، لا سيما في ظل وجود أكثر من 70 نادٍ ليلي في بغداد، تُقدَّم فيه المشروبات الكحولية.
 
ويُذكر أن الحفل كان مقرراً في الثاني من حزيران/ يونيو، لكن أعلنت الشركة المنظمة إرجاءه للتاسع من الشهر ذاته؛ لتزامنه مع المناسبات الدينية في العراق.
 
وقبل أكثر من أسبوعين، تصدّر وسم (حفل سعد لمجرد مرفوض) مواقع التواصل الاجتماعي في العراق؛ رفضاً لإقامة حفل للمغتصبين والمعتدين على النساء، في إشارة لقضية لمجرد عام 2016، والتي ادّعت فيها فتاة فرنسية تعرضها للاغتصاب والعنف على يد لمجرد. 
 
وطرح سعد لمجرد، يوم أمس، أغنيته الجديدة (ما أحلى المكان) التي يهديها لوالدته الممثلة زاهية الركراكي، وحققت مشاهداتها إلى الآن أكثر من 250 ألف مشاهدة. وبعد النجاح الكبير لديو (من أول دقيقة) وتخطيه 100 مليون مشاهدة، سيقام حفل يجمع سعد لمجرد وإليسا لأداء أغنيتهم التريند.
 

 

 
 


مواضيع ساخنة اخرى
وزير الزراعة  : لا يوجد سقوف لأسعار الأضاحي وزير الزراعة : لا يوجد سقوف لأسعار الأضاحي
توقيع اتفاقية نقل الغاز من مصر إلى لبنان عبر الأردن و سوريا توقيع اتفاقية نقل الغاز من مصر إلى لبنان عبر الأردن و سوريا
الجواز السفر الأردني ضمن قائمة الأغلى عالميا الجواز السفر الأردني ضمن قائمة الأغلى عالميا
السفير السعودي: زيارة ولي العهد للاردن تأكيد للروابط الاخوية بين القيادتين والشعبين السفير السعودي: زيارة ولي العهد للاردن تأكيد للروابط الاخوية بين القيادتين والشعبين
الفايز: أهمية بالغة لزيارة ولي العهد السعودي للأردن الفايز: أهمية بالغة لزيارة ولي العهد السعودي للأردن
طالبة  اردنية الأولى في الثانوية العامة بقطر - صورة طالبة اردنية الأولى في الثانوية العامة بقطر - صورة
طوقان : كيلوغرام من كعكة اليورانيوم يكافئ نحو 55 برميلا من النفط طوقان : كيلوغرام من كعكة اليورانيوم يكافئ نحو 55 برميلا من النفط
قرارات مجلس الوزراء ليوم الاحد قرارات مجلس الوزراء ليوم الاحد
جمعية المحافظة على القرآن الكريم تصدر بيانا جمعية المحافظة على القرآن الكريم تصدر بيانا
نظام لتنظيم العمل في مكاتب الإفتاء نظام لتنظيم العمل في مكاتب الإفتاء
نظام للحدِّ من المبالغة في فواتير العلاج لغير الأردنيين نظام للحدِّ من المبالغة في فواتير العلاج لغير الأردنيين
الملك يعقد لقاء ثلاثيا مع الرئيس المصري والعاهل البحريني في شرم الشيخ الملك يعقد لقاء ثلاثيا مع الرئيس المصري والعاهل البحريني في شرم الشيخ
الأمن : تعاملنا مع مشاجرة في إربد وألقينا القبض على عدد من أطراف المشاجرة الأمن : تعاملنا مع مشاجرة في إربد وألقينا القبض على عدد من أطراف المشاجرة
عقد اجرة محمد رمضان بحفل العقبة 250 الف دولار عقد اجرة محمد رمضان بحفل العقبة 250 الف دولار
وزير النقل: مستعدون لزيادة عدد الرحلات السياحية بالقطار في وادي رم وزير النقل: مستعدون لزيادة عدد الرحلات السياحية بالقطار في وادي رم
بدء تنفيذ إعادة تأهيل أجزاء متبقية من الطريق الصحراوي بدء تنفيذ إعادة تأهيل أجزاء متبقية من الطريق الصحراوي